برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

العروض

حمّام السباحة في فيرمونت مراكش

عرض لحظات فيرمونت

استمتع برصيد يومي لتجعل من إقامتك إقامة لا تُنسى على الإطلاق. عند زيارتك لوجهاتنا الأسطورية الشهيرة في كافة أنحاء العالم، نحرص على أن تقضِِ أوقاتًا ممتعة بالشكل الذي تحبه تمامًا، سواء كان ذلك من خلال زيارة الروابط المعنية، أو العثور على طاقتك الكامنة في المنتجع الصحي، أو الالتقاء بعشاق الطعام الذوّاقة على وليمة فاخرة. شُق طريقك إلى اللهو والمرح بالأسلوب الذي تُفضّله مع رصيد يومي هدية منّا.  
 

تشمل الباقة:

  • رصيد يومي بقيمة 50 دولار أمريكي للغرفة الواحدة

يمكن استخدام الرصيد الخاص بالمنتجع في مطاعم لو كارافان، ولوليفييه، والعين، وسابرا، وفي لعب الجولف وفي المنتجع الصحي (جلسات العلاج فقط).

 
ختم-1-le club-mr
بصفتك عضواً في برنامج Le Club AccorHotels، يمكنك الاستفادة من السعر الجديد المُخصّص للأعضاء والاستمتاع بخصم إضافي يصل إلى 5 % عند قيامك بالحجز مباشرةً من خلال موقع fairmont.com أو الاتصال على الرقم 1 844 440 1907.**

التوفر:

يتوفر هذا العرض طوال السنة ويخضع للتوفر.

الأسعار:

*يخضع العرض للتوفر عند وقت الحجز. يلزم الشراء المسبق بمدة 7 يوم. يلزم الإقامة لمدة 3 ليلة على الأقل وتُحصّل القيمة بالكامل قبل موعد الوصول بيوم واحد. يتضمن العرض رصيد يومي للغرفة الواحدة، في الليلة الواحدة، التي ستُطبّق على سجل حساب الغرفة بحسب عملة الفندق المضيف. قد يُستخدم الرصيد اليومي لدى مطاعم، منتجعات وملاعب جولف مختارة كما هو محدد في البنود والشروط الكاملة. يُنصح بالحجز لدى المطاعم المشاركة ولابد من القيام به قبل الوصول لضمان التوفّر. لا يكون للرصيد قيمة نقدية وسيتم تطبيقه فقط على فاتورة حساب نزيل الغرفة وعند وقت إنهاء إجراءات المغادرة، ستسقط قيمة الرصيد غير المستخدم. لا يمكن تطبيق الرصيد على الأسعار اليومية للغرفة، أو الضرائب، أو الإكراميات. يجب سداد كل الرسوم بالكامل المطبقة على فاتورة حساب نزيل الغرفة والتي تتجاوز إجمالي الرصيد أو المنافذ غير المتضمنة وقت إنهاء إجراءات المغادرة. يخضع هذا العرض للتغيير دون إخطار ولا يمكن الجمع بينه وبين أي عرض أو عرض ترويجي آخر. تنطبق تواريخ الحجب.

للاطلاع على الأحكام والشروط الكاملة، انقر هنا.

** سيُصبح أعضاء برنامج Le Club AccorHotels الذين قاموا بحجز عرض لحظات فيرمونت من خلال موقع fairmont.com أو بالاتصال على الرقم 1 844 440 1907 مؤهلين للحصول على خصم إضافي يصل إلى 10% ويتوقّف ذلك على التوافر. يجب على النزلاء تضمين رقم عضويتهم في برنامج Le Club AccorHotels عند إجراء الحجز حتى يكونوا مؤهلين للحصول على الخصم. يتوفر السعر المُخصّص للأعضاء في الفنادق المشارِكة فقط. لا ينطبق على الفنادق التي تقع في منطقة آسيا والمحيط الهادىء. للاطلاع على البنود والشروط الكاملة للسعر المُخصّص للأعضاء، رجاءًانقر هنا.

للحجوزات أو المزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على 1‎ 844 440 1907‎ (أمريكا الشمالية)، وانقر هنا للاطلاع على قائمة كاملة لأرقام الاتصال أو للاتصال بوكيل السفر المفضل لديك. 

الرجاء ملاحظة مايلي:

تشمل الفترات التي لا تتوفر بها أي حجوزات مميزة ما يلي:
2019: من 20 أكتوبر إلى الثاني من نوفمبر؛ من 7 إلى 9 ومن 13 إلى 15؛ من 20 ديسمبر إلى 5 يناير

حجز الباقة
المعلومات
فهرس
* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2019 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.