برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

الملاذ الحسي في منتجع Le Spa الصحي

صُمّم منتجع Le Spa الصحي في فيرمونت رويال بالم مراكش (Fairmont Royal Palm Marrakech) على طراز الرياض الحديث، ويُعد ملاذًا مُلهمًا للحواس، وفي نفس الوقت مريحًا للذهن. تأخذك أشعة الشمس الساطعة، والخضرة الوارفة، وبخور الورد الفاخر وزهور البرتقال ونسيم الحديقة العليل لتنقلك إلى جنة الهدوء والسكينة والاسترخاء التام.

يمتد منتجع Le Spa الصحي بفندق فيرمونت رويال بالم (Fairmont Royal Palm) على مساحة 3500 متر مربع ويُقدّم للنزلاء نعيمًا من الرفاهية والعافية يدعوهم فيه للاستمتاع بتجربةٍ حسيّة مفعمة بالاسترخاء، ومستوحاة من التقاليد المحلية. إنه يجمع بين الخبرة العالمية والنكهات المحلية ليُقدّم تجربةً راقية مُصمّمة خصّيصًا حسب الطلب، وبالطبع فريدة من نوعها لكل ضيف.

سواء كنت تختار التدليك بأكياس الأعشاب أو بزيت الأرجان المغربي الأسطوري، أو العلاج بالأحجار الساخنة، أو طقوس الحمّام العربي وتغليف الجسم بالغسول الرائع الممزوج بطمي المسك والنباتات الطبيعية، أو العلاجات المتخصّصة للاعبي الجولف، أو التدليك بالضغط الانعكاسي، أو علاجات الوجه المميّزة، يهتم خبراء منتجعنا الصحي، الحاصلين على درجة عالية من التدريب، بتلبية كافة طلباتكم والعناية بكل اهتماماتكم لتخصيص كل علاج من علاجاتكم.

يفخر منتجع Le Spa الصحي بتوفير مجموعة من المرافق الممتازة تتراوح ما بين صالة اللياقة البدنية المجهزة بأحدث الأجهزة وغرفة اليوجا، وحمّام السباحة الداخلي ويشمل:

  • حمّام سباحة داخلي
  • منطقة الحمّام العربي وتشتمل على سبع مقصورات منفردة ومزدوجة، ومنطقة حمّام عربي خصوصية وغرفتَيْ ساونا
  • تمزج منطقة الاسترخاء بين الداخل والخارج وبها حمّام سباحة داخلي، وحانة عصائر.
  • منطقة للتدليك تضم 13 مقصورة من ضمنها واحدة للضيوف ذوي الاحتياجات الخاصة وأربع مقصورات مزدوجة، منهما اثنتيْن بهما حمّام مزوّد بمياه نفاثة للتدليك
  • وتتألّف منطقة العناية بالجمال من صالون Leonor Greyl لتجميل الشعر، وركن للعناية بالأظافر والقدميْن، ومتجر وصالون حلاقة رجالي كامل للعناية والتجميل
  • حديقة مُشمسة في غاية الهدوء   

 

علاجاتنا بمناسبة رأس السنة 
اختم السنة بالاستمتاع بعلاجاتنا وارفع معنوياتك في ملاذنا الرائع للصحة والعافية. دلّل نفسك بحمام مغربي تقليدي أو بعلاج الوجه المغذي من Natura Bissé. 

الحمام المغربي التقليدي بقيمة 850 درهم مغربي (60 دقيقة)
علاج الوجه باستخدام خلاصة الحمضيات من Natura Bissé بقيمة 1300 (60 دقيقة)

 

انقر هنا لتكتشف قائمة منتجعنا الصحي.

 


 ساعات العمل: 
تفتح المرافق يوميًا في المواعيد التالية 
من الاثنين إلى الأحد: من 9.00ص إلى 9.00م
يُحظر على البالغين الذين تزيد أعمارهم على 16 سنة دخول منطقة حمام السباحة

 

معلومات الاتصال
هاتف: 03 79 48 24 5 (0) 212 +
البريد الإلكتروني: spa.marrakech@fairmont.com

 

 

انضم فيرمونت بالكامل إلى مجموعة فنادق Accor ©، جميع الحقوق محفوظة لعام 2019