برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

خدمات الضيوف


موظفي خدمة الطلب بالجرس / البوّابين

يُرحّب بكم عند مدخل الفندق حراس البوابة، بالزيّ المغربي التقليدي. وسوف يُسعدهم مساعدتك في حمل ونقل الأمتعة أثناء تسجيل الوصول أو إنهاء إجراءات المغادرة.

بوتيك

يُقدّم لكم المتجريْن ومعرض الفنون أفضل المنتجات المغربية، والأشغال اليدوية والقطع الفنية:
المتجر المتخصّص: وهو متجر يعرض أفضل السلع العصرية والإبداعات المحلية؛ والقطع الزخرفية، والأزياء, والهدايا الأصلية والعملية.
متجر دليكاتسن: صرحٌ من المنتجات الغذائية المغربية المصنوعة محليًا بمعناها الحقيقي. سوف يشعر الذوّاقة بالرضا التام. فهناك الزيوت الصافية 100% وأصناف العسل الطبيعية، والتوابل ذات الجودة العالية، وزهرة الملح المُحمّص، وماء الورد وغير ذلك الكثير ممّا يمكنك اكتشافه!
معرض الفنون: يستضيف الفنانين المشهورين من خلال المعارض المؤقتة.

إجراءات تسجيل الوصول/ تسجيل المغادرة

وقت تسجيل الوصول الساعة 3 عصرًا
موعد إنهاء إجراءات المغادرة هو الساعة 12:00 ظهرًا

الكونسيرج

يقع مكتب الخدمات الخاصة (الكونسييرج) عند الردهة الرئيسية للفندق. سوف يُسعدهم مساعدتك في حجوزات العشاء، أو الأنشطة الخارجية، أو النقل والاتجاهات لمناطق الجذب الرئيسية. لإجراء الحجز مُقدّماً, يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.

المصاعد

يتمتّع النزلاء بسهولة الوصول إلى المصاعد في المناطق العامة الرئيسية.

التدبير المنزلي

يسُر طاقم العمل المعني بالعناية المنزلية تقديم خدمة عناية مرتيْن يومياً بما في ذلك خدمة ترتيب الأسِرّة لضمان أقصى قدر من الراحة لجميع نزلائنا. لإبلاغ تفضيلاتكم لفريق العناية المنزلية قبل موعد الوصول، رجاءً انقر هنا.

نادي الأطفال

يمتد نادي الأطفال على مساحةٍ تبلغ 500 متر مربع مُصمّمة خصّيصًا للأطفال، ويلتزم النادي بأن يُحوّل أحلام الأطفال إلى حقيقةٍ رائعة مليئة بالمرح والأنشطة الترفيهية الوافرة، والتجول في مزارع الفندق وتجارب الذوّاقة اللذيذة وسط أجواءٍ مبهجة ومفعمة بالألوان.

مفتوح يومياً بين الساعة 9 صباحًا والساعة 11 مساءً.
مجانًا للأطفال من سن 3 إلى 12

خدمات الغسيل

تتوفّر لنزلاءنا خدمات المغسلة والتنظيف الجاف (تُطبّق الرسوم).

المرآب

تتوفر خيارات خدمة توصيل السيارة من وإلى المرآب وانتظار السيارات ذاتيًا مجانًا للنزلاء.

صناديق الودائع الآمنة

تتوفّر لنزلاءنا خزانة داخل الغرفة وصناديق أمانات.
تتوفر صناديق ودائع آمنة كبيرة عند مكتب الاستقبال.

المواصلات

يُقدّم فيرمونت رويال بالم مراكش (Fairmont Royal Palm Marrakech) خدمة النقل ذهابًا وإيابًا يوميًا من وإلى مركز المدينة مجانًا. يمكن ترتيب وسائل نقل خاصة أخرى حسب الطلب مع فريق مكتب الخدمات الخاصة (الكونسييرج) (من وإلى مطار مراكش المنارة أو من وإلى مدينة أخرى...). يجب إجراء الحجز قبل 24 ساعة على الأقل.

تسهيلات الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة

هناك اثنان من الأجنحة الصغيرة وفيلا أمير واحدة يمكن تهيئتها تمامًا بحيث تُناسب نزلائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة. جميع المناطق العامة مناسبة لمستخدمي الكرسي المتحرك.

سياسة قبول الحيوانات الأليفة

نرحب في الفندق بالحيوانات الأليفة التي تزن أقل من 10 كيلوجرامات.
يدفع النزلاء رسوم بقيمة 500 درهم مغربي للإقامة الكاملة، بحد أقصى حيوان أليف واحد.
نرحب بكلاب مساعدة المكفوفين بدون رسوم.

يجب أن تكون الحيوانات الأليفة مقيّدة طوال الوقت ويجب عدم تركها بدون رعاية.
نرحب بها في الردهة، والحدائق، وأماكن الإقامة والمزرعة ولكن غير مسموح بتواجدها في المطاعم، والحانات، وحمّامات السباحة، وملعب الجولف، والمنتجع الصحي، ومركز اللياقة البدنية ونادي الأطفال، باستثناء كلاب المساعدة التي تساعد النزلاء من ذوي الإعاقات.

سياسة التدخين

يرجو الفندق من النزلاء الكرام التفضل بعدم التدخين داخل الغرف واستخدام التراس الخاص بدلًا من ذلك حيث يمكن استخدامه للتدخين.
غير مسموح بالتدخين في أيٍ من المناطق الداخلية داخل مبنى الفندق، باستثناء حانة لو بار وحانة ليجيندز بار. يرجى استخدام الأقسام المُخصّصة للتدخين في المطاعم وغيرها من الأماكن الأخرى.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2018 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.
جاري التوصيل...
جاري التوصيل...
×