برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

الأنشطة والخدمات

  • اللحظات العائلية
  • نادي الأطفال
  • اللحظات العائلية

يُعتبر فيرمونت رويال بالم مراكش (Fairmont Royal Palm Marrakech) ملاذًا شاملًا يُقدّم ضيافةً أصيلة تتناغم مع جمال البيئة الطبيعية المحيطة به. واحة هادئة وأنيقة حقًا تُقدّم مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية بما في ذلك اليوجا، والتنس، والاسكواش، والتاي تشي، والجولف والسباحة وسط مناظر طبيعية خلابة تمتد على مساحة 231 هكتارًا. يمكن لعشاق الرياضة قضاء وقتٍ ممتع في مركز اللياقة البدنية المجهّز جيدًا بأحدث المعدات والمدربين الخبراء. 

يمتد نادي الأطفال على مساحة 500 مترًا مربعًا ويُقدّم أنشطة استثنائية تُتيح للكبار فرصة الاستمتاع بلحظاتٍ هانئة من الهدوء والحميمية بينما يقضي الأطفال وقتًا ممتعًا بين المرح والسرور تحت إشراف نخبة من الموظفين المُدرَّبين على حسن الرعاية.

إذا كنت تبحث عن تجربة خارجية جديدة للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية مع أحبائك الصغار في الهواء الطلق، يمكنك زيارة المزرعة العضوية، فهي مكان أصيل زاخر بثروات الطبيعة. انضم إلى الطهاة الخبراء بفندقنا لتستمتع بأحد فصولهم التعليمية وتعلَّم منهم كيفية إعداد طبق مغربي تقليدي بنفسك. تقدم مزرعتنا الجميلة وعدًا لأحبائك الصغار بتوفير الأنشطة الترفيهية الممتعة، حيث تدعوهم إلى اكتشاف حديقة الخضروات الوارفة والالتقاء بالحيوانات المقيمة بها. 

سوف يسعد فريقنا المتفاني اقتراح وترتيب الأنشطة الترفيهية المناسبة لك في مراكش وفقًا لاهتماماتك ومتطلباتك. 

 

كلاسيكيات مراكش:

نستضيف مهرجان كلاسيكيات مراكش في الفترة من 21 إلى 23 نوفمبر. وفي هذه النسخة الأولى من المهرجان، سيجمع هذا الحدث الموسيقي الكلاسيكي أشهر الفنانين العالميين في مكانٍ واحد. إنها فرصة فريدة لعشاق الموسيقى أن يجتمعوا في مكان مثالي لقضاء العطلات.  

ثلاث حفلات موسيقية من عوالم مختلفة. على مدى ثلاث ليالٍ، ستنتقل بك الآلات الموسيقية لفنانين عالميين رائعين في فيرمونت رويال بالم مراكش إلى عوالم أخرى. من المقطوعات الكلاسيكية التي تعزفها على البيانو الفنانة إرينا لانكوفا، إلى موسيقى الباروك التي تُعيد فرقة تمبوس تفسيرها، والأغاني التراثية الساحرة التي تُبدعها صوفيا أفراميدو، سيمنحك مهرجان كلاسيكيات مراكش مشاعر لا تُنسى.

يوم 21 نوفمبر الساعة 7:00 مساءً : 
أمسية بيانو كلاسيكية مع عازفة بيانو الحفلات الموسيقية الشهيرة إرينا لانكوفا.

يوم 22 نوفمبر الساعة 7:00 مساءً :
موسيقى الباروك كما لم تسمعها من قبل مع مبدعة الميزو سوبرانو الفرنسية سارة تيري

يوم 23 نوفمبر الساعة 7:00 مساءً : 
أصوات من البحر الأبيض المتوسط مع المغنية وكاتبة الأغاني اليونانية صوفيا أفراميدو

 

المعلومات والحجز:
إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني: concierge.marrakech@fairmont.com أو الاتصال على: +212 524 48 78 05

 

المعلومات
غرفة
* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر
انضم فيرمونت بالكامل إلى مجموعة فنادق Accor ©، جميع الحقوق محفوظة لعام 2019