برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

الأنشطة والخدمات

  • اللحظات العائلية
  • نادي الأطفال
  • اللحظات العائلية

يُعتبر فيرمونت رويال بالم مراكش (Fairmont Royal Palm Marrakech) ملاذًا شاملًا يُقدّم ضيافةً أصيلة تتناغم مع جمال البيئة الطبيعية المحيطة به. واحة هادئة وأنيقة حقًا تُقدّم مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية بما في ذلك اليوجا، والتنس، والاسكواش، والتاي تشي، والجولف والسباحة وسط مناظر طبيعية خلابة تمتد على مساحة 231 هكتارًا. يمكن لعشاق الرياضة قضاء وقتٍ ممتع في مركز اللياقة البدنية المجهّز جيدًا بأحدث المعدات والمدربين الخبراء. 

يمتد نادي الأطفال على مساحة 500 مترًا مربعًا ويُقدّم أنشطة استثنائية تُتيح للكبار فرصة الاستمتاع بلحظاتٍ هانئة من الهدوء والحميمية بينما يقضي الأطفال وقتًا ممتعًا بين المرح والسرور تحت إشراف نخبة من الموظفين المُدرَّبين على حسن الرعاية.

إذا كنت تبحث عن تجربة خارجية جديدة للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية مع أحبائك الصغار في الهواء الطلق، يمكنك زيارة المزرعة العضوية، فهي مكان أصيل زاخر بثروات الطبيعة. انضم إلى الطهاة الخبراء بفندقنا لتستمتع بأحد فصولهم التعليمية وتعلَّم منهم كيفية إعداد طبق مغربي تقليدي بنفسك. تقدم مزرعتنا الجميلة وعدًا لأحبائك الصغار بتوفير الأنشطة الترفيهية الممتعة، حيث تدعوهم إلى اكتشاف حديقة الخضروات الوارفة والالتقاء بالحيوانات المقيمة بها. 

يرحب فندقنا بك ويقدم لك فريق مكتب الخدمات الخاصة المتفاني، واسع المعرفة، الذي يساعدك على التخطيط لعطلة مثالية. بدءًا من المغامرات الخارجية في الهواء الطلق مثل تسلق جبال أطلس سيرًا على الأقدام، والاستمتاع بركوب الجمل في الصحراء أو تجارب المرح والرياضات الترفيهية بين المناظر الطبيعية الجميلة. يمكنك المرور بمكتب الخدمات الخاصة الموجود في الردهة، أو إرسال بريد إلكتروني إلى concierge.marrakech@fairmont.ae.com أو الاتصال
على 05 78 48 524 212+ للاستفسار عن أيّة أسئلة لديك. سوف يسعد فريقنا المتفاني اقتراح وترتيب الأنشطة الترفيهية المناسبة لك في مراكش وفقًا لاهتماماتك ومتطلباتك. 

المعلومات
فهرس
* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2019 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.
جاري التوصيل...
جاري التوصيل...
×