برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


معلومات عن الفندق

طباعة

فيرمونت المالديف (Fairmont Maldives)

Unit 2B Faamdheyrige, Orchid Magu, Male 

المالديف، المالديف 

شافياني أتول، 20209 

نظرة عامة

فيرمونت المالديف (Fairmont Maldives)، يُعد منتجع سيرو فين فوشي (Sirru Fen Fushi) منتجعًا فاخرًا للفيلات فقط يضم 120 فيلا ويوفّر جزيرة مياه سرية كما تُوحي ترجمة اسمه تمامًا. تغطي الجزيرة 160 ألف متر مربع تقريبًا (16 هكتارًا) وتضم واحدة من أكبر البحيرات في المالديف، بينما يضم المنتجع حمّام سباحة مترامي الأطراف يبلغ طوله 200 متر مربع يمتد على طول الجزيرة، ومنتجعًا صحيًا يقصده الضيوف طلبًا لتجديد النشاط والحيوية وحانة مبتكرة من الخيزران في الهواء الطلق أنشأها ببراعة صُنّاع مهرة من بالي ولم يستخدموا في بناءها أي مواد من صنع الإنسان.

أماكن الإقامة الفندقية

فيرمونت المالديف (Fairmont Maldives) - يُعد منتجع سيرو فين فوشي (Sirru Fen Fushi) منتجعًا فاخرًا للفيلات فقط يضم 120 فيلا ويوفر جزيرة كبيرة لا تُضاهى ذات شواطئ رملية بيضاء ناعمة بكر تُطل على بحر فيروزي خلاب مترامي الأطراف.

انعم بالاسترخاء بين الأناقة الطبيعية في شاطئنا البكر الأنيق وفيلاتنا المائية، التي تضم كلٍ منها حمّام سباحة خاص بها، أو انطلق بين الأجواء الاستوائية الحقيقية في فيلات الغابة المُخيّمة واستمتع بتجربة مالديفية مُلهمة.

 

المطاعم

مجموعة واسعة من فنون الطهي الأصيلة التي تجمع بين الأصول العالمية وتلك المستمدة بسخاء من نكهات المنطقة المحلية وأساليبها البارعة في الطهي.

سوق راها، سوق تجاري صاخب زاخر بالنكهات، ويُعتبر مركز تناول الطعام في المنتجع. يوفر مفهوم السوق كل ما يُرضي جميع الأذواق بدءًا من الأطباق المالديفية التقليدية ووصولًا إلى المطبخ الآسيوي المفعم بالنكهات ومرورًا بوجبات الذوّاقة الصحية وتُقدَّم كلّها إمّا في شكل منصات مباشرة أو على هيئة بوفيه مفتوح.  

في مطعم أزور، تلتقي فنون الطهي السخية القادمة من البحر مباشرةً مع أطباق مطعم الذوّاقة الشهية المجهّزة ببساطة. يصاحب قائمة المأكولات البحرية الواسعة مشروبات روحية فاخرة ونسمات المحيط المنعشة.

وفي الوقت نفسه، يحتفل مطعم وحانة كاتا الياباني المتميّز بأناقة النكهات الآسيوية الشهية. تُقدّم قائمة الطعام اليابانية العصرية مجموعة واسعة من الروباتاياكي، أي "المقبلات" ذات الأسلوب الياباني، والأطباق المبتكرة يدويًا والمستوحاة من الأجواء المالديفية. تُقدّم قائمة مشروبات الكوكتيل، المستوحاة من الأجواء الحصرية، قائمة نادرة من المشروبات الكحولية ومشروب الساكي الياباني تستحضر إلى الأذهان منظر حانة السطح وقت غروب الشمس. 

كما تُعد حانة أونو أونو المدهشة، المصنوعة بالكامل من الخيزران، قلب المنتجع النابض المفعم بالحياة الاجتماعية والمكان المثالي لتذوّق مشروبات كوكتيل فيرمونت الأسطورية التي تستعرض منظر واجهة الشاطئ الخلابة، وما وراءه من بحيرات مترامية الأطراف. وفي لحظات الاسترخاء العاطفية الحميمة، تتوفر أدوات شواء شخصية لإقامة حفل شواء خاص في صالة الفيلا حيث يقوم الطهاة المتفانين بإعداد اللحوم المتبّلة والخضروات، مع اختيارك إمّا بإجراء عملية الشواء بنفسك أو ترك التفاصيل الدقيقة في إعداد الوجبة ليتولاها عنك كبير الخدم. ستجعلك خدمة الضيافة الكاملة ومفارش السفرة البيضاء وأنت على راحتك داخل الفيلا تشعر وكأنّك تجلس في جزيرتك الخاصة.

حقوق النشر محفوظة لشركة © 2018 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.