برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

فصول نمط الحياة والصحة العامة

  • الصالة الرياضية
  • بيلاتس

يُقدّم فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul) مجموعة متنوعة من فصول الأنشطة الجماعية للمساعدة على التدريب وتحقيق الأهداف. يوجد أدناه أحب الأنشطة الجماعية وأكثرها شعبية لدى نزلاء الفندق وأعضاءه، ويجب حجز جميع الأنشطة الجماعية مقدمًا، يرجى الاتصال بمكتب الاستقبال بمنتجعنا الصحي للتعرف على جدول مواعيد أنشطة اللياقة البدنية الجماعية.

Pavigym® 
يُعتبر Pavigym واحداً من أحدث الصيحات في عالم اللياقة البدنية ويُقدّم العديد من التدريبات التفاعلية الصعبة ولكنّها ممتعة. يبتكر Pavigym مساحة محدّدة للتدريب الوظيفي المبني على الإرشادات المكانية الموجودة على الأرض. لا بد أن تراه حتى تتفهّمه، لكنّنا ننصحك بشدّة بتجربته.

فصول البيلاتس على السجادة 
تهتم فصول البيلاتس، التي تُؤدّىَ على السجادة، بالتركيز على تقوية العضلات في وضعها الصحيح ممّا يحفظ توازن الجسم فضلاً عن ضرورتها لتدعيم العمود الفقري.

اليوجا والتأمل
من المعروف أنّ ممارسة اليوجا تعمل على زيادة مرونة الجسم، وتخفيف التوتّر، وتقوية الذهن واستعادة حيويته. يساعد التأمّل بشكلٍ كبير على حياةٍ أفضل. صمّمنا لك برنامج التأمّل لتخفيف حدّة التوتّر، وخفض ضغط الدم، وتحسين الصحة العامة.

 تمارين البطن وحرق الدهون
شِد عضلات البطن مع فصولنا لتمارين البطن وحرق الدهون التي تجمع بين تمارين تنشيط القلب وحرق الدهون معًا عن طريق حركات تستهدف الجوهر بأكمله وليس العضلات الفردية فقط، بحيث تحرق المزيد من الدهون أثناء التمرين.

التمارين المتقطعة عالية الكثافة (HIIT)
يدل اختصار (HIIT) على "التمارين المتقطعة عالية الكثافة". تجمع التمارين المتقطعة عالية الكثافة بين مجموعة من الأنشطة المُكثّفة في فترات راحة قصيرة. ويعمل هذا التدريب بشكلٍ مثالي، حينما تبذل أقصى طاقتك خلال فترات قصيرة متقطعة من النشاط. وبما أنك تبذل أقصى طاقتك، فإنك تحرق المزيد من السعرات في وقتٍ أقل. 

ارقص مع تمارين تقوية القلب
تخيَّل نفسك في ملهى ليلي مع جميع أصدقائك. والموسيقى تدق، والجماهير تزداد حيوية، وأنت تزداد نشاطًا وإحساسًا بأنك في أحسن حال. ربما تكون متعرقًا وترتفع معدلات ضربات قلبك. هذه هي باختصار رقصة تمارين القلب. فحركة الجسم على أنغام الموسيقى تتيح للذهن فرصة الاسترخاء بينما يكون الجسم في حركة ثابتة. ما أفضل جزء؟ لا يتطلب خبرة سابقة في الرقص. 

تاي بو
تدريبات التاي بو للجسم والذهن والروح. إنها مزيج من التدريبات التي تجمع بين الفنون القتالية، والرقص، والتدريبات الهوائية الإيقاعية، والعديد من الحركات لتكييف العضلات. وتُعد نوعًا من تدريبات التحدي التي تؤدي إلى الشعور بالإنجاز. فبمجرد الانتهاء من التدريب، يغمرك شعورًا بالتحفيز والثقة بالنفس.

التمارين الرياضية المائية
تُعد التمارين الرياضية المائية نوعًا من التدريبات الكاملة السهلة واللطيفة، التي تُمارَس في الماء وتفيد الجسم، والقلب، والروح. تساعد هذه التمارين على تنسيق القوام واسترخاء الذهن، وبدون عرق زائد... هذه التمارين الرياضية المائية (أكوا جيم) هي أفضل الفصول لنحت الجسم. قُل وداعًا لجلسات الـ600 سعر حراري في الجلسة الواحدة، وابدأ في تقوية عضلاتك، وفقدان وزنك، وتقليل التوتر، واستمتع في نفس الوقت بالمرح!

 

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2018 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.
جاري التوصيل...
جاري التوصيل...
×