برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

عروض المنتجع الصحي

يُقدّم منتجع Willow Stream الصحي مجموعة من خيارات نمط الحياة ورفاهية الصحة والعافية الشاملة، ويمزج بين المرافق الشاملة التي تُركّز على اللياقة البدنية والحركة، وبين الجمال والمناظر الجميلة المحيطة بالمكان. استعِد نشاطك الذهني والبدني مع الباقات والعروض المميّزة المذكورة أدناه والتي تُلبّي كافة احتياجاتك.

انقرهنا للاطلاع على عروضنا اليومية المميّزة في منتجع Willow Stream الصحي.

سجِّل لتتلقّى رسائل عبر البريد الإلكتروني حول العروض والمناسبات والفعاليات المقبلة.

Havuz Avantajı

يُرحّب أوكيو بالصيف بمزايا عديدة

سعر دخول حمام السباحة هو 175 ليرة تركي للشخص الواحد خلال أيام الأسبوع شاملًا زجاجة مياه وطبق فاكهة، و 250 ليرة تركي خلال عطلات نهاية الأسبوع شاملًا صينية وجبة برانش. الدخول مجاني لنزلاء الفندق وأعضاء المنتجع الصحي. 

تعرف على المزيد
باقات العلاج

عرض باقات العلاج

يُقدّم لكم منتجع Willow Stream الصحي منظورًا جديدًا عن طريق مخاطبة الحواس، ويسُرّه أن يُقدّم لكم باقاتٍ مفيدة ومواتية للعلاج بالمنتجع الصحي. عند شرائك 5 علاجات أو أكثر، ستحصل على خصم يصل إلى 25% فضلًا عن الاستمتاع ببعض العلاجات المجانية.

تعرف على المزيد
عروض حمام الصيف

عروض حمام الصيف

استمتع إما بتجربة طبيعية مع الحمام التركي الأصيل للاسترخاء، المقدم من منتجع Willow Stream الصحي، واحصل معه مجانًا على تدليك للظهر أو تدليك مهدىء للقدمين، أو استمتع لمدة 90 دقيقة بحمام حالم فائق بزهرة نبات العطرة واحصل على 30 دقيقة مجانية من علاجات الوجه الصغيرة السريعة لتألق البشرة وبريقها.

تعرف على المزيد
عرض عيد الأب

الأفضل له

نقدم لك أو لوالدك في شهر يونيو من هذا العام بعض العلاجات المدهشة في منتجع Willow Stream الصحي بمناسبة عيد الأب. لا تدَع الصيف يبدأ دون أن تكون قد استمتعت بالاسترخاء وتجديد الحيوية!

تعرف على المزيد
عروض المنتجع الصحي

عروض علاجات الصيف

استمتعي هذا الصيف بعلاجات منتجع Willow Stream الصحي مع العديد من المزايا! يمكنك الاستمتاع بوقت إضافي لمدة 30 دقيقة على أي علاج بالمنتجع الصحي أو بحجز علاجنا المحبب والأكثر شعبية لتدليك الجسم لمدة 45 دقيقة للتنحيف والتخلص من السموم واحصلي معه على جلسة تدريب شخصي لمدة 45 دقيقة و15 دقيقة من تقييم مؤشر كتلة الجسم (BMI).

تعرف على المزيد
حفلة المنتجع الصحي "سبارتي"

حفل "سبارتي" للسيدات فقط في منتجع Willow Stream الصحي!

هل تحبين قضاء يوم ممتع مع أعز صديقاتك في المنتجع الصحي؟ لقد حان الوقت لتدليل نفسك مع ليلة متميزة للسيدات فقط في حفل "سبارتي" بالمنتجع الصحي! اصطحبي والدتك، أو أخواتك, أو صديقاتك وخذي استراحة قصيرة من جدولك المحموم لمدة أمسية واحدة في منتجع Willow Stream الصحي.

تعرف على المزيد
جناح الأزواج

العرض المميز للأزواج

استمتع بتدليك حصري مع شريكة حياتك على سريريْن متجاوريْن في غرفة الأزواج لكبار الشخصيات حيث يعمل اثنيْن من المعالجين في وقت واحد وبشكلٍ متناغم ليُقدّما لكما تجربة مشتركة لا تُنسى...

تعرف على المزيد
فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2018 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.