منتجع ويلو ستريم الصحي

منتجع Willow Stream الصحي

ملاحظة مهمة: The indoor pool will be closed due to general maintenance on 26 and 27 November 2020.

إن منتجع Willow Stream الصحي لدينا يبعث على الاسترخاء، وتحفيز الحواس، والنشاط الاجتماعي. وما يُحدث الفرق هو العناية بأدق التفاصيل واللمسات البسيطة. ونحن نساعدك في إيجاد الملاذ البعيد عن عالمك الذي يسير بشكل سريع، ونقدم لك مكانًا يوفر مزيدًا من الراحة لتجديد النشاط بحيث تتمكن من الانغماس في الحياة، والانتعاش مرة أخرى.

يتميز منتجع Willow Stream الصحي بالعلاجات المستوحاة من التقاليد والنباتات والأعشاب المحلية وتشتهر تركيا بثقافة المنتجعات الصحية الممتدة على مدى قرون وتقاليد الحمام التركي التي يعود تاريخها إلى العصر الروماني. ويحي منتجع Willow Stream لدينا الذي تبلغ مساحته 2000 متر مربع هذه التقاليد مع حمام تركي يتميز بتقديم "علاجات الحمامات" الأصيلة ويجمع بينها وبين أحدث اتجاهات العناية بالصحة والعافية التي تهدف إلى التخفيف من التوتر والإجهاد، وتعزيز العناية بالبشرة والتخلص من التجاعيد. كما يضم المنتجع الصحي مرافق فاخرة تتراوح من صالة ألعاب رياضية مصممة على أحدث طراز وصالة لممارسة رياضة اليوغا إلى حمام سباحة داخلي مزودًا بفاصل زجاجي قابل للسحب لفتحه في الربيع والصيف. وتركز الأنشطة على ما قبل العلاج وما بعده من أجل القيام بنشاط سباحة في حمام السباحة المغطى أو المفتوح أو أداء تمارين في صالة الألعاب الرياضية أو التدريبات. وبالطبع، فإن بعض هذه الأنشطة تمثل تدليلاً وإشباعًا لرغباتك يُشعرك بالتحسن.

ومن العناصر المهمة في جميع تجارب منتجع Willow Stream الصحي الجودة الاستثنائية لمنتجات المنتجع الصحي التي نستخدمها - إننا نحب هذه المنتجات ومتأكدون من أنكم ستحبونها أيضًا! إن منتجع Willow Stream الصحي هو ملاذك الذي لا مثيل له من صخب الحياة العصرية وملجأ لتنشيط العقل واستعادة اللياقة البدنية.

  

قاعة منتجع Willow Stream الصحي

خدمات المنتجع الصحي

يُقدّم منتجع Willow Stream الصحي في فندق فيرمونت كوازار إسطنبول مجموعة من خيارات نمط الحياة ورفاهية الصحة والعافية الشاملة ويمزج بين المرفق الشامل الذي يُركّز على اللياقة البدنية والحركة، وبين الجمال والمنظر الجميل المحيط بالمكان. تشمل قائمة علاجاتنا تشكيلة متنوّعة من وسائل موثوقة للعناية بالجسم باستخدام منتجات محلية مستوحاة من الحمّام ذو الطراز العربي إلى جانب مجموعة من خدمات التدليك وعلاجات الوجه من منتجات Kerstin Florian، التي تمزج بين أربع أسس للصحة والعافية تُمثّل حجز الزاوية للجمال الخارجي والصحة الداخلية. ستُدخِل العلاجات في نفسك البهجة والسرور وتملؤك بمشاعرٍ مدهشة تستعيد بها توازنك التام وتلمس فيها معنى الهدوء والسكينة الحقّة خلال تجربتك في منتجعنا الصحي.

يُوفّر هذا الملاذ الهادئالذي يقع على مساحة 2000 متر مربع عزلة حضرية تأخذك إلى مكانٍ هادئلاستعادة حيويّتك والتعافي من إيقاع الحياة السريع، مكاناً ستكتشف فيه تسعة أجنحة سبا وديعة تبعث على السكينة، وتشمل أجنحة كبار الشخصيات لزوجيْن واستراحات مهدّئة تساعد على الاسترخاء ذات إطلالات رائعة على الفناء، وغرف بخار، وغرف ساونا.

01

عروض المنتجع الصحي

يُقدّم منتجع Willow Stream الصحي مجموعة من خيارات نمط الحياة ورفاهية الصحة والعافية الشاملة، ويمزج بين مرافق اللياقة البدنية الحصرية، والحركة، والجمال، والمناظر الجميلة المحيطة بالمكان. استعِد نشاطك الذهني والبدني مع الباقات والعروض المميّزة المذكورة أدناه والتي تُلبّي كافة احتياجاتك.

- مرافق المنتجع الصحي

تبلغ مساحة منتجع Willow Stream الصحي 2000 مترًا مربعًا، ويوفر أفضل تجارب المنتجعات الصحية الفاخرة في إسطنبول، كما يُعد البيئة المثالية لاستعادة طاقتك، حيث يمكن لجميع نزلاء الفندق والضيوف المحليين دخوله والاستمتاع بما يوفره من المرافق التالية:

• تدريب شخصي

• فصول للمجموعات وفصول خاصة

• حمام سباحة داخلي

• مسطحات مائية، تُكمّلها الساونا، وغرفة البخار

• حمام تركي

• نافورات ثلج

• تجارب دُش ممتعة

• تدليك وعلاجات للجسم والوجه

• مناطق الاسترخاء

• منطقة الخزانة

• صالون للشعر والتجميل

ساعات العمل

مركز اللياقة: من 10.00 ص إلى 10.00 م

حمام سباحة داخلي، وساونا، وغرفة بخار: من 10.00 ص إلى 10.00 م

حمام السباحة الداخلي للأطفال: من 10.00 ص إلى 10.00 م

العلاجات المُقدَّمة بالمنتجع الصحي: من 10.00 ص - 10.00 م

اكتشف اهتمامات أخرى في فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul)

فيرمونت كوسار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul)

ينطلق إرث فيرمونت العريق، رمز التميّز والذوق الرفيع، شامخًا فوق منحدرات البوسفور، مشرفًا على قرونٍ من التاريخ، مخترقًا أفق إسطنبول الحديث.