منتجع ويلو ستريم الصحي

منتجع Willow Stream الصحي

إن منتجع Willow Stream الصحي لدينا يبعث على الاسترخاء، وتحفيز الحواس، والنشاط الاجتماعي. وما يُحدث الفرق هو العناية بأدق التفاصيل واللمسات البسيطة. ونحن نساعدك في إيجاد الملاذ البعيد عن عالمك الذي يسير بشكل سريع، ونقدم لك مكانًا يوفر مزيدًا من الراحة لتجديد النشاط بحيث تتمكن من الانغماس في الحياة، والانتعاش مرة أخرى.

يتميز منتجع Willow Stream الصحي بالعلاجات المستوحاة من التقاليد والنباتات والأعشاب المحلية وتشتهر تركيا بثقافة المنتجعات الصحية الممتدة على مدى قرون وتقاليد الحمام التركي التي يعود تاريخها إلى العصر الروماني. ويحي منتجع Willow Stream لدينا الذي تبلغ مساحته 2000 متر مربع هذه التقاليد مع حمام تركي يتميز بتقديم "علاجات الحمامات" الأصيلة ويجمع بينها وبين أحدث اتجاهات العناية بالصحة والعافية التي تهدف إلى التخفيف من التوتر والإجهاد، وتعزيز العناية بالبشرة والتخلص من التجاعيد. كما يضم المنتجع الصحي مرافق فاخرة تتراوح من صالة ألعاب رياضية مصممة على أحدث طراز وصالة لممارسة رياضة اليوغا إلى حمام سباحة داخلي مزودًا بفاصل زجاجي قابل للسحب لفتحه في الربيع والصيف. وتركز الأنشطة على ما قبل العلاج وما بعده من أجل القيام بنشاط سباحة في حمام السباحة المغطى أو المفتوح أو أداء تمارين في صالة الألعاب الرياضية أو التدريبات. وبالطبع، فإن بعض هذه الأنشطة تمثل تدليلاً وإشباعًا لرغباتك يُشعرك بالتحسن.

ومن العناصر المهمة في جميع تجارب منتجع Willow Stream الصحي الجودة الاستثنائية لمنتجات المنتجع الصحي التي نستخدمها - إننا نحب هذه المنتجات ومتأكدون من أنكم ستحبونها أيضًا! إن منتجع Willow Stream الصحي هو ملاذك الذي لا مثيل له من صخب الحياة العصرية وملجأ لتنشيط العقل واستعادة اللياقة البدنية.

 

ملاحظة هامة:استجابةً للتطور الأخير لجائحة مرض فيروس كورونا ( COVID-19 )، نواصل اتّباع أحدث النصائح والتوصيات من منظمة الصحة العالمية (WHO) والسلطات المحلية. تأثرت عملياتنا اليومية أيضًا كجزء من الاحتياطات التي نتخذها لصحة ضيوفنا الكرام وسلامتهم. لهذا السبب، فإن مرافق منتجعنا الصحي ومنشأة اللياقة البدنية مغلقة مؤقتًا للخدمة. للحصول على معلومات محدّثة ومزيد من التفاصيل، يُرجى الاتصال بفريقنا.

قاعة منتجع Willow Stream الصحي

خدمات المنتجع الصحي

منتجع Willow Stream الصحي في فيرمونت كوازار إسطنبول يحبس الأنفاس، ويُشعل الطاقات، وينبض بالحيوية وسط الأماكن المحيطة به، بدءاً من مناظر إسطنبول الخلابة على مرمى البصر وسحر تاريخها الغامض على مدى العصور، ووصولاً إلى مياه مضيق البوسفور الزرقاء ذات اللون الياقوتي. نحن نبذل قصارى جهدنا لإيجاد طرق جديدة تساعدكم على تجديد الطاقة من خلال ما نُقدّمه لكم من أجمل التجارب الممتعة بالمنتجع الصحي الفاخر.

- مرافق المنتجع الصحي

إن منتجع Willow Stream الصحي هو ملاذك الذي لا مثيل له من صخب الحياة العصرية وملجأ لتنشيط العقل واستعادة اللياقة البدنية.

ساعات العمل

مركز اللياقة: 5:30 صباحًا - 10:00 مساءً

حمام سباحة داخلي، وغرفة بخار، وساونا: من 6:30 صباحًا إلى 10:00 مساءً

حمام السباحة الداخلي للأطفال: من 6.30 ص إلى 6.00م

العلاجات المُقدَّمة بالمنتجع الصحي: 10 ص - 10 م

اكتشف اهتمامات أخرى في فيرمونت إسطنبول (Fairmont Istanbul)