بطاقات هدايا فيرمونت

فاجِىء أحبّائك واسعِدهم بتجربة فيرمونت.

بطاقات هدايا فيرمونت

فاجِىء أحبّائك واسعِدهم بتجربة فيرمونت. تُقدّم بطاقة الهدايا أو بطاقة الهدايا الإلكترونية من فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul) ذكرى لا تُنسى للاحتفال بأيّة مناسبة. بدءًا من الإقامة المترفة والمريحة في إحدى غرفنا وأجنحتنا الفريدة حتى تجربة تناول الطعام الاستثنائية في أحد مطاعمنا الراقية، تُعد بطاقات هدايا فندق فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul) طريقة متميزة لتقدير اللحظات الخاصة في الحياة. 

يُسعدنا أن نقدم أيضًا بطاقات هدايا منتجع Willow Stream الصحي، التي يمكن استخدامها في منتجعنا الصحي الشهير. يقدم منتجع Willow Stream الصحي مجموعة متنوعة من خيارات نمط الحياة بما في ذلك الصحة والعافية الشاملة، ويمزج بين المرافق الحصرية التي تُركّز على اللياقة البدنية والحركة، وبين الجمال والمناظر الجميلة المحيطة بالمكان. استعِد نشاطك الذهني والبدني مع الباقات والعروض المميّزة المذكورة أدناه والتي تُلبّي كافة احتياجاتك.

يمكنك اختيار إحدى قسائم الهدايا المحببة:

  • آيلا
  • محطات
  • بار "ماربل"
  • استراحة وحانة أوكيو
  • ديمليك
  • منتجع ويلو ستريم الصحي

لمزيدٍ من المعلومات ولشراء إحدى بطاقات الهدايا المذكورة أعلاه، يُرجى الاتصال على 0212 403 85 00 أو إرسال بريد إلكتروني إلى istanbul@fairmont.ae.com

فيرمونت كوسار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul)

ينطلق إرث فيرمونت العريق، رمز التميّز والذوق الرفيع، شامخًا فوق منحدرات البوسفور، مشرفًا على قرونٍ من التاريخ، مخترقًا أفق إسطنبول الحديث.
نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.