جولة عالمية في Demlique Tea Time

تصحبك قاعة Demlique Tea Parlor اللطيفة ومركز اللقاءات بالمدينة، في رحلة عالمية أثناء تمتُّعك بتناول شاي العصر حيث تُقدّم لك قوائم "لندن"، و"نيويورك"، و"إسطنبول"…

جولة عالمية في Demlique Tea Time

تصحبك قاعة ديمليك تي بارلور Demlique Tea Parlor اللطيفة ومركز اللقاءات بالمدينة، في رحلة عالمية أثناء تمتُّعك بتناول شاي العصر حيث تُقدّم لك قوائم "لندن"، و"نيويورك" و"إسطنبول". يمكنك الاستمتاع بشاي العصر التقليدي بأسلوب لندن ونيويورك، حيث تقع فنادق فيرمونت البديعة الفريدة أو التعرّف على اللمسات المحلية للأشياء مع قائمة إسطنبول التي تتميّز بأفضل الكلاسيكيات التركية التقليدية اللذيذة. 

 

للحجوزات ولمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على 0212 403 85‎ 00.

تضم قائمة لندن أساسيات شاي الساعة الخامسة مثل الكعكات المصحوبة بالمربّى والكريمة المخفوقة، والسندوتشات الصغيرة، والإكلير، وكعك أوبرا، وماكرون باللوز، وفطائر التفاح بالقرفة. 


إذا كنت تريد أن تشعر وكأنّك قادم من نيويورك ومقيم في إسطنبول، فيمكنك تذوُّق سندوتشات الديك الرومي أو الجامبون، وخبز الباجيل وتُعزّز استمتاعك بوقت الشاي بكعكة التشيز كيك اللذيذة بطريقة نيويورك. 


أخيراً وليس آخراً، تُقدّم قائمة إسطنبول تشكيلة متنوعة بدءاً من سندوتشات اللسان الشهية بالمخلّل، وحتى الخبز التقليدي المسطّح بجبن الماعز الثراسيني والطماطم المجفّفة أو عسل النحل مع الكريمة المخفوقة، ومن الحلوى التقليدية إلى ملبّس بورصة بالكستناء، لا شك أنّ قاعة ديمليك هي المكان المثالي لقضاء أمسية رائعة مع أحبّائك.

فيرمونت كوسار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul)

ينطلق إرث فيرمونت العريق، رمز التميّز والذوق الرفيع، شامخًا فوق منحدرات البوسفور، مشرفًا على قرونٍ من التاريخ، مخترقًا أفق إسطنبول الحديث.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.