مرحبًا بك في
فيرمونت كوسار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul)

يرتقي الفندق أعلى منحدرات البوسفور، يُطالع صفحات من التاريخ تمتد لقرون طويلة، ويُشرق من خلفه أفق مدينة اسطنبول، ليستحضر تراث فيرمونت الغني القائم على التميز والأناقة فينصهر في بوتقة تاريخ المدينة وتقاليدها العريقة والتي تُروى عنها قصص لا تنتهي لتُهيّء للنزلاء تجربة استثنائية للإقامة في قلب إحدى أكثر الوجهات المعروفة في العالم.

بالإضافة إلى شهادة الفنادق الآمنة على المستوى التنفيذي، وشهادة Sharecare Health Security VERIFIED™ مع دليل فوربس للسفر، فندق فيرمونت كوازار إسطنبول Fairmont Quasar) Istanbul) حائز على شهادة السياحة الآمنة المُصدَّق عليها من وزارة الثقافة والسياحة، وشهادة Accor ALLSAFE العالمية، بناءً على التدقيق الذي أجراه مكتب Bureau Veritas.                                               

الإقامة

تشمل 209 غرف النزلاء الفخمة بفندق فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul) والمُصممة بأناقة للمسافرين الراقيين 25 جناح و40 غرف ذهبية وتُقدم لمسات حصرية تبدأ من الشرفات الفردية وإطلالات على البوسفور وحتى الحمام التركي الخاص في الحمام الخاص بك ويكتمل كل ذلك بصنبور أصلي وحوض للاغتسال وكذلك وقاعدة ساخنة - وهي وسيلة راحة فريدة وممتعة.

جناح فيرمونت الرئاسي

الأجنحة

بمساحة تبلغ 937 مترًا مربعًا / 10086 قدمًا مربعًا

الفخامة في أفضل صورها تتجسد في الجناح الرئاسي ذي غرفتي النوم لدينا، وهو يضم مساحة فسيحة لتناول الطعام والتي يمكن تحويلها إلى مساحة لاجتماعات الأعمال. وتعد الشرفة الكبيرة الخاصة مكانًا مثاليًا للترفيه والمتعة أو لمجرد التأمل الهادئ في فخامة مشهد مضيق البوسفور وقباب شبه الجزيرة التاريخية ومآذنها.

التأكد من توفر الأماكن

جناح فيرمونت كوازار

الأجنحة

126 قدمًا مربعًا / 1356 قدمًا مربعًا

يتميّز الجناح بمساحة معيشة فاخرة وفسيحة بشكل متناسق وتُطل على مضيق البوسفور ممّا يُضفي لمسة من الأناقة والأصالة على إقامتك، وخاصةً عندما تستمتع بهذه التجربة من شرفتك الخاصة. 

التأكد من توفر الأماكن

جناح فيرمونت من غرفة نوم واحدة

الأجنحة

مساحة 82 مترًا مربعًا / 883 قدمًا مربعًا.

يوفر جناح فيرمونت الذي يضم غرفة نوم واحدة، والمجهّز بإتقان، شرفة خاصة حتى تتمكن من الاستمتاع بالإطلالات الخلابة على البوسفور وعلى شبه الجزيرة التاريخية إلى أقصى حد. 

التأكد من توفر الأماكن

جناح فيرمونت تيراس المميز

الأجنحة

على مساحة 120 مترًا مربعًا / 1292 قدمًا مربعًا.

يتميز هذا الجناح الفاخر الذي يضم غرفة نوم واحدة بمنطقة معيشة كبيرة، ومائدة طعام لستة أفراد، وتراس جميل بإطلالات بانورامية على مضيق البوسفور. 

التأكد من توفر الأماكن

جناح فيرمونت غراند

الأجنحة

بمساحة 94 مترًا مربعًا / 1012 قدمًا مربعًا

يوفر جناح فيرمونت غراند ذو التصميم العصري أفقًا جديدًا للاسترخاء مع منطقة معيشة فسيحة وإطلالات خلابة على البوسفور وعلى شبه الجزيرة التاريخية من شرفتك الخاصة. 

التأكد من توفر الأماكن

جناح فيرمونت بغرفتي نوم

الأجنحة

170 متر مربع/ 1830 قدم مربع

تُعَد أجنحة فيرمونت المكوّنة من غرفتَيْ نوم أكثر أماكن الإقامة لدينا رحابةً واتساعًاً وذلك لتُوفّر لنزلائنا، خاصة العائلات، جوًا من الراحة لا مثيل له. تُعَد الشرفة الخاصة الكبيرة المكان المثالي للاستفادة للغاية من إطلالاتك البانورامية على مضيق البوسفور والقباب والمآذن في شبه الجزيرة التاريخية.

التأكد من توفر الأماكن

01

الخريطة والاتجاهات

تسجيل الوصول 2:00 م -
تسجيل المغادرة: الساعة 12 ظهرًا.

خدمات الضيوف

خدمات النزلاء في فندق فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul)
  • تسجيل الوصول/إنهاء إجراءات المغادرة
  • الكونسيرج
  • المرآب
  • موظفو خدمة الطلب بالجرس
  • المصاعد
  • السفر العائلي
  • التدبير المنزلي
  • مغسلة / خدمة توصيل السيارة من وإلى المرآب
  • صناديق الودائع الآمنة

العروض

يسر فندق فيرمونت كوازار (Fairmont Quasar) في إسطنبول تقديم باقات الفندق وعروضه الخاصة التي أُنشئت خصيصًا لتحقيق الراحة لكم.

المطاعم

تعرّف على ما يُعدّه ويُقدّمه لك طهاتنا المبدعين، بدءًا من قوائم الطعام المستوحاة من المنتجات الموسمية ووصولًا إلى تجارب تناول الطعام الفاخرة التي تُرضي جميع الأذواق.

المناسبات

ستجد في مساحة قاعة الاجتماعات والفعاليات الممتدة على 2000 متر مربع (21,520 قدم مربع) بفندق فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul) ما يجعل الأمر سهلاً للتخطيط لفعاليات لا مثيل لها، سواءُُ كانت مؤتمرًا لرجال الأعمال يقتضي تجهيزات تكنولوجية عالية، أو حفل زفاف مترف ورفيع المستوى.

تقييمات الفندق

تقييمات الفندق

4.6/5

3296 تقييمات

الشريحة النشطة: رقم الشريحة 01

10

ابقَ على علمٍ بأحدث المستجدات في فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul)

نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.