برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

آيلا

  • آيلا
  • حانة Mezze Bar
  • آيلا
  • حانة Rakı Bar

يجمع مطعم آيلا بين التراث التركي الأصيل وخدماته المتفانية ويسرُّه أن يدعوك لقضاء أمسية مبهجة مفعمة بالنكهات اللذيذة والموسيقى الجميلة. يُقدّم مطعم آيلا المقبلات التركية وثقافة الأوكاكباشي في أجواءٍ أنيقة، ويتباهى بمكتبة التوابل التي تضم مجموعة مدهشة من التوابل المفعمة بالألوان والحافلة بالنكهات من سوق التوابل، حيث يستطيع الضيوف أيضاً شراء ما يروق لهم من مختلف أنواع التوابل، بالإضافة إلى حانة المقبلات و"أوكاكباشي" مركزية، أي الشواية التركية التقليدية التي ستنقل تجربتك مع فنون الطهي إلى آفاقٍ جديدة.

يحتضن مطعم آيلا فنون المطبخ التركي من جميع أنحاء الأناضول، ويجمع بين المنتجات الموسمية وأفضل المكونات من المصادر المحلية، وخاصةً في المقبلات، وجميع المشهيات التركية التقليدية البارعة مع لمسات الشيف المميّزة، وفي أيام الطقس الدافئ يفتح آيلا أبوابه على الفناء الداخلي لتزداد المتعة بأجواءٍ رائعة في الهواء الطلق. يعكس المطعم، بتصاميمه الداخلية التي تتباهى بالعناصر المحلية التقليدية، أجواء بهجة المدينة التي لا تنام وقدرتها على التحوّل من نهارٍ مفعمٍ بالنشاط والحركة إلى ليلٍ نابضٍ بالحيوية الرائعة على أنغام عروض الـ DJ المرحة أيام الأربعاء، والجمعة، والسبت.

ويضم مطعم آيلا أيضاً قاعة طعام خاصة تُناسب اللقاءات الحميمية أو الاحتفال بمناسبات خاصة أو إقامة عشاء عمل، وتوجد بتلك القاعة شوّايتها الخاصة.

الحجز:
istanbul@fairmont.com / 0212 403 85 00

view-menus

يجب أن يكون عُمر نزلائنا فوق سن 16 سنة لدخول آيلا أيام تقديم عروض الـ DJ وهي أيام الخميس، والجمعة، والسبت. في أيام الجمعة والسبت فقط تكون قائمة الطعام الثابتة والـ DJمشمولتيْن.

ساعات العمل

العشاء:  من الساعة 7 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل

(مغلق أيام الأحد) 

الملابس الملائمة

الملابس العصرية المريحة

الحجوزات

istanbul@fairmont.com

احجز عبر الإنترنت
المعلومات
فهرس
* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2019 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.
جاري التوصيل...
جاري التوصيل...
×