لحظات التأمل

لحظات التأمل

اعمل على تحسين عافيتك باليقظة الذهنية


 

تُعد اليقظة الذهنية إحدى المهارات العقلية التي يمكن تحسينها، وتُعتبر نوعًا من تركيز الاهتمام على اللحظة الحالية التي نتواجد فيها الآن، مع مراقبة ما حولنا وما بداخلنا في نفس الوقت بدون أن نُصدر أحكامًا بشأنها. 

نحن نفخر في فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul) بالتركيز على يقظتنا الذهنية وندعم شركائنا ونزلائنا حتى يصبحوا أقل توترًا وأكثر انتاجًا وأكثر قدرة على التركيز على تحقيق أهداف الحياة مهما كانت... اكتشف البراعة الفنية التي تمكنك من نهج منهاجًا حياديًا، وتحسين مهاراتك لتستمتع بالعافية وسط أجواء فيرمونت الهادئة اللطيفة. وانطلاقًا من هذا المنظور، وضعنا العديد من أساليب ممارسة اليقظة الذهنية في منتجع Willow Stream الصحي وفي الاجتماعات التي تُلبّي احتياجاتٍ مختلفة بالتعاون مع أكاديمية اليقظة الذهنية (Mindfulness Academy).  

إليك ما نقدمه:

جلسات خاصة لليقظة الذهنية

بالاستعانة بمدرب خاص باليقظة الذهنية، يمكنك العمل على أن تكون متيقظًا ذهنيًا في حياتك اليومية وتتعلم كيفية استخدام هذه التقنية لتحسين حياتك وتحقيق أهدافك. يمكن ترتيب دروس خاصة لأي موعد يناسبك. 

اليقظة الذهنية أيام الثلاثاء

اليقظة الذهنية أيام الثلاثاء هي ورشة عمل جماعية لليقظة الذهنية، وهي مخصصة لأولئك الذين يستمتعون بالعمل مع الآخرين. بالاستعانة بمدرب خاص باليقظة الذهنية، يمكنك العمل على أن تكون واعيًا في حياتك اليومية وتعلم كيفية استخدام هذه التقنية لتحسين حياتك وتحقيق أهدافك. لماذا لا تنضم إلى هذا النشاط مع أصدقائك، أو زملائك، أو أحبائك؟ يمكن أيضًا تنظيم فصول المجموعات المغلقة.

برنامج "لحظات اليقظة الذهنية" - 8 أسابيع

برنامج "لحظات اليقظة الذهنية" هو برنامج أكثر تعزيزًا وفقًا لجدول زمني كامل يغطي جميع جوانب اليقظة الذهنية ويستمر لمدة 8 أسابيع. يبدأ البرنامج بمقدمة شاملة حول الوعي والتنبه الذهني الكامل، ويركز أيضًا على إدارة مشاعرنا، وعلى التوتر والقلق، وكيف نكون أكثر لطفًا مع أنفسنا والآخرين، والقبول، والثقة بالنفس، ورسم الخطوط الشخصية، والشكر، وما إلى ذلك… صُمم برنامج اليقظة الذهنية لمدة ثمانية أسابيع، ويقدّم محاضرات، وأنشطة، وتعليقات، وبعض الواجبات المنزلية والقراءات لضمان اكتساب المشاركين إدراكًا واعيًا والتعامل مع الحياة بسهولة وكفاءة.

(نموذج جدول)

الأسبوع 1 - اليقظة، والتركيز، والوعي. التمارين الرياضية 
الأسبوع 2 - إدارة المشاعر، ومعرفة نفسك، والأنا. التمارين الرياضية 
الأسبوع 3 - إدارة التوتر والقلق، والألم. التمارين الرياضية 
الأسبوع 4 - اللطف، والتعاطف، والقبول، والثقة بالنفس، والثقة. التمارين الرياضية 
الأسبوع 5 - التواصل اليقظ، ورسم الخطوط الشخصية، وإدارة الاشتباكات. التمارين الرياضية 
الأسبوع 6 - المرونة العاطفية، والقوة المعرفية. التمارين الرياضية  
الأسبوع 7 - اليقظة في العمل والابتكار. التمارين الرياضية 
الأسبوع 8 - الشكر، والتعلم من التجارب، والتحفيز. التمارين الرياضية

لمزيد من المعلومات: 93 86 403 0212, willowstream.istanbul@Fairmont.com

اجتماعات اليقظة الذهنية

ندرج وقتًا لليقظة الذهنية في اجتماعاتنا المنتظمة؛ بحيث تشمل تمرينًا لليقظة الذهنية يخفف من إحساس المشاركين بضغوط الحياة العملية اليومية، ويعطي بعضٍ من المهارات المبتكرة التي تمكنهم من تحسين مهارات التركيز. جرّب استراحة تناول قهوة تعززها اليقظة الذهنية حتى تضمن كفاءة اجتماعك. 

لماذا تحضر أنشطة اليقظة الذهنية؟ 

  • لتحسين "التواجد" في الحياة
  • لاكتساب مهارات تساعدك على تحقيق أهداف حياتك
  • إقامة علاقات متوازنة وإيجابية مع الناس
  • تحسين التوازن بين العمل والحياة

 

لمزيد من المعلومات: sales.istanbul@fairmont.com 
استراحة وحانة أوكيو
أوكيو إسطنبول
تقع استراحة وحانة أوكيو في الطابق الخامس من فندق فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul)، بجوار حمام السباحة الخارجي مترامي الأطراف وتُطل على مضيق البوسفور، والمدينة القديمة وجزر الأمراء، وتُعتبر أرقى المطاعم الجديدة في إسطنبول. 
فيرمونت كوسار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul)
استمتع بتجربة فيرمونت كوازار إسطنبول (Fairmont Quasar Istanbul)
يمتد إرث فيرمونت العريق، رمز التميّز والذوق الرفيع، مشرفًا على قرونٍ من التاريخ، متظللاً في الوقت ذاته بأفق إسطنبول الحديث