مرحبًا بكم في فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place)، ساحة غيرارديللي

تفضل بالدخول إلى عالم الثروة الكلاسيكية، المُطل على خليج سان فرانسيسكو، واسمح لنا بأن نُحوّل لحظاتك إلى ذكرياتٍ لا تُنسى خلال إقامتك الترفيهية، أو اجتماعاتك الفعالة، أو حفلات الزفاف الأخاذة، أو مناسبتك الآسرة.

يقدم لكم فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place)، ساحة غيرارديللي مساكن للتأجير لقضاء الإجازات في سان فرانسيسكو، تتألف من غرفة نوم واحدة، أو غرفتين، أو ثلاث غرف نوم - وهي مجهزة بالكامل بغرفة معيشة تضم مدفأة ومنطقة لتناول الطعام، ويوفر لكم جميع سُبُل راحة المنزل مع الخدمة ذات الطراز العالمي التي يتوقعها مسافري اليوم المرموقين من فنادق ومنتجعات فيرمونت. جميع أجنحتنا جيدة التجهيز تناسب تمامًا الإجازات العائلية، أو عطلات الزوجين أو الأصدقاء، أو أي معتاد على السفر يرغب في العيش في مكانٍ بعيدٍ يتمتع بهذا الطراز الذي يوفره له هذا الفندق التاريخي البارز ذي الطراز السكني. إقرأ أقل المزيد
النشاطات
الأنشطة في غيرارديللي
يُسعد فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place)، ساحة غيرارديللي أن يوفر للنزلاء فرصة الاستمتاع بكافة سُبُل الراحة المتوفرة بالمنزل مع الخدمة الاستثنائية المعهودة في فنادق فيرمونت.

خدمات الضيوف

يُسعد فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place)، ساحة غيراديللي أن يوفر للنزلاء فرصة الاستمتاع بكافة سُبُل الراحة المتوفرة بالمنزل في مسكنٍ فاخرٍ في سان فرانسيسكو مع جميع وسائل الراحة، والخدمة الاستثنائية المعهودة في فنادق فيرمونت. يستمتع النزلاء بالخدمات الشخصية المخصصة التالية:
  • مواصلات المطار
  • تخطيط خط سير الرحلة قبل الوصول
  • التسوق لشراء مستلزمات البقالة قبل الوصول
  • خدمات تناول الطعام داخل الجناح*
  • غسالة ومجفف داخل الجناح
  • مركز لياقة بدنية على مدار الساعة
  • جهاز لياقة بدنية مع توصيله إلى الغرفة
  • التدليك داخل الجناح
  • تسهيلات الإقامة لذوي الاحتياجات الخاصة

منازل في فيرمونت

يضم فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place)، ساحة غيرارديللي، أماكن إقامة فاخرة وفسيحة في سان فرانسيسكو تحتوي على أجنحة من غرفة نوم واحدة، أو اثنتين، أو ثلاث غرف نوم، تعكس بجرأة التصاميم الحضرية العصرية وسط معالم بارزة.
تحتوي جميع أماكن الإقامة ذات الطابع السكني في فندق البوتيك الفاخر الذي يتألف بالكامل من أجنحة، على غرف نوم تضم حمام خاص كامل داخل الجناح، وتليفزيون إل سي دي بشاشة مسطحة، ومشغّل DVD/CD، وسجاد ذو ألوان غنية وعصرية. تتسم أرضيات الحمام الرئيسي بالجناح باللون الكريمي بالإضافة إلى خزائن من الخشب الداكن. تحتوي غرفة المعيشة على أرضيات من الخشب الداكن، وأسقف علوية مفتوحة أسفلها أريكة ومقاعد تمت صناعتهم من الطوب الأصلي الأنيق، ومدفأة على شكل موقد حطب يعلوها تليفزيون 42 بوصة بشاشة LCD.
تم تصميم المطبخ وأماكن تناول الطعام في الفندق لدينا في طراز يوفر الإقامة الممتعة حيث يحتوي على مصابيح برونزية أنيقة تتدلى وتفاصيل الفولاذ المقاوم للصدأ في جميع أجزاء الخزانة المصنوعة من خشب روزوود الأملس الغني. تمتد منطقة تناول الطعام من المطبخ الذي يحتوي على طاولة مصنوعة من الخشب الداكن مع كراسي ذات إطارات خشبية أنيقة. تم تجهيز المطبخ تجهيزاً كاملاً حيث يحتوي على ثلاجة ساب زيرو وأجهزة وولف وثلاجة نبيذ ذات زجاجي أمامي.

المعلومات

تسجيل الوصول 4:00م -
إنهاء إجراءات المغادرة 11:00ص