كُن واقعيًا - استمتع بكل شيء مع ALL

Once you’re ready to experience everything the real world has to offer again, make the most of it with up to 25% off your stay.

كُن واقعيًا - استمتع بكل شيء مع ALL

نعلم، لقد مرّتْ فترة طويلة - وقد اشتقنا إليك. ولكن، تمامًا مثل ركوب الدراجة، عندما يحين وقت السفر مرةً أخرى، ستعرف ما يجب عليك فعله.

Once you’re ready to experience everything the real world has to offer again, make the most of it with up to 25% off your stay. احرِص على الحجز قبل 6 سبتمبر للإقامات حتى 31 ديسمبر 2021.¹

ALL Safe and Well. نحن ملتزمون بضمان الحفاظ على سلامتك وبقائك آمنًا في جميع فنادقنا. To learn more about our ALL Safe and Well sanitation program and standards, click here.

Once you’re ready to experience everything the real world has to offer again, make the most of it with up to 25% off your stay. احرِص على الحجز قبل 6 سبتمبر للإقامات حتى 31 ديسمبر 2021.¹

نصيحة السفر: Become an ALL - Accor Live Limitless Member before your stay

Members of ALL - Accor Live Limitless will earn 3X Reward points and save an additional 10%.² لست عضوًا؟
The moment you are about to start your journey. #FairmontMoments
Are you ready?

تفاصيل العرض

يتضمن العرض

Up to 25% off your stay

• 10% off 1-2 night stays
• 15% off 3-4 night stays
• 25% off 5+ night stays 

Stay dates
ما بين الخميس, أبريل 15, 2021 و الجمعة, ديسمبر 31, 2021
الأحكام والشروط
1 احجز قبل 6 سبتمبر 2021 للإقامات حتى 31 ديسمبر 2021 (قد تختلف تواريخ الإقامة حسب المنشأة). Save up to 25% compared to the fully flexible rate by booking promotional rate with deposit.  Offer is subject to availability at time of reservation at participating Fairmont Hotels & Resorts and Swissotel locations in North & Central America. يتم حساب نسبة التخفيض استنادًا إلى سعر الغرفة في وقت الحجز وتختلف بحسب المنشأة ومدة الإقامة. لا يلزم الشراء المسبق بحد أدنى من الأيام، ويلزم عند الحجز إيداع مبلغ بقيمة ليلة واحدة، قابل للاسترداد بالكامل، وغير قابل للتحويل. تنطبق سياسة الإلغاء الخاصة بالفندق. يخضع هذا العرض للتغيير دون إخطار ولا يمكن الجمع بينه وبين أي عرض أو عرض ترويجي آخر. قد تنطبق تواريخ إيقاف العرض.
Members’ Rate Terms & Conditions

2 يتمتع أعضاء برنامج ALL - حياة بلا حدود من أكور بخصم إضافي بنسبة 10% في فنادق فيرمونت وسويس أوتيل المشارِكة في أمريكا الشمالية والوسطى. يجب على الأعضاء إبراز بطاقتهم عند تسجيل الوصول في الفندق (أو رقم عضويتهم إذا لم يكونوا قد استلموا بطاقتهم بعد). لا يمكن حجز أكثر من 2 غرفة بحدٍ أقصى بالسعر المخصَّص للأعضاء، للعضو الواحد في تاريخ الإقامة الواحد. 

تسري الشروط والأحكام العامة لبرنامج ALL - حياة بلا حدود من أكور على 3 أضعاف نقاط المكافأة على عرض "كن واقعيًا". Experience It All. offer and you must be a member of ALL to benefit.  This offer entitles ALL members, regardless of their membership status, to earn a bonus of 3X Reward points for a stay in one of the participating hotels in the ALL Loyalty program. تُقدَّم نقاط المكافأة الإضافية هذه بالإضافة إلى نقاط المكافأة ونقاط الحالة التي يربحها عادةً عضو برنامج ALL لكل إقامة مؤهِّلة تتم وفقًا لشروط الاستخدام العامة لبرنامج ALL. This promotion is not applicable for hotel partners of ALL.  The number of Reward points earned for this offer are calculated based on a Classic membership status level earn rate. يسري هذا العرض على إقامة العضو من 04/15/2021 إلى 31/12/2021 في أحد الفنادق المشاركة في كندا، والولايات المتحدة، والمكسيك، وبنما، والمحجوزة ما بين 04/15/2021 و09/06/2021.يجب أن يكون الحد الأدنى للإقامة ليلة واحدة (1). أي إقامات متتالية (إنهاء إجراءات المغادرة وتسجيل الوصول في اليوم نفسه) في الفندق نفسه، ستُعتبر إقامة واحدة. ستصبح الإقامة الواحدة مؤهلة مرةً واحدةً لعرض ثلاثة أضعاف نقاط المكافأة. تُعرَف الإقامة لأغراض هذا العرض بأنها حجز واحد (1) يُجريه أحد أعضاء برنامج ALL لغرفة واحدة أو أكثر في فندق مشارك. تجنبًا للشك، سيُعتبر الحجز الذي يتم لغرفة واحدة على أنه إقامة واحدة (1). للاستفادة من هذا العرض، يجب أن يتم حجزك لعرض "كن واقعيًا". استمتع بكل شيء. عبر موقع all.accor.com، ومواقع وتطبيقات علاماتنا التجارية المشاركة، وعبر مراكز اتصالات برنامج Accor. All other reservation channels will not be eligible to this offer.  You must provide your ALL Loyalty card number when making your reservation, and present your card at the hotel reception desk when you check-in for your stay. ALL Reward points are credited to the member's account within 10 days following the end of his/her stay.  This offer cannot be combined with other current promotional offers or advantages and does not apply to groups. إذا كانت الإقامة تلبي بنود وشروط عدّة عروض، لن تُضاف إلى حسابك إلا أكثر العروض سخاءً (بمعنى ذلك العرض الذي يسمح لك بربح أكبر عدد من نقاط المكافأة). أي إقامة تُدفع جزئيًا أو كليًا بنقاط مكافأة برنامج ALL، أو باستخدام قسيمة واحدة أو أكثر، لن تُعتبر مؤهِلة للحصول على هذا العرض. الإقامات التي تُدفع جزئيًا أو كليًا بنقاط مكافأة برنامج ALL، أو باستخدام قسيمة واحدة أو أكثر، لن يُعتد بها للحصول على عروض تقتضي عدّة إقامات لربح النقاط. هذا العرض خاضع لتوفر الخدمة تُطبَّق البنود والشروط العامة للمبيعات لأسعار الجمهور المحددة لكل فندق. يُرجى تحديد المرجع كن واقعيًا. استمتع بكل شيء مع ثلاثة أضعاف نقاط المكافأة في أمريكا الشمالية في جميع اتصالاتك مع مراكز اتصالات AccorHotels أو مع خدمات العملاء ذات الصلة بهذا العرض.

Ecological Fee Tax
Ecological Fee Tax of USD 1.4 per room, per night, not included in the rate

فيرمونت هيريتيدج بليس (Fairmont Heritage Place)، ماياكوبا

The Riviera Maya boasts the world's second-largest coral reef, which is easily reached from Cozumel, a short trip from Fairmont Heritage Place.
نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.