برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

الأنشطة الترفيهية

  • الأنشطة الترفيهية

يُقدّم فيرمونت تشكيلة واسعة من خيارات نمط الحياة للاستمتاع بنمط حياة متوازن. يشمل عرض نمط الحياة جميع عناصر الصحة والعافية بما في ذلك مرافق اللياقة البدنية المجهّزة بأحدث المعدات، وبيئة طبيعية مواتية في المنتجع الصحي للابتعاد عن صخب المدينة والاستمتاع بالتدليل التام بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الخارجية للتعرّف على جوهر الإمارات الشمالية ومعايشة ثقافتها.

نُقدّم لك خلال إقامتك في منتجع فيرمونت الفجيرة الشاطئي، مجموعة متنوعة من الأنشطة الخارجية التي تُناسِب الكبار والصغار على حدٍ سواء.

تدريب شخصي يمكنك تحقيق قمة الأداء مع الوصول إلى نتائج اللياقة البدنية المنشودة. اجمع بين تدريبات الرياضة البدنية وبين التمارين الشخصية للقوة، واللياقة البدنية والأنشطة الجماعية. اسمح لفريقنا من المدرّبين الشخصيّين بمساعدتك في وضع برنامج مُصمّم خصّيصاً لك، يهدف إلى تحقيق التوازن بين النشاط البدني والاسترخاء.
 
اليوجا تُترجم كلمة "يوجا" إلى "اتحاد" أو "ضبط" التحكم في عملية التنفس، والتأمّل في أبسط صُوَره، واتخاذ أوضاع بدنية معيّنة، تُؤدّىَ على نطاق واسع لتزيد الإحساس بتحسُّن الصحة العامة. ومن المعروف أنّ ممارسة اليوجا تعمل على زيادة مرونة الجسم، وتخفيف التوتّر، وتقوية واستعادة حيوية الذهن. يُقدّم خبرائنا من المدرّبين المعتمدين في منتجع Willow Stream الصحي مجموعة متنوّعة من تقنيات اليوجا، وتتوفّر في شكل فصول فردية أو جماعية.

تدريب إف آي تي (FIT) (التدريب المكثّف الفعّال) وهو عبارة عن تمارين فعالة للعضلات لمدة 60 دقيقة باستخدام وزن الجسم وأوزان لا تزيد عن 10 كيلو جرام (يُنصح بـ 1,5-4)، تختلط جيدًا مع تمارين تقوية القلب - لتدريب العضلات على العمل معًا وإعدادها للمهام اليومية في المنزل، وفي العمل وأثناء ممارسة الألعاب الرياضية، والتركيز على قدرة عضلات الجذع في الحفاظ على التوازن خاصةً أثناء الحركة. كما أنّه مفيد أيضًا في فقدان الوزن.

تدريب سترونج باي زومبا يجمع تدريب سترونج باي زومبا بين استخدام وزن الجسم، وتكييف العضلات، وتمارين تقوية القلب وتمارين القفز في حركات متزامنة مع الموسيقى المُصمّمة خصّيصًا لتتناسب مع كل حركة من حركات التدريب.

الدراجة الدوّارة
رياضة ركوب الدراجة الداخلية - تدريب مكثّف يشمل تمارين تقوية القلب لمدة 45 دقيقة على الدراجة الدوّارة spinBike. 

 نادي الأطفال يُقدّم منتجع فيرمونت الفجيرة الشاطئي أجواءً مرحة لجميع أفراد العائلة ومكانًا ممتعًا للأطفال يستمتعون فيه بطفولتهم. تفقّد نادي الأطفال الذي يقع في مستوى المرسى ويفتح يوميًا من 10 صباحًا إلى 6 مساءً. كما نوفر في المنتجع أيضًا خدمة مجالسة الأطفال. رجاءً إسأل عن المزيد من التفاصيل.

 
تمارين الإيروبيكس المائية مجموعة متنوعة من التمارين الرياضية التي تتنوع في شدّتها بين خفيفة وصعبة وتُؤدّىَ في فصلٍ ممتع، وقد صُمّمت خصيصًا لتعليمك حركات الإيروبيكس العادية أثناء التواجد في حمّام السباحة. يقوم المدرب/المدربة في هذا الفصل بقيادة المجموعة من خلال سلسلة من الحركات لتتحدى بها نفسك وتشد بها جسمك.
 
تمارين الملاكمة تُعتبر تمارين الملاكمة إحدى فصول التمارين التي تعتمد على مفاهيم الملاكمين في الحفاظ على لياقتهم. تأخذ هذه الفصول مجموعة متنوعة من الأشكال وتتضمن ملاكمة الظل، وقفز الحبل، ووسائد تسديد اللكمات، وأكياس الملاكمة، وتمارين الضغط، والركض المكوكي، وتمارين البطن. انضم إلى الفصول واستمتع بالمرح!
 
جولات الدراجة الجبلية بصحبة مرشد إنّ أفضل طريقة لاستكشاف سحر الفجيرة وطبيعتها الخلابة، حيث تجتمع الحضارة مع الجبال والبحر، هي عن طريق الدراجة. انضم إلى فريق منتجع فيرمونت الفجيرة الشاطئي ودَعنا نعرض لك بعض المعالم البارزة لجوهرة شواطىء البحر الشمالية للإمارات.
 
ممرات الركض قام منتجع فيرمونت الفجيرة الشاطئي بوضع خرائط لأفضل ممرات الركض في هذه المنطقة. اطلب خريطة من أحد أعضاء فريقنا لترى أفضل المواقع التي يمكن أن توفرها سواحل دِبا وعُمان.
 
تسلُّق جبل الحجر استكشف الأخاديد المدهشة، والوديان الصخرية، وقرى الصيد في جبال الحجر على الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال رحلة سفاري لمدة يوم كامل. بإمكان أحد أعضاء فريق العمل وضع ترتيبات للمجموعة، أو جولة خاصة للجبال مصممة خصيصًا لك.
 
سفاري الصخور انطلق في مغامرة مثيرة بين المناظر الخلابة لجواهر شبه الجزيرة العربية ودولة الإمارات العربية من خلال جولة بالسيارة نصطحبك فيها عبر تضاريس الفجيرة الوعرة وسلسلة جبالها الشاهقة. سيأخذك السائق عبر الخنادق العميقة ويخوض بك في برك المياه الطبيعية في الوادي. استمتع بمشهد الساحل الفاتن، وسوق الجمعة المحلي وشاهد واحدًا من أقدم مساجد البديّة في دولة الإمارات العربية.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2018 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.
جاري التوصيل...
جاري التوصيل...
×