فن مزج المشروبات

في سن مبكر، أحب نادر شعبان الترحال والسفر، فاتحا عينيه على مجموعة متنوعة من مغامرات الطهي. في الأصل من تونس، وانتقل شعبان إلى مدينة نيويورك بعد وقت قصير من حصوله على درجة الماجستير في إدارة الضيافة واكتشف حبه لثقافة الكوكتيل الحقيقية. وبعد فترة من وجوده في نيويورك، أحب شعبان أن يطور من مهاراته مع سنوات من إعداد مشروب الكوكتيل في الصين وفرنسا وهو الآن مدير المزج في Le Chateau Frontenac، خالقا منافسة ودية مع فندق سافوي ورافلز سنغافورة.

قضينا وقتا مع شعبان لإخبارنا عن صيحات مشروب الكوكتيل، والمشروب الذي يختاره، والمشروب المثالي للنادي النادي الرئاسي بفيرمونت.

النادي الرئاسي بفيرمونت: لأعضائنا الذين لم يعتادوا على المصطلحات، هل يمكنك شرح الفرق بين ساقي الحانة ومازج المشروبات؟
نادر شعبان: هذا هو السؤال المثير للجدل في عالم الحانات. أنا شخصيا أجد أن الساقي بالحانة هو مصطلح صحيح، حيث أن الأشراف على الحانة يكون أهم شيء في هذا العمل. يهتم بالذي يحدث من حولك ويحرص على أن يكون

FPC: كيف أصبحت تهتم بمشروبات الكوكتيل؟
NC: كشباب صغار في باريس، اعتدت أنا وصديقي على توفير المال لتناول مشروب (أو اثنين) في حانة هيمنجواي الشهيرة. في هذا الوقت لم يكن هذا سهلا، لأننا كنا صغار وننتظر الجلوس في حانة السيد كولن فيلد الذي كان يدير الحانة وقتها وتم تصنيفه من قبل مجلة فوربس كأفضل "ساقي مشروبات في العالم". سوف نشاهد بدقة ونحلل كل خطوة قام بها. في عطلة نهاية الأسبوع التالية، سنقوم بدعوة أصدقائنا لأكثر من حفل كوكتيل ومحاولة لإعادة إنتاج ما شهدناه في الأسبوع السابق.

FPC: إلى أي مدى ترى فن مزج المشروبات سيذهب؟ ما هي صيحات مشروبات الكوكتيل القادمة؟
NC: اكتسب مشهد tiki الاستوائي بالتأكيد شعبية في الآونة الأخيرة. عندما كنت في منطقة البحر الكاريبي أحببت جميع أساليب مشروبات الـtiki . كانت واحدة من المفضلة لدي بساطة شراب الروم والمشروبات الغازية مثل السبرايت. أرى قريبا بأنه سيتم ممارسة الطهي وخدمة تقديم المشروبات من قبل بعض ممن يحبون المغامرة في فن المزج. سأحب أن أرى مكان بحيث يكون الساقي بالحانة هو الشيف في المطبخ. شيف حانة في تورنتو على سبيل المثال، يقوم بذلك بالفعل. سأحب أن أرى ذلك يحدث على منضدة الحانة، من قبل الشخص نفسه.

FPC: في رأيك، ما هو المشروب الأكثر شعبية في بيسترو لو سام"Bistro Le Sam "؟
NC: نسختنا من نيجروني هو خيار محبوب. لقد قمت بعمل مجموعة من كوكتيل DIY بحيث يتلقى الضيوف جميع المكونات والأدوات في خلط مشروب الكوكتيل الخاص بهم. لجلب نكهات محلية قمنا باستخدام مشروب Ungava Gin، مع كمية مساوية من مشروب Campari وتركيبة من النبيذ الأحمر من Carpano Antica Formula. مشروب الجن والتونيك لدينا هو أيضا أحد كبار المشروبات المتنافسة. صممت مشروب التونيك بالتعاون مع شركة صغيرة مقرها في مونتريال. لدينا أناس يعيدوا باستمرار اكتشاف الجن والتونيك!

FPC: إذا كنت تريد أن تخلق مشروب مميز لأعضاء النادي الرئاسي بفيرمونت، مما سيتكون وماذا ستسميه؟
NC: سأجري تعديل عصري وحديث على مشروب الكوكتيل التقليدي "El Presidente ". انه مشتق من مانهاتن وتم إنشاؤه في كوبا خلال الحظر. مصنوع من شراب الروم، فهو غني، حلو قليلا ومنعش جدا.

الرئيس
1½ أونصة من شراب الروم الأبيض الغني
1½ أونصة النبيذ الأبيض Dolin Vermouth
1 من ملعقة البار المخصصة للمشروبات من مشروب orange Curaçao
½ من ملعقة البار المخصصة للمشروبات من مشروب real grenadine
قطع رفيع لقشر البرتقال
ثلج متصدع

حرك المكونات جيدا مع الثلج المشقوق وصفيه في كأس مثلج. ضع قطع من قشر البرتقال فوق الجزء العلوي وأسقطه أو تجاهل هذا كما تفضل. قم بتزينها، إذا رغبت في ذلك بالكرز.

 

 

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.