ذا سافوي

تجربة الأناقة والراحة في فندق ذا سافوي

وبالنظر إلى أن لندن هي واحدة من أكثر المدن حيوية في العالم، فهناك دائمًا سبب للزيارة. بغض النظر عن أين تكمن مصالحك، فمدينة لندن بالتأكيد ستثير غريزة أي مسافر بمجموعة منتقاة من المعالم الجذابة.

استمتع هذا الصيف بالمشاهد الخلابة من لندن أي الحديثة على الضفة الجنوبية لنهر التايمز أو قم بتجربة منظور عين الطائر الأكثر تقليدية للمدينة من كاتدرائية القديس بولس، عن طريق تسلق القبة التاريخية الأكثر شهرة في لندن. ثم تشبع بالمعارض العالمية الشهيرة في المتحف البريطاني وبنهاية اليوم استمتع بالعرض بأحد المسارح الأبرز في العالم. بشكل حقيقي، قد تجد أن أصعب جزء من العطلة في لندن هو تحديد ما يجب مشاهدته وما يجب تجاهله.

الفندق الوحيد في لندن الذي يمكنك من خلاله الوصول إلى خبايا المدينة بسهولة متناهية، هو فندق ذا سافوي، فهو فندق جميل إلى جانب كونه عمليًا للغاية. للاستمتاع بكل ما يقدمه أروع فندق في المدينة، فنحن نقدم لكم ليلة رابعة على حسابنا إلى جانب 20% خصم على علاجات النادي الصحي متاح حصريًا لأعضاء النادي الرئاسي بفيرمونت. مع وجود تسعة فنادق وحانات في الفندق، اجمع بين تجارب الفندق دون عناء مع الاستكشاف الثقافي للمدينة. هذه الباقة متوفرة من يوم الخميس 02 يوليو إلى يوم الأحد 22 نوفمبر 2015 وتبدأ الأسعار من 400 جنيه إسترليني في الليلة الواحدة.

اضغط هنا لحجز عطلة لندن الخاصة بك في فندق ذا سافوي.

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.