فيرمونت هوتيل فيار جاهريسزتين

تمتع بسحر الشتاء في سوق الكريسماس الشهير في هامبورغ

يعد سوق الكريسماس التقليدي أحد أهم الملامح في هامبورغ والذي يُقام أمام قاعة مدينة هامبورغ في وسط المدينة. أثنا الإقامة في فندق فيرمونت فيير جاهريسزتين، ندعوك إلى زيارة السوق والانتقال بين أجزائه أثناء التمتع بالمشروبات الساخنة التقليدية “Glühwein” والذي مشروب النبيذ الألماني الساخن المُضاف إليه عصير البرتقال والقرفة والأعشاب. إلى جانب المشروبات الاحتفالية، هناك مجموعة واسعة متنوعة من الوجبات السريعة والتي تضم أحد الوجبات المفضلة التي نقدمها مثل خبز الزنجبيل الذي يقدمه خبازين مدينة آخن ومدينة نورنبيرغ الألمانية. 

يقدم سوق الكريسماس فرصة فريدة لشراء زينة وهدايا العطلات التي تتمتع بالطابع الفني والحرفي لناحتي الخشب من مدينة تيرول، والمصنوعات الخزفية من مدينة لاو زيتز ومجموعة متنوعة من المصنوعات الفضية. الفن الساحر في هذا السوق والذي يقدمه "Bernhard Paul" مدير سيرك "Roncalli circus" والذي يجعله متميزاً عن أسواق الكريسماس الأخرى في ألمانيا.

يعمل سوق الكريسماس التاريخي يومياً حتى يوم 23 من ديسمبر. خلال هذا الوقت، يمكنك ملاحظة سانتا كلوز الذي يحلق فوق سوق الكريسماس يومياً الساعة 4 و6 و8 مساءً. من يوم الأثنين حتى يوم الجمعة من الساعة 11 صباحاً - حتى 9 مساءً وخلال عطلات نهاية الأسبوع من الساعة 11 صباحاً - حتى الساعة 10 مساءً، وهناك مساحة كافية من الوقت لكل شخص سواء كان صغيراً أو كبيراً للتمتع بالأجواء الراقية التي تتوفر هنا.

انقر هنالمعرفة المزيد عن فيرمونت فيير جاهرستيان.

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.