أوروبا

فيرمونت وفورميولا 1: كن متواجدًا هناك عندما يبدأ السباق

برشلونة هي مدينة جميلة وغنية بالمعمار والتراث. من خلال مجموعة من المتاجر، والأسواق المتنوعة، والمقاهي الأنيقة، والبارات، والمطاعم، وحتى الشواطئ— فهي تجذب السكان المحليين والسياح على حد سواء الذين يحبون قضاء يومهم عبر تناول أطباق التاباس في منتصف النهار، ووجبات غداء طويلة، والحلويات بعد الظهر، ووجبات العشاء في وقت متأخر من الليل.

ولكن أحد أكبر الأحداث الجارية في عطلات نهاية الأسبوع في تقويم الأحداث لمدينة برشلونة هو سباق الجائزة الكبرى الأسباني للفورميولا 1. تبعد مونتميلو التي تجري بها فعاليات سباق الجائزة الكبرى حوالي 30 دقيقة شمال شرق المدينة. تبدأ الإثارة في يوم الخميس 7 مايو من خلال التجول في حلبة السباق يليها فرصة لمشاهدة سباقات التصفيات في يومي الجمعة والسبت، وصولاً إلى الحدث الرئيسي في يوم الأحد 10 مايو. تقدم Kids Zone الترفيه للأطفال البالغ أعمارهم 3 أعوام إلى 12 عام، مما يجعل سباق الجائزة الكبرى الإسباني للفورميولا 1 ممتعًا لجميع أفراد العائلة.

في عام 2006، أصبح فرناندو ألونسو أول متسابق أسباني يفوز في سباق الجائزة الكبرى الإسباني. فهل سيستعيد بطل سباق 2014 لويس هاميلتون لقبه أو سيكون عام 2015 العام لذي سيصعد فيه ألونسو على صدارة منصة التتويج؟ تمتع بفرصة الاكتشاف من خلال حضور وحجز تجربة سباق الجائزة الكبرى للفورميولا 1 في برشلونة والذي يتضمن الإقامة في جناح فاخر، وبوفيه إفطار.

بعد الإثارة التي شهدتها في سباق الجائزة الكبرى الإسباني، توجّه إلى مونت كارلو وشاهد سباق الجائزة الكبرى للفورميولا 1 الأسطوري في موناكو. منعطف فيرمونت الشهير هو مكان مليء بالأحداث في حلبة السباق، ويقع فيرمونت مونت كارلو (Fairmont Monte Carlo) في الأعلى منه تمامًا.

وتتضمن تجربة سباق الجائزة الكبرى للفورميولا 1 الحصرية الإقامة، والوصول إلى التراس الموجود أعلى السطح والذي يطل على منعطف السباق الشهير، وبوفيه إفطار يومي، ووسائل الراحة الترحيبية الخاصة لسباق الجائزة الكبرى. تتوفر هذه الباقة من 21-25 مايو 2015 وتبدأ الأسعار من 8,990 يورو لكل إقامة حتى أربع ليال بناءً على أساس الإشغال المزدوج.

الملهى الليلي الشهير لفلافيو برياتوري "نادي بليونير" مفتوح من الساعة 11 مساءً حتى 5 صباحًا في Salle d'Or في الفندق، وستستقبل النزلاء، والمسافرين الأغنياء، وعارضات الأزياء، والممثلين، والمطربين، وسائقي الفورميولا 1 لثلاث أمسيات أنيقة تمامًا. 

انقر هنا لحجز تجربة سباق الجائزة الكبرى للفورميولا 1 في فيرمونت راي جوان كارلوس الأول (Fairmont Rey Juan Carlos I)، برشلونة.

انقر هنا لحجز تجربة سباق الجائزة الكبرى للفورميولا 1 في فيرمونت مونت كارلو (Fairmont Monte Carlo).

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.