وفيرمونت سانور بيتش، بالي

تجربة قضاء عطلة عائلية في فيرمونت سانور بيتش (Fairmont Sanur Beach)، بالي

فيرمونت سانور بيتش (Fairmont Sanur Beach) يكون على مسافة أربعة هكتارات من مجموعة الحدائق المورقة الواقعة على طول شاطئ سانور المليء بأشجار النخيل على الساحل الجنوبي الشرقي من بالي. وهو مهيأ بشكل ممتع لأسلوب العيش المعاصر في المناطق الاستوائية ويتميز بوجود خدمات كبير الخدم والخدمات الخاصة على مدار 24 ساعة. مزج الثقافة والراحة المثلى بشكل فني، فإن 94 أجنحة هي بعض من أوسع الأجنحة في الجزيرة، التي تتراوح مساحتها ما بين 90 مترًا مربعًا / 968 قدمًا مربعًا إلى 181 مترًا مربعًا / 1948 قدمًا مربعًا وهي عبارة عن الجناح المتميز الذي يحتوي على المنتجع الصحي، مكتملاً بغرفة منفصلة للعلاج بالمنتجع الصحي.

مرافق الاستجمام المثالية للعائلات والتي تشتمل على حمام سباحة بمساحة كبيرة تبلغ 50 متر مع ثمانية شاليهات بإطلالة على الشاطئ، حيث يمكنك التمتع بوجبة إفطار محضرة عند شروق الشمس لاستقبال فجر يوم جديد على أطول كورنيش خاص في الجزيرة، حيث يمكنك التمتع بممارسة رياضة الهرولة في الصباح أو ركوب الدراجة بعد الظهر. يتلقى الأطفال معاملة جديرة بكبار الشخصيات في فيرمونت سانور بيتش (Fairmont Sanur Beach)، من خلال ناد رائع للأطفال يقدم مجموعة واسعة من الأنشطة اليومية التي تساهم في إبقاء الأطفال في جو من الاستمتاع والترفيه والتعلم. وتشتمل بعض الخيارات المتنوعة على دروس في الرسم وصناعة الحرف والغناء والرقص. تم تجهيز نادي الأطفال أيضًا بمحطة لألعاب الليغو، وسينما صغيرة، وملعب، وجهاز Sony PlayStation. حماما سباحة للأطفال بغرض تلبية احتياجات نزلائنا الصغار.

سانور، التي كانت قرية صيد سابقًا قد أصبحت مركزًا ثقافيًا وفنيًا من 'جزيرة الآلهة "منذ عام 1920 – واليوم لا تزال ملاذًا ساحرًا للثقافة والتقاليد في بالي بعيدًا عن صخب وضجيج الحشود السياحية، على بعد 25 دقيقة فقط من مطار نجوراه راي الدولي.

باقة تجربة قضاء عطلة عائلية حصرية في فيرمونت سانور بيتش (Fairmont Sanur Beach) متوفرة لإجراء الحجوزات من الآن وحتى 30 يونيو 2015 وتشمل ما يلي:

  • تمتع بالإقامة لمدة 7 ليلة (ليال)، وادفع مقابل 5 ليلة (ليال) على أساس أفضل الأسعار المتوفرة
  • وجبة إفطار عند شروق الشمس على شاطئ كابانا
  • جلسة يوجا خاصة عند شروق الشمس مع مدرب يوجا شخصي
  • درس طهي للطعام في بالي للعائلة المكونة من 2 أشخاص
  • وجبة عشاء رائعة لعدد 2 شخص في مطعم لايانج لايانج
  • شاي الظهيرة لعدد 2 شخص
  • سيتناول الأطفال أصغر من 4 عام الطعام مجانًا.

انقر هنا لحجز تجربة قضاء عطلة عائلية في فيرمونت سانور بيتش بالي (Fairmont Sanur Beach Bali).

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.