فيرمونت جاكرتا
وفيرمونت سانور بيتش، بالي

فندقان لفيرمونت في إندونيسيا

إذا كنت تقوم برحلات السفر المتكررة إلى إندونيسيا، ستصبح قادراً على قضاء أيامك في فندق فيرمونت. في يناير 2015، سيتم فتح أبواب فيرمونت جاكرتا للنزلاء. يتميز بموقعه المثالي في أطراف منطقة الأعمال المركزية في العاصمة إندونيسيا، حيث يحتوي الفندق على 488 غرفة ويقع في مجمع سينايان والذي يقدم كل شيء بداية من المجمع التجاري الفاخر الخاص ببيع التجزئة، إلى جانب الأبراج الإدارية المتصلة عبر الممرات التي تتلاقى تحت الأرض بالإضافة إلى المطاعم، والسينما، والإستاد وملعب الجولف. 

في نطاق حدود غرفتك، ستمكّنك أحدث وسائل التكنولوجيا من الاسترخاء تماماً في أجواء خالية من المتاعب. يمكّنك نظام التحكم من خلال لمسه واحدة من ضبط الإضاءة وفقاً لحالتك المزاجية، بينما من خلال توصيل ألواح الوسائط وتشغيلها يمكنك توصيل أجهزتك بجهاز التلفزيون. هل تخطط لفترة إقامة ممتدة؟ اختر أحد الأجنحة السماوية (Sky Suites) التي نقدمها والتي تشتمل على مدخل مخصص لك يقدم الراحة التي تعطيك إحساساً وكأنك تعيش في شقة فاخرة. 

هناك تسعة منافذ للأطعمة والمشروبات في المنشأة، ستعمل جميعها في أبريل 2015. عند التوجه إلى K22، سينبهر النزلاء بمطعم وحانة (sky bar) بإطلالته الخلابة على جاكرتا. وكذلك من خلال زيارة مونت بار والذي يقدم مجموعة من حفلات الكوكتيل العصرية المبتكرة. إذا كنت تبحث عن مكانًا أكثر رقيًا، فإن استراحة بيكوك (Peackock Lounge) تتميز بتقديم شاي الظهيرة ذي الطابع المحلي. 

يقدم فيرمونت جاكرتا أيضاً مساحة تزيد عن 37,000 قدم مربع لاستضافة العديد من الاجتماعات والمؤتمرات. يعد فريق حفلات الزفاف الداخلي على أتم استعداد لتخطيط الاحتفال الذي سيجعل سعادتك تدوم وذلك من خلال قاعة الرقص والتي يمكن حجزها لتستوعب 1,000 نزيل. 

يمكنك الفرار من الأجواء ذات الطابع الحضاري، من خلال الانطلاق في رحلة قصيرة والتمتع بالحياة في الجزيرة الاستوائية. وسيتم فتح فيرمونت سانور بيتش بالي في شهر ديسمبر من هذا الحالي. 120 يقع هذا المنتجع الذي يضم جميع الأجنحة والفيلات على مسافة أربعة هكتارات من مجموعة الحدائق الاستوائية المورقة، والتي يقابلها امتداد متواصل 3 أميال من الرمال الذهبية.

اترك جميع همومك وراء ظهرك حيث سيتم الاعتناء يكل ما تحتاجه من خلال خدمة كبير الخدم التابعة لنا والتي تولي اهتماماً لتقديم خدمة خاصة على مدار 24 ساعة. تتميز خدمة كبير الخدم بالحدس والدقة، فهي في خدمتك من أجل تنفيذ جميع طلباتك بداية من ترتيب خدمة السائق الخاص حتى تخطيط الرحلات اليومية وإجراء حجوزات المطاعم. وعندما يتعلق الأمر بتناول الطعام، فإن نادي نيالا الشاطئي الخاص بالشواء يقدم الطهي العالمي الشهي، حيث تتوفر الأطباق الإندونيسية والأسيوية الأصيلة في مطعم لايانج لايانج. يقع المنتجع الصحي في قلب المنتجع مما يجعله ملاذاً مثالياً لتقديم العلاجات الصحية على يد معالجين متخصصين وهذا يمكّنك من الحصول على التدليك الذي يساعدك على التخلص من الإجهاد.

انقر هنالتعرف المزيد عن فيرمونت جاكرتا.

انقر هنالتعرف المزيد عن فيرمونت سانور بيتش بالي.

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.