فيرمونت جراند ديل مار (Fairmont Grand Del Mar)

ينضم فندق جراند ديل مار بسان دييجو إلى فنادق ومنتجعات فيرمونت

تسر فنادق ومنتجعات فيرمونت أن تعلن أن فيرمونت جراند ديل مار، الفندق الأبرز بالساحل الغربي في الولايات المتحدة، انضم إلى عائلة مشغلي الفنادق الفاخرة العالمية للفنادق والمنتجعات. وهو منتجع يحظى بتقدير كبير وأحدث عضو في مجموعة فنادق مميزة تضم معالم رئيسية مثل فيرمونت سان فرانسيسكو وبلازا في نيويورك وذا سافوي في لندن؛ وفيرمونت ماياكوبا في ريفييرا مايا بالمكسيك والحاصل على خمس ماسات من مؤسسة AAA وفيرمونت سكوتسديل برينسيس؛ وغيرها من فنادق كاليفورنيا البارزة بما في ذلك فندق وأجنحة فيرمونت ميرمار، وسانتا مونيكا وفندق ومنتجع فيرمونت سونوما العلاجي.

إن فندق فيرمونت جراند ديل مار لا يمكن أن يتراجع إلى الخلف، فهو حاصل على المركز الأول للفنادق الفاخرة 2014 في كاليفورنيا بموقع TripAdvisor وحاصل على خمس نجوم من مجلة فوربس لدليل السفر للسنة الرابعة على التوالي. هذا الملاذ بكاليفورنيا يقدم قائمة واسعة من الأسباب التي تستدعي الزيارة، بما في ذلك:

  • 249 غرف أنيقة مزينة، بما في ذلك واحد وثلاثون جناحًا فخمًا.
  • نادٍ صحي على مساحة 21000 قدم مربع، وهو حاصل على تصنيف خمس نجوم من مجلة فوربس لدليل السفر 2015
  • نادٍ وملعب جولف بـ 18 حفرة من تصميم شركة Fazio
  • ستة أماكن للأغذية والمشروبات بما في ذلك، أديسون، وهو مطعم متميز حاصل على خمسة نجوم من مجلة فوربس لدليل السفر
  • مركز لياقة بدنية الأحدث في فئته، أربعة حمامات سباحة، وملعبان للتنس
  • مساحة للاجتماعات بمقدار 27000 قدم مربع، بما في ذلك قاعة مناسبات بمساحة 10000 قدم مربع، وهي مثالية للأحداث الكبيرة والصغيرة.

المنشآت مناسبة تمامًا لمناخ سان دييجو الحار وأسلوب الحياة الخارجي، إلى جانب تميزها بالتأثيرات الإسبانية والفرنسية والتصميم الذي يعكس طراز منطقة البحر المتوسط لمهندس المنتجعات الشهير الأمريكي أديسون مزنر. ويمكن العثور على النمط الغريب في جميع أنحاء المنشآت الملونة، مع مداخل مقوسة رشيقة ومبانٍ مستديرة وبلاط مفعم بالحياة وأسقف خشبية وأحجار مزخرفة وتطعيمات حديدية وأعمدة مزخرفة وأرضيات وشرفات باركيه. يقع وسط لوس بيناسجيوتس كانيون بريسيرف، فالهندسة المعمارية التي لا تضاهى تندمج مع المباني والديكور والمناظر الطبيعية الخلابة.

للاحتفال، نسعد أن نقدم عرضًا تمهيديًا يتضمن إقامة فاخرة طوال الليل؛ مع إفطار يومي لشخصين في غرفتك المريحة أو في أمايا (بقيمة تصل إلى 50 دولار في اليوم)؛ وخدمة إيقاف السيارات مجانًا. هذه الباقة متاحة حتى يوم الخميس، 31، 2015 ديسمبر، وتبدأ بـ 495 دولار في الليلة الواحدة. الرجاء النقر هنا لمزيد من المعلومات.

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.