فيرمونت العاصمة واشنطن، جورج تاون

جناح لعطلة رائعة إلى العاصمة واشنطن.

وقد تم التصويت على أن تحتل العاصمة واشنطن المركز 1 في أكثر المدن التي ينبغي زيارتها في الولايات المتحدة الأمريكية في 2015 من جانب شركة Lonely Planet، مما يجعل فصل الربيع والصيف هذا العام أفضل وقت لاستكشاف عاصمة البلاد. يقع فيرمونت واشنطن دي سي (Fairmont Washington D.C.‎)، جورج تاون على الطرف الغربي الراقي للعاصمة واشنطن وهو مجاور لمدينة جورج تاون التاريخية، لذا يعد المكان المثالي الذي يمكن وصفه باعتباره "البيت" بينما يتم استكشاف كل ما تقدمه هذه المدينة المثيرة. من 25 مارس وحتى 8 سبتمبر، يمكن لأعضاء النادي الرئاسي بفيرمونت التمتع بباقة عطلات الأجنحة الموسمية والتي تتضمن الإقامة لليلة ثالثة مجانية في الأجنحة الفاخرة، وكذلك رصيد للأطعمة والمشروبات بقيمة 50 دولار أمريكي لكل إقامة. من المعمار الرائع وتفتح أزهار الكرز إلى أماكن الآثار والعروض الثقافية المعروفة، ففي جعبة العاصمة واشنطن شيء للجميع.

وغالبًا ما يشار إليها باسم باريس المطلة على نهر بوتوماك بسبب التأثير الذي يتمتع به المعمار الفرنسي على تصميم عاصمة البلاد. كاتدرائية واشنطن الوطنية هي مبنى على الطراز القوطي شبيهة بكاتدرائية نوتردام في باريس، وقد كان مبنى الكابيتول مستوحى من معمار بالاديو في مبنى البانثيون (مقبرة العظماء) في باريس. وقد صممت هذه الأقواس لجسر أرلينغتون التذكاري لتبدو وكأنها جسر نيوف، ونصب واشنطن المضاء حديثًا في العاصمة هو نظير برج إيفل. سيقوم عشاق الفن بتقدير الأهرامات الزجاجية التي صممها آي إم بي في المتحف الوطني للفنون، والمشابهة لتلك الموجودة في متحف اللوفر.

مهرجان تفتح أزهار الكرز الوطني الذي يجري طوال الشهر هو واحد من أكثر الأوقات المحببة لزيارة المدينة، وبدء موسم الربيع والصيف في أواخر شهر مارس. تتفتح الآلاف من أشجار الكرز حول حوض المد والجزر، بينما تخلق الأحداث الجارية على نطاق المدينة شعورًا بالمتعة والتقاليد للأزواج والعائلات على حد سواء.

يصادف هذا العام الذكرى السنوية المائة والخمسين لاغتيال ابراهام لينكولن ولإحياء هذه الذكرى، سيتم عرض قبعة لينكولن الشهيرة، والمسدس الذي أطلقت منه الرصاصة التي أودت بحياته، وغيرها من المقتنيات التاريخية من ذلك اليوم المشؤوم.

وتتضمن الأنشطة الأخرى مهرجان سميثسونيان للفنون الشعبية، والاحتفال بعيد الاستقلال في اليوم الموافق 4 يوليو، ومهرجان كابيتال جاز، والعروض الأدائية، وإلقاء الكلمات، والمعارض في السفارات الأجنبية من خلال جولة Passport DC. ويقدم مركز كنيدي حفلات مجانية في نهاية الأسبوع خلال أشهر الصيف واللعب في بطولة واشنطن الوطنية على مدى 80 مباريات في دوري البيسبول الرئيسي.

هناك شيء رائع ينتظر جميع من يزور العاصمة واشنطن سواء كان ذلك رحلة بحرية مع تناول وجبة العشاء عبر نهر بوتوماك على متن باخرة الأوديسي (Odyssey) أو نزهة ليلية تحت ضوء القمر مرورًا بالبيت الأبيض.

انقر هنا لحجز باقة عطلات الأجنحة الموسمية.

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.