الأمريكتان

فندق كليرمونت (Claremont) الأيقوني بشمال كاليفورنيا ينضم إلى فنادق ومنتجعات فيرمونت (Fairmont Hotels & Resorts)

يسرّ فنادق ومنتجعات فيرمونت (Fairmont Hotels & Resorts) أن تقدم أحدث عضو ضمن عائلة الفنادق والمنتجعات العالمية الفاخرة التابعة لها، كليرمونت كلوب آند سبا (Claremont Club & Spa).

يفخر الفندق المهيب المقام على تل، والمطل بشكل نموذجي على خليج سان فرانسيسكو الرائع عند متنزه Claremont Canyon Regional Preserve، باحتفاظه بتاريخه العريق ويحتفي بذاكراه المئوية من خلال ترميم واسع النطاق يعلن عن الفندق خلال الـ 100 عام التالية.

فتح فندق كليرمونت (Claremont) أبوابه في الأساس لأجل حدث Pan-Pacific Exposition في عام 1915 ولا يزال أحد أروع المباني في شمال كاليفورنيا، حيث انضم إلى فنادق فيرمونت التي تشكل معالم، بما في ذلك ذا بلازا (The Plaza) في نيويورك، وفيرمونت بانف سبرينغز (Fairmont Banff Springs) في كندا، وذا سافوي (The Savoy) في لندن.

تفخر فيرمونت بشدة بالكشف عن مشروع ترميم كليرمونت (Claremont) الذي يتكلف عدة ملايين وذلك لتحديث مرافق الفندق وتعزيز عمارة المنتجع الرائعة، مع العناية الفائقة بالحفاظ على سمة معلم منطقة الخليج وسحرها المحلي وحمايتهما.

ضم نطاق المشروع الضخم مدخل الفندق والردهة وجميع غرف النزلاء البالغة 276 والعديد من قاعات تناول الطعام. تشمل الإضافات الجديدة استراحة الردهة مع إطلالات ممتدة على الخليج ومطعم French Brasserie الذي يقدم الأطعمة على مدار اليوم فضلاً عن الجناح الرئاسي الفخم.

تشمل وسائل الراحة الإضافية بالفندق مرافق مائية تشتمل على حمامي سباحة مدفأين أحدهما استجمامي والآخر بحارات وحمام سباحة يناسب أنشطة الأطفال وحوض مدفأ مزود بفتحات لعمل دوامات مائية وأربعة حجرات ساونا؛ ومركز تنس مع عشر ملاعب صلبة (ستة منها مضاءة)، مع تعليم احترافي على مدار العام ومعسكرات تنس موسمية للأطفال؛ ومنشأة للياقة البدنية تتميز بالتدريب الدائري في Kinesis والمعدات الهوائية المحوسبة وصالة اللياقة البدنية للألعاب الهوائية متعددة الأغراض وأجهزة رفع الأوزان وقاعة تدريب على الدراجات الثابتة وفصول Restorative Fitness©؛ وSpa Claremont، وهو ما يوفر مجموعة من معالجات الجمال الفاخرة ومعالجات الجسم والتدليك.

يعد فندق كليرمونت (Claremont)، الذي يشكل علامة لفترة طويلة على الضيافة في كاليفورنيا، مكانًا سيستمتع النزلاء فيه بخدمة من الطراز العالمي والروعة المعمارية، حيث يشكل منارة للثقافة والأناقة بولاية كاليفورنيا للقرن التالي.

للاحتفال، يسعدنا أن نقدم باقة نخب كليرمونت الجديد (Toast The new Claremont)، وهو عرض مبدئي يشمل إقامات لليلة واحدة لشخصين وترقية مجانية لغرفة ذات إطلالة على الخليج (بناء على الإتاحة)، ومشروبي كوكتيل معتقين أو كوكتيلات مميزة مجانية في حانة الردهة، وبالأخص لأعضاء النادي الرئاسي بفيرمونت، ورصيد بقيمة 50 دولار لمرة واحدة للأطعمة والمشروبات في كل إقامة. هذه الباقة متاحة حتى 31 مارس 2016، وتبدأ من 239 دولار في الليلة الواحدة.

انضم إلينا لتجربة كليرمونت كلوب آند سبا (Claremont Club & Spa) الجديد، أحد فنادق فيرمونت!

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.