تفعيل حساب نادي فيرمونت بريزيدينت عبر الإنترنت

إذا كنت بالفعل عضواً في نادي فيرمونت بريزيدينت وتود إدارة حسابك مباشرة بحيث يمكنك عرض تاريخ إقامتك السابق، والتعليق على الإقامات السابقة، والحجز في الباقات الخاصة بالأعضاء وتحديث ملفك، ليس عليك سوى إدخال رقمك في نادي فيرمونت بريزيدينت مع تاريخ ميلادك بالشهر والسنة. علينا التحقق من رقم عضويتك الشخصية مع تاريخ ميلادك للتأكد من هويتك وضمان خصوصيتك.

بالإضافة إلى هذا، اختر اسم مستخدم وكلمة مرور حتى تتمكن من تسجيل الدخول مباشرة إلى Fairmont.com في كل مرة تزورها بها. سيسمح لك هذا بتسريع تجربتك للحجز عبر الإنترنت واستلام تأكيدات البريد الإلكتروني على حجوزاتك.

إذا كنت تواجه صعوبات في أي من الخطوات أدناه، الرجاء النقر على زر "التعليمات" وتعبئة النموذج. سيتم إرسال النموذج مباشرة إلى فريق خدمات ضيوف نادي فيرمونت بريزيدينت.

رقمك على نادي فيرمونت بريزيدينت

* إلزامي

لمساعدتنا على إدارة ملفك، وحجز باقات حصرية للأعضاء، وتسريع تجربة الحجز عبر الإنترنت والمزيد، الرجاء اختيار اسم مستخدم وكلمة مرور.

اسم العائلة*

اسم المستخدم وكلمة المرور

* إلزامي

وسعيًا لتمكينك من إدارة ملفك، وحجز باقات الأعضاء الحصرية، وتسريع عملية الحجز عبر الإنترنت والمزيد، يُرجى اختيار اسم مستخدم، وكلمة مرور بين

(5-10 أحرف أو أرقام، مثال: "fairman3")


في حال ما إذا واجهت صعوبة بتسجيل الدخول إلى الموقع، سنطرح عليك هذا السؤال للتحقق من الصحة قبل تغيير كلمة المرور الخاصة بك)

اللغة المفضلة*

سنبذل قصارى جهدنا للتواصل معك باللغة التي تختارها. عندما لا تتوفر هذه اللغة، سنتواصل معك باللغة الإنجليزية.

© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.