المنتجع الصحي في فندق فيرمونت دبي

المنتجع الصحي في فندق فيرمونت دبي (Fairmont Dubai)

جدّد حيويتك في هذا المنتجع الصحي الهادىء في منتجع صحي أواسيس. يمكنك تجربة مجموعة متنوعة من تجارب سبا دبي المتميزة التي تمتزج مع المنهجية المجربة للاسترخاء وتجديد النشاط.

يغطي المنتجع الصحي مساحة تزيد عن 40 ألف قدم مربعة ويقدم نوعين مميزين من التجارب، كل منهما يقدم وسائل الراحة الفاخرة في المنتجع الصحي بدبي. أحدهما هي مرافق المنتجع الصحي المكرسة مع الإحساس الرومانسي المترف حتى النهاية. ويتوفر به قسميْن منفصليْن للرجال والنساء، يضم كلٍ منهما منطقة جاكوزي واسعة بها غرف بخار، وغرف ساونا، وحماميْن اثنيْن للأقدام للاستمتاع بالاسترخاء، ومجموعه من الغرف الخاصة تضم إجمالًا سبع غرف للعلاج والاسترخاء. والموقع الثاني يوفر أحدث مرافق النادي الصحي ووسائل الراحة في مركز دبي للياقة البدنية.

المنتجع الصحي

تجربة ممتعة بالمنتجع الصحي

تمتع بالهدوء والمزايا المتوازنة للعلاجات المنعشة إلى جانب الخصائص العلاجية المُصممة لإنعاش صحتك. سيساعدك المعالجين البارعين في اختيار أفضل علاج منتجع صحي مُصمّم للراحة، أو التدليل، أو تخفيف حدة التوتر، أو تنشيط الذهن والجسم، ويتوقف ذلك على تفضيلاتك ومتطلباتك.

ابتكر أسعد لحظاتك في المنتجع الصحي باختيار أو دمج تجربتين متميزتين، داخل ذلك المنتجع الصحي والنادي الصحي. يبعث المنتجع الصحي المتخصص الإحساس الرومانسي المترف في جميع أرجائه، مع وجود قسميْن منفصليْن أحدهما للرجال والآخر للنساء، حيث يتميز كلاهما بمنطقة جاكوزي فاخرة بها غرف بخار مستوحاة من الحمام التركي، وسبع غرف خاصة للمعالجة، ومناطق للاسترخاء.

يوفر النادي الصحي فرصًا للعضوية، وأحدث معدات ®Technogym، بالإضافة إلى حمامَي سباحة ساحريْن، يسلبا الألباب بمنظر الشمس طوال اليوم، سواء وقت شروق الشمس أو وقت غروبها.

عروض المنتجع الصحي

يمثل المنتجع الصحي في فيرمونت دبي وجهة متميزة وُجدت خصيصاً لتكون مصدراً للإلهام والتشجيع والتوجيه لضيوفنا في رحلة لتجديد حيويتهم الشخصية في موقع يعكس الأجواء الثقافية والبيئية المحيطة بهم. جدد حيويتك في هذا المنتجع الصحي الهادىء في دبي.

اكتشف اهتمامات أخرى في فيرمونت دبي (Fairmont Dubai)