برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

الرحلات النهارية

< back

الشارقة 
الشارقة هي إمارة غنية بالتاريخ والثقافة، وتم إعلان حصولها على لقب "عاصمة الثقافة في العالم العربي" في عام 1998، وعاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2014، وعاصمة السياحة العربية لعام 2015، كما أنها تشتهر كذلك بالفنون الجميلة والقيم الثقافية. يوجد لدى الشارقة الكثير لتقدمه للزائرين، بما في ذلك المتاحف أو الأسواق أو الكورنيش الجميل أو حوض الأسماك من بين عدة أمور أخرى.

أبو ظبي 
إن عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة تستحق أيضًا زيارتها لمدة يوم واحد. فسوف تجد في أبو ظبي أحد أكثر المعالم السياحية المذهلة للبلاد، وهو مسجد الشيخ زايد الكبير، الذي يعد تحفة معمارية يشتهر بلونه الأبيض الصافي. ولكن المدينة تقدم خيارات أخرى، على سبيل المثال حلبة السباقات في مرسى ياس، أو عالم الفيراري، أو ملاهي ياس المائية، أو قرية التراث.

مسندم  
تقع في شبه جزيرة مسندم، فهذه المحافظة العمانية تتمتع بمناظر جغرافية مميزة شبيهة بالأحواض الساحلية المجزأة من الأنهار الجليدية، والمعروفة باسم المضايق. إن الذهاب في رحلة ليوم واحد على متن مركب شراعي تقليدي هو أفضل وسيلة لاكتشاف "مضايق" مسندم، حيث التمتع بمشاهدة قرى الصيادين المنطوية بعيدًا في الجبال والدلافين البرية التي تسبح في مياهها النقية.

يُرجى الاتصال بفريق الخدمات الخاصة لدينا لمعرفة المزيد من المعلومات وحجز الجولات.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2018 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.
جاري التوصيل...
جاري التوصيل...
×