المنتجع الصحي

المنتجع الصحي

جدّد حيويتك في هذا المنتجع الصحي الهادىء في منتجع صحي أواسيس. يمكنك تجربة مجموعة متنوعة من تجارب سبا دبي المتميزة التي تمتزج مع المنهجية المجربة للاسترخاء وتجديد النشاط. 

المنتجع الصحي مفتوح يوميًا من 10:30 ص - 9:00 م.

يغطي المنتجع الصحي مساحة تزيد عن 40 ألف قدم مربع ويقدم نوعيْن مميَّزين من التجارب، تقدم كلٍ منهما وسائل راحة فاخرة في المنتجع الصحي في دبي. أحدهما هي مرافق المنتجع الصحي المكرسة مع الإحساس الرومانسي المترف حتى النهاية. يتوفّر به قسمان منفصلان للرجال والنساء، حيث يتميّز كلاهما بمنطقة جاكوزي فاخرة بها غرف بخار، وغرف ساونا، وحمّاميْن للأقدام للمساعدة على الاسترخاء، وسبع غرف خاصة للعلاج والاسترخاء. ويُوفّر الموقع الثاني أحدث مرافق النادي الصحيووسائل الراحة في مركز دبي للّياقة البدنية.
 
 
البيئة يُعد المنتجع الصحي ملاذًا للبالغين (يجب أن يكون الضيوف في سنّ 18 سنة فما فوق). غير مسموح بالهواتف الجوالة وغيرها من الأجهزة الإلكترونية داخل بيئة المنتجع الصحي. إذا أردت استقبال الرسائل أثناء تجربتك، الرجاء إعلام أحد منسقي التجربة في المنتجع الصحي الذي سيسر بمساعدتك.
 
منسقو تجربة المنتجع الصحي: يتوفر جميع منسقو تجربة المنتجع الصحي لدينا لمساعدتك في تخصيص تجربتك الشخصية، بدءًا من التخطيط لعلاجاتك وحتى الرد على أسئلتك أو استفساراتك. 
 
الوصول إلى المنتجع الصحي وآداب السلوك بداخله: إننا نوصي بحضورك قبل الموعد المحدد بمدة 30 دقيقة حتى تستمتع بمرافق التدفئة والتبريد قبل بدء علاجك. 

اكتشف أنشطة أخرى في فيرمونت دبي (Fairmont Dubai)