نادي مونيا للأطفال

نادي مونيا للأطفال

*Temporarily Closed.

 

سواء كنت في عطلة عائلية أو عطلة نهاية الأسبوع مع أطفالك الصغار، نعِدك في فيرمونت عمَّان (Fairmont Amman) بأن نتجاوز كل التوقعات بما نقدمه لأطفالك، حتى نضمن أن نجعل إقامتك ذكرى لا تُنسى، ومريحة ومليئة بالمرح لجميع أفراد العائلة. وحتى تستمتع للغاية بوقتك معنا، تعرَّف على أنشطتنا العديدة المثيرة والوجهات القريبة المحببة للأطفال من جميع الأعمار والخدمات المناسبة للعائلة أيضًا والتي نوفرها هنا في فيرمونت عمَّان (Fairmont Amman).

انضم إلينا في رحلة ممتعة وشيّقة إلى نادي مونيا للأطفال، ذلك المكان الذي تتحقق فيه أمنيات أطفالك. دعهم يستمتعوا بترحيب موظفينا الحار واغمرهم بأجواء فيرمونت عمَّان (Fairmont Amman) السحرية مع مجموعة واسعة من الفنون ذات الطابع المميز والأنشطة المبتكرة التي تضمن تزويدهم بالطاقة والحيوية.

يقع نادي مونيا للأطفال في منتجع Willow Stream الصحي في الطابق الثالث، ويرحب بالأطفال في سن من 5 إلى 15 سنة. دخول نادي الأطفال مجاني للنزلاء المقيمين ويُسعد طاقم العمل الإشراف على ملائكتكم الصغار، مع مجموعة من الأنشطة المُصمّمة خصيصًا لمجموعات الأطفال المعنية واهتماماتهم. تشمل الأنشطة تلوين الوجه، والرسم، وغير ذلك الكثير!

استراحة كريستال
استراحة كريستال
كريستال هي الاستراحة التي تُعيد إحياء تجربة شاي الظهيرة المميّز الذي يشتهر به فيرمونت؛ وهي المكان الذي يمكنك أن تجد فيه أفضل أنواع القهوة والشاي إلى جانب مجموعة متميّزة من المشروبات الروحية والشامبانيا. إنها تعكس أفضل ما في تجربة شاي العصر في لندن مع أصناف متميزة من القهوة والشاي!