منتجع ويلو ستريم الصحي

منتجع Willow Stream الصحي في فيرمونت عجمان (Fairmont Ajman)

يفتح منتجع Willow Stream الصحي يوميًا من 10:00 ص إلى 8:00 م.

يُقدّم منتجع Willow Stream الصحي في فيرمونت عجمان (Fairmont Ajman) مجموعة متنوعة من خيارات نمط الحياة تشمل العناية التامة بالصحة والعافية، حيث يضم مرفقًا حصريًا خاصاً يُركّز على أنشطة الوجهات الخارجية، والمنتجع الصحي، والعناية بالصحة والعافية. تشمل قائمة العلاجات عندنا مجموعة مختارة من علاجات الجسم الأصيلة باستخدام منتجات Hammamii المستوحاة من الحمّامات المحلية ذات الطراز العربي إلى جانب مجموعة من جلسات التدليك وعلاجات الوجه من Kerstin Florian تساعد البشرة على تحقيق الصحة المثالية والحيوية القصوى.

يساعدك منتجع Willow Stream الصحي على استعادة طاقتك التي ضاعت في خضم حياة المدينة الصاخبة ويهرب بك إلى مكانٍ هادىءٍ وجميل تسكنه الوداعة والسكينة. يمتد منتجعنا الصحي الفسيح على مساحة 970 متر مربع ويشمل تسعة أجنحة من المنتجعات الصحية ذات التجهيزات الفاخرة، بما في ذلك جناح للأزواج وقسم لتجميل الشعر والأظافر لوضع اللمسات الأخيرة.

منتجع Willow Stream الصحي في فيرمونت عجمان (Fairmont Ajman)

خدمات المنتجع الصحي

تشتهر منتجعات Willow Stream الصحية في جميع أنحاء العالم بتركيز اهتمامنا على استكشاف طرق مبتكرة جديدة نساعد بها النزلاء على اكتشاف طاقاتهم. الطاقة هي التي تصنع الفرق بين العيش والعيش بصحة وعافية؛ ويُتيح لنا إعادة شحن طاقاتنا فرصة التعامل بسلاسة مع الحياة بدلًا من الصراع معها. هذا هو السبب الذي يجعل مهمتنا هي تجديد الطاقة.

تجمع تجاربنا في المنتجع الصحي بين العلاجات الأصيلة والفعالة وبين المكان الذي يسمح لك بقضاء بعضٍ من وقتك على انفراد أو مع الأصدقاء. صُمّمتْ جميع الأماكن الاجتماعية، واستراحات الاسترخاء، وغرف البخار، ومناطق اليوجا واللياقة البدنية بأسلوبٍ يُثير فينا شغف حب الحياة والطاقة الوافرة.

عروض المنتجع الصحي

الحمام

متّع حواسك بعلاج غامر برغوة لطيفة وغرفة بخار.

انعم بالاستجمام ومتّع حواسك بالنعيم قبل الانتهاء من تناول الشاي المغربي والفواكه المجففة،

السعر 439 درهم إماراتي لمدة 60 دقيقة

مرافق الصحة والعافية

إنّنا نعلم أنّ التمرينات الرياضية عنصر ضروري في الحياة اليومية، خاصةً للمسافرين أثناء تنقُّلهم من مكان لآخر، الذين يُقدّرون الرغبة في الاستمتاع بمرافق اللياقة البدنية عالية المستوى والمُجهَّزة جيدًا. يُوفّر منتجع Life Fitness الصحي مساحات فسيحة مُخصَّصة للصحة والعافية ومُزوَّدة بمرافق للياقة البدنية تُلبّي كافة احتياجاتك. يُقدّم لك خبراؤنا المتخصّصون في العناية بالصحة والعافية مستويات من الخدمة تُلبّي احتياجاتك، وقدراتك، وسنّك، ويتفانون في مساعدتك لتحقيق أهدافك التي تصبو إليها لتنعم بالصحة والعافية، ويُوفّرون الدعم اللازم لمن يُقدّرون الرغبة في الاستمتاع بمرافق اللياقة البدنية عالية المستوى والمُجهَّزة جيدًا، في كل خطوة يخطونها على طول الطريق.

يُوفّر منتجع ®Life Fitness الصحي مساحات فسيحة مُخصَّصة للصحة والعافية ومُزوَّدة بمرافق للياقة البدنية تُلبّي كافة احتياجاتك. يُقدّم لك خبراؤنا المتخصّصون في العناية بالصحة والعافية مستويات من الخدمة تُلبّي احتياجاتك، وقدراتك، وسنّك، ويتفانون في مساعدتك لتحقيق أهدافك التي تصبو إليها لتنعم بالصحة والعافية، ويُوفّرون لك الدعم اللازم في كل خطوة تخطوها على طول الطريق.

يتميّز منتجع فيرمونت عجمان (Fairmont Ajman) بأنّه البيئة المثالية لاستعادة طاقتك والمتاحة لنزلاء الفندق، وزوّار اليوم الواحد، والأعضاء، حيث تُقدَّم لهم الخدمات والمرافق التالية:

  • حمّام سباحة خارجي بإمكانية التحكم في درجة حرارته
  • مسطحات مائية، تُكمّلها مرافق الساونا وغرفة البخار (مغلقة مؤقتًا)
  • مناطق الاسترخاء (مغلقة مؤقتًا)
  • منطقة الخزانة وغرف تغيير الملابس
ساعات العمل
ساعات العمل
مفتوح يوميًا من 10:00 ص إلى 8:00 م
فلسفة منتجات منتجع Willow Stream الصحي

تركز مناطق منتجع Willow Stream الصحي على العديد من الجوانب عند اختيار المنتجات لكلٍ من منتجعاتنا الصحية في جميع أنحاء العالم. تراعي كل علامة تجارية مختارة معايير الرفاهية، وتقضي بتوفير علاجات عالية الجودة تهتم بتحقيق النتائج المرجوة، وتُخصّص ما يلبي احتياجات نزلائنا الأعزاء.

وتراعى أيضًا الاستدامة البيئية كلما وأينما أمكن ذلك، لتعكس مسؤولياتنا الاجتماعية. وتُعتبر علاقاتنا مع دور إنتاج هذه المنتجات أمرًا في غاية الأهمية حتى نحصل على أفضل منتجات المنتجعات الصحية وأفضل تدريب متاح لكلٍ من نزلائنا.

منتجات كيرستين فلوريان

تُعد شركة Kerstin Florian إحدى شركات رعاية البشرة المترفة التي تركز على تحقيق النتائج المرجوة. تسترشد Kerstin Florian بفلسفة "الجمال الخارجي والصحة الداخلية" (Outer Beauty, Inner Health) لتمد الحواس بشعورٍ من الرفاهية من خلال المكونات الفعالة المستمدة من مصادر نباتية، وبحرية، ومتقدمة تقنيًا، فضلاً عن خدمات المنتجع الصحي المُصمَّمة بشكل احترافي.

تسعى Kerstin Florian إلى تدعيم نمط حياة مبني على الصحة والعافية وتحقيق إطلالة صحية للبشرة مفعمة بالحيوية، ومن أجل ذلك فإنها تشجع الناس على دمج أربع ممارسات أساسية في حياتهم اليومية وهي: التغذية السليمة، والتدريب المنتظم، وراحة البال، والعناية بالوجه والجسم.

منتجات "حمامي"

في محاولةٍ منّا لدمج الماضي مع الحاضر، نحتقل بتقاليد الماضي الجميل ونبتكر طقوساً جديدة تُواكب الحاضر. تخضع مجموعة منتجات Hammamii المتميزة لعملية اختيار فائقة الدقّة بحيث يتم مطابقة كلٍّ منها مع ما يلائمها من طقوسٍ معينة تُخصَّص بصفةٍ شخصية لكل ضيفٍ من ضيوف منتجعنا الصحي فتُقدّم له تجربة فاخرة فريدة وممتعة تُلبّي احتياجاته تماماً. من جبال أطلس العالية ووادي نهر أوريكا حتى بلاد الإمارات العربية المتحدة وأراضيها الشاسعة، تُحصد مكونات هذه المنتجات النضرة، المنتقاة باليد والمُجمَّعة بعناية، وتُقدَّم في مرافقها في دبي.

صُمّمت تركيبة مجموعة منتجات "حمامي" بفخامة باستخدام نباتات وأعشاب صحراوية طبيعية، ومنها على سبيل المثال لا الحصر شجرة التين الشوكي، والسنا، والنعناع، وحبة البركة، وزيت الأرجان.

منتجات "حمامي" حلال 100%، وطبيعية 100%، وخالية من الكيماويات.

علاجات الأزواج

أوقات للذكرى - 60/90 دقيقة
استمتعا معاً بالاسترخاء في جلسة تدليك للجسم بالكامل مع العلاج بالعطور، والتي تستخدم خليطًا من الزيوت الأساسية، وحركات مُصمَّمة لأغراض معيّنة لتنشيط الدورة الدموية، والمساعدة على الاسترخاء العميق، واستعادة الطاقة في جميع أنحاء الجسم. وتُعتبر هذه التجربة الرائعة المهدئة والمجدِّدة للحيوية مثالية جداً للأزواج لقضاء وقت ممتع معاً.

علاجات الأزواج - منتجع صحي حسب الطلب
يمكن إضفاء الطابع الشخصي على تجربة علاجات الأزواج عن طريق اختيار تشكيلة متنوعة من العلاجات من القائمة لتناسب كافة احتياجاتكما. سواء كانت هذه التجربة للالتقاء بالأصدقاء أو لقضاء وقت ممتع مع من تُحب، نستطيع أن نُلبّي لك كافة احتياجاتك. يتميّز جناح كبار الشخصيات بأجواء خصوصية حصرية، ويضم وحدات دش خاصة، وطاولات للتدليك، ومساحة كافية توفر لك فرصة الاسترخاء لعدّة ساعات. يمكنك أيضاً ترقية تجربتك بوسائل الراحة التالية:

  • زهور وأضواء الشموع
  • تشكيلة مختارة من وجبات الغداء أو الوجبات الخفيفة من قائمتنا لتناول الطعام
  • مشروبات ومرطبات كحولية أو غير كحولية

مرافق اللياقة

يقع بجوار المنتجع الصحي نادٍ صحيٍ حديث يتميز بإطلالات بانورامية على الخليج العربي، وأحدث معدات Life Fitness، وفريق كامل من مدربي اللياقة البدنية المحترفين.

يدعوك زملاؤنا المكرسون للعمل على تعزيز أسلوب الحياة الصحي لطرح الأسئلة وتجربة تمرينات جديدة والتمتع بكل ما يقدمه مرفق اللياقة البدنية لدينا.

يفتح مركز اللياقة طوال 24 ساعة.

مرافق اللياقة

غرف تغيير ملابس منفصلة للإناث والذكور

غرف بخار وساونا في مناطق منفصلة للرجال والنساء (مغلقة مؤقتًا)

العضوية في برنامج فيرمونت لنمط الحياة ومرافق الترفيه

تشمل عضوية نمط حياة فيرمونت مجموعة مختارة من خيارات نمط الحياة صُمّمت خصّيصاً لنزلاء فيرمونت لتلبية احتياجات حياتهم اليومية. نحن في فيرمونت نُدرك أهمية ممارسة الرياضة في حياتنا اليومية. لذلك أنشأنا مركز اللياقة البدنية لضمان تمتُّع ضيوفنا بمكانٍ مريح لاستخدام أفضل معدات اللياقة البدنية. يتوفّر لدينا مدرّبون شخصيّون متفانون لمساعدتك على تحقيق كافة أهدافك في اللياقة البدنية، وتقديم مستويات اللياقة التي تُناسبك، وتُناسب قدراتك وعمرك.

بصفتك عضوًا مميّزًا ستتمتّع بالمزايا التالية:

• استخدام المرافق بما في ذلك مرافق اللياقة البدنية والمرافق المائية

• إمكانية دخول حمام السباحة والشاطئ نهارًا

• تسعير متميّز لعروض نمط الحياة بما في ذلك المطاعم، والبارات، والمنتجع الصحي، والمنتجات التي تُباع بالتجزئة، والرياضات المائية

• التسجيل التلقائي في برنامج الولاء ALL - حياة بلا حدود من أكور

• دعوة حصرية لحضور احتفالات الأعضاء فقط

مركز اللياقة البدنية مفتوح على مدار الساعة ويقع في المستوى M1.

باقات منتجات المنتجع الصحي الأساسية

يُسعد منسقي الباقات من الخبراء في منتجعنا الصحي أن يقدموا لك توصية بباقات تلبي احتياجاتك الشخصية داخل المنتجع الصحي لمدة ساعة، أو اثنين، أو ثلاث، أو خمس ساعات. يمكن أن تشمل هذه الباقات أي شيء من القائمة المذكورة أعلاه، بالإضافة إلى وجبة صحية أو غداء مفيد للجسم.

اكتشف اهتمامات أخرى في فيرمونت عجمان (Fairmont Ajman)

فيرمونت عجمان (Fairmont Ajman)

يعِدكَ فيرمونت عجمان (Fairmont Ajman) بتجربة إقامة حقيقية صادقة، تدوم وتبقى في الذاكرة، تمتزج فيها الأناقة الراقية بكرم الضيافة والخدمة المتفانية. ستُدهشك الثقافات غير العادية، وتُبهرك تجارب الترفيه والتسلية وتناول الطعام في أجواءٍ خيالية.