برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

الاجتماعات وحفلات الزفاف

Meetings

الاجتماعات

من عقد المؤتمرات إلى إقامة المعارض، يقدم فيرمونت مارينا أبوظبي تسهيلات وخدمات لا تقارن لإقامة أي فعالية مهنية. وتوفر قاعة الأفراح التي تبلغ مساحتها 1275 مترًا مربعًا وحديقة الواحة شبه المغلقة والتي تبلغ مساحتها 1400 متر مربع، والحديقة المطلة على البحر بمساحة تبلغ 3000 متر مربع، توفر محيطًا أنيقًا للمناسبات العامة التي تقام في مكان مغلق أو في الهواء الطلق. وتتراوح مساحة الغرف العشرة للاجتماعات من 37 إلى 73 مترًا مربعًا، وتلبي كلها مجموعة متنوعة من الأغراض من اجتماعات مجلس الإدارة إلى قاعات الدراسة.

Learn more
Weddings

حفلات الزفاف

حفلة فخمة، مناسبة عائلية، حفل رسمي ... أياً كان تصورك لحفل زفافك، فيرمونت مارينا أبوظبي سيعمل على أن يكون يومًا لا ينسى. فريقنا من مخططي حفلات الزفاف في الموقع مستعد لتحويل رؤيتك إلى واقع، بدءًا من اختيار المكان. تتراوح الخيارات من مأدبة لـ 900 ضيف في قاعة الزفاف ذات المستوى العالمي، إلى احتفال ودي حميم في مقصورتنا الشاطئية الساحرة. بغض النظر عن مساحة المكان الذي ستختاره، سيضمن لك طاقمنا اليقظ أن يكون يومك الخاص مذهلًا.

Learn more
Social Events

الفعاليات الاجتماعية

بغض النظر عن الاحتفالية التي تفكر في إقامتها، فإن موظفي فندق فيرمونت مارينا أبوظبي المبدعين والمرافق ذات المستوى العالمي سيضمنون لك تجربة لا مثيل لها. توفر قاعة الزفاف وعشرة غرف للاجتماعات مساحات داخلية يبلغ مجموعها 1800 متر مربع، وأكثر من 5500 متر مربع من الخيارات الخارجية الكثيرة في الهواء الطلق، من الحدائق الغنّاء إلى الشاطئ الخاص.

Learn more
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2019 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.