برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
المعلومات
فهرس
* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

معلومات عن الفندق

طباعة

منتجع فيرمونت مارينا أبو ظبي (Fairmont Abu Dhabi Marina Resort)

أماكن الإقامة الفندقية

يلتقي التصميم العربي المتطور مع سُبُل الراحة العصرية الفاخرة في كلٍ من غرفنا وأجنحتنا الـ563. تكمل جمال المفروشات الوثيرة وأغطية الأسرة الفاخرة درجاتٍ ناعمة من الألوان المهدئة ولمسات الألوان النابضة بالحيوية. استمتع بجمال الإطلالات الخلابة على الخليج أو على الكورنيش من شرفتك، أو من خلال النوافذ الكبيرة التي تملأ جميع غرفنا بضوء النهار الطبيعي الدافئ. اغمر نفسك بمياه حوض الاستحمام العميق أو استيقظ وجدّد نشاطك بدُش يمنح النزيل شعور الاستحمام بمياه الأمطار في حماماتنا المجهزة بالكامل، وقد صمّمنا كل هذا مع وضع راحتك في الاعتبار.

المطاعم

انطلق في رحلة من أطباق الذوّاقة من خلال أماكن تناول الطعام التسع المميزة بفندقنا. تجتمع أطباق الذوّاقة المستوحاة من جميع أنحاء العالم، مع المأكولات الخفيفة المُقدَّمة على حمام السباحة، والاستراحات الأنيقة التي تستضيف وسائل الترفيه المباشر، لتؤكد أن لدينا ما يناسب ذوق كل شخص، وتُقدَّم كلّها وسط أجواء أنيقة، أو يمكن الاستمتاع بها داخل غرفتك المريحة مع خدمة تناول الطعام داخل الغرفة.

الاجتماعات والمناسبات

الاجتماعات
يوفر فيرمونت مارينا أبوظبي (Fairmont Marina Abu Dhabi) مرافق لا مثيل لها وخدمة لأي فعالية احترافية، بدءًا من المؤتمرات ووصولاً إلى المعارض. وتوفر قاعة المناسبات الممتدة على مساحة 1275 مترًا مربعًا وحديقة الواحة شبه المغلقة الممتدة على مساحة 1400 مترًا مربعًا والحديقة المجاورة للبحر بمساحة 3000 مترًا مربعًا، إعدادات رائعة للفعاليات الداخلية و الخارجية على حدٍ سواء. تتوفر أيضًا 10غرف اجتماعات تتراوح مساحاتها ما بين 37 و73 مترًا مربعًا، ويمكن إعداد كلٍ منها لما يناسب مجموعة متنوعة من الأغراض، بدءًا من اجتماعات المجلس وحتى غرف الدراسة.

حفلات الزفاف
مهما كان تخيُّلك لحفل زفافك، سواء كان في شكل حفل مترف، أو حفل بهيج يقتصر على العائلة فقط، أو مراسم رسمية، سيساعدك فيرمونت مارينا أبوظبي (Fairmont Marina Abu Dhabi) على أن تجعل منه يومًا لا يُنسى. يُسعد منظمي حفلات الزفاف المتواجدين داخل الفندق تحويل رؤيتكم إلى حقيقة واقعة، بدءًا من اختياركم للمكان. تتراوح الخيارات ما بين مأدبة تكفي 900 أشخاص في قاعة المناسبات العالمية، وحتى الاحتفال الخاص مع غروب الشمس في مقصورتنا الساحرة على الشاطئ. ومهما كان المكان الذي تختاره، سيضمن لك طاقم العمل من موظفينا الأكفاء ألّا يقل يومك المميز عن بديع.

المناسبات الاجتماعية
ومهما كان حفل العشاء الذي تتخيله، سيضمن لك طاقم العمل المبدع في فيرمونت مارينا أبو ظبي (Fairmont Marina Abu Dhabi’s) ومرافق الفندق العالمية الحصول على تجربةٍ لا تُضاهى. توفر لكم قاعاتنا، بما في ذلك قاعة المناسبات و10 غرف اجتماعات مساحة إجمالية داخلية تبلغ مساحتها 1800 مترًا مربعًا. كما تتوفر خيارات خارجية وفيرة تزيد عن 5500 مترًا مربعًا، بدءًا من حدائقنا الوارفة ووصولاً إلى شواطئنا الخاصة.

منتجع ويلو ستريم الصحي

سواء كانت زيارتك هنا لإقامة حفل زفاف، أو اجتماعات الأعمال، أو لمجرد استكشاف أسواق وثقافة أبو ظبي، ندعوك للاسترخاء والاستجمام في منتجع Willow Stream الصحي. يسُرّنا أن نقدم قائمة موسَّعة من العلاجات الممتعة، وتركز كلّها على المنتجات المميزة التي تضم مكونات عضوية. وستجد حتمًا العديد من الطرق المتاحة لتجديد نشاط عقلك، وجسمك، وروحك، ابتداءً من علاجات الوجه وجلسات التدليك المهدئة وانتهاءً بالتجارب الأصيلة في حمام على الطراز العربي. وللاستمتاع بجلسات علاجك، يمكنك الاختيار من بين ثلاثة عشر غرفة، بما في ذلك إحداها المُصمَّمة خصيصًا للأزواج فقط. ومهما كان اختيارك للاستفادة من خدمات منتجعنا الصحي، سنساعدك على الحفاظ على نشاطك وراحة بالك بعيدًا عن التوتر طوال فترة إقامتك.
خريطة منتجع فيرمونت مارينا أبو ظبي (Fairmont Abu Dhabi Marina Resort)
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2019 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.