جولة فيرمونت العالمية تأتي إلى أبو ظبي

لحظات موسيقية لا تُنسى مع مهرجان مونترو لموسيقى الجاز، الذي يضم حفل بوب بازيني المباشر في فيرمونت باب البحر

لحظات موسيقية لا تُنسى مع مهرجان موسيقى الجاز في مونترو

ظل مهرجان مونترو لموسيقى الجاز (Montreux Jazz Festival)، وعلى مدار أكثر من 50 عامًا، يرحب بأشهر الفنانين الموسيقيين في العالم على مسرحه كل صيف، ويستقطب مئات الآلاف من عشاق الموسيقى إلى مدينة مونترو السويسرية، التي تشارك المهرجان اسمه.  

وفي خلال جولة فيرمونت العالمية واسعة النطاق الجديدة، اختارت لجنة التحكيم موهبتين متميزتين من بين العديد من الفنانين الناشئين المشتركين من جميع أنحاء العالم، والذين قدّموا عروضهم في المهرجان - بوبي بازيني  وجالن نجوندا

يفخر فيرمونت باب البحر بأنه الوجهة التالية لاستضافة أمسية حفلة موسيقية مباشرة للنجم بوبي بازيني. 

بوبي بازيني: عزف موسيقى السول وموسيقى الريف على جيتار من ستة أوتار
بوبي بازيني هو مغني يبلغ من العمر 27 عامًا، شحذ قدراته في عزف الجيتار بعزف التسجيلات القديمة المحببة والمفضلة لدى جدته من تسجيلات شركتَي ستاكس وموتاون. بعد أن أصدر بازيني 3 ثلاثة ألبومات رائعة في كندا، تابعَ شغفه بالموسيقى بدايةً من ناشفيل وحتى لوس أنجلوس، وانتهى به المطاف في لندن، حيث أكمل آخر تسجيلاته، Move Away. ألهب بازيني حماس المتفرجين في مونترو في عام 2019 بألحانه التي تمزج بين الأغنيات العاطفية الحزينة من ناحية وموسيقى الجاز المتأرجحة من ناحيةٍ أخرى. والآن، يتجه بازيني بصوته العزب نحو الشرق الأوسط، ومراكش، وأوروبا.

حفلة بوبي بازيني المباشرة | 25 فبراير

القبول والعروض

الدخول إلى الحفل مجاني للضيوف ورعاة فيرمونت باب البحر. 

العرض الخاص: استمتع بمشروبات الفندق المعتادة مجانًا من 8:00 مساءً حتى 11:00 مساءً مقابل 125 درهم إماراتي للشخص الواحد أو 225 درهم إماراتي للشخص الواحد مع الأطعمة المشاركة طبق لذيذ من الأطعمة التي تُؤكل باليد.

الموقع: شرفة ماركوز نيويورك إيتاليان
توقيت حفلة الفنان الموسيقية: 9:30pm - 10:30pm

للحجوزات اتصل بالخدمات الخاصة في مطعمنا:
هاتف: 3238 654 2 971+
بريد إلكتروني: dining.bab@fairmont.ae
الرسائل القصيرة/واتس آب: 4999 502 56 971+

فيرمونت باب البحر، أبوظبي

يقع فيرمونت باب البحر (Fairmont Bab Al Bahr) عند مدخل العاصمة، وهو فندق خمس نجوم في أبو ظبي يطل على الشاطئ ويتميز بإطلالات لا مثيل لها على مسجد الشيخ زايد الكبير فريد التصميم.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.