إفطار فيرمونت المتأخر يوم الجمعة

برانش فيرمونت يوم الجمعة هو تجربة وجبة طعام شهيرة في أبو ظبي، وقد فازت بجائزة أفضل برانش في أبوظبي - ضمن جوائز BBC Good Food، الشرق الأوسط 2020.

"Let's Brunch up the weekend"

تجمع وجبة البرانش بين 3 مطاعم في وجبة واحدة، فهناك أكثر من 200 صنف شهي يجذبك إلى برانش فيرمونت يوم الجمعة. تشتمل هذه الوجبة على شرائح لحوم رائعة من Marco Pierre White Steakhouse & Grill، وأطباق New York-Italian المُحبّبة من مطعم Marco’s الحائز على جوائز، والأطباق العالمية المُحبّبة في مطعم CuiScene، فنحن لدينا الوليمة المُبهجة لكل شخص.

تفاصيل العرض

باقات برنش الجمعة في فيرمونت*:
249 درهم إماراتي - بوفيه غير محدود مع مشروبات غازية
بالإضافة إلى +125 درهم إماراتي لعدد غير محدود من المشروبات المميزة (مشروب الجنجل المحلي، ومشروبات مختارة، ومشروبات روحية، ومشروب كوكتيل اليوم، وبروسيكو)
بالإضافة إلى +400 درهم إماراتي للباقة المميزة (مشروبات مختارة فاخرة، ومشروبات روحية فاخرة، ومشروب الجنجل، ومشروب كوكتيل اليوم، ومشروب فاخر فوار Perrier Jouet Grand Brut)
*الأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة وجميع الرسوم الأخرى
 
اتصل بنا:
لمزيد من التفاصيل أو المساعدة في الحجز يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني dining.bab@fairmont.com أو SMS / WhatsApp +97156 5024999.

فيرمونت باب البحر، أبوظبي (Fairmont Bab Al Bahr, Abu Dhabi)

يقع فيرمونت باب البحر (Fairmont Bab Al Bahr) عند مدخل العاصمة، وهو فندق خمس نجوم في أبو ظبي يطل على الشاطئ ويتميز بإطلالات لا مثيل لها على مسجد الشيخ زايد الكبير فريد التصميم.
نحن نبحث عن الغرف الشاغرة. نشكركم على تفضلكم بالانتظار معنا.

يتوفّر السعر المُخصّص للأعضاء: وفّر حتى 10% في الفنادق المشاركة مع برنامج الولاء الخاص بنا.