فيرمونت أبراج هيليوبوليس- الجولات السياحية

الجولات السياحية

  • HLT151_الفناء

قصر بارون إيمبين

لقد تم بنائه على يد الصناعي البلجيكي المولد البارون الجنرال إدوارد لويس جوزيف إيمبين (1852-1929)، ويشكل القصر المعلم الأكثر شعبية في هيليوبوليس. يدعي المؤرخون أنه بينما كان في مصر يشرف على أحد مشاريعه في الخارج، فقد وقع بغرام سيدة مصرية جميلة. ولهذا السبب، بنى القصر وأسس هيليوبوليس العصرية في 1907.

الكنيسة المعلقة

إنها تسمى الكنيسة المعلقة، وقد تم بناء الكنيسة في الأصل في القرن التاسع فوق بوابة قصر روماني. رغم إعادة بناء الكنيسة المعلقة عدة مرات، فإنها تظل إحدى الكنائس الأكثر إثارة للإعجاب في القاهرة. 

شجرة مريم العذراء

من موقعها في المطرية في القاهرة، فإن شجرة مريم العذراء تجتذب آلاف الحجاج في كل موسم عيد ميلاد. من بين العديد من الأشجار في مصر التي يُعتقد أنها وفرت المأوى للعائلة المقدسة أثناء إقامتهم في مصر، فإن شجرة مريم العذراء في المطرية تعتبر الأعلى مكانة بينها.

نهر النيل

يعتبره العديد من الناس النهر الأشهر في التاريخ، ويتدفق نهر النيل السحري عبر قلب مصر. على طول ضفافه، فقد تأسست إحدى أقدم الحضارات في تاريخ البشرية. إن نهر النيل يرتبط مع الحياة. إن جولة بحرية في نهر النيل على الفلوكة قد تكون ملهمة. 

الأهرامات وأبو الهول

تنتصب الأهرامات كمعجزة هندسية بشجاعة منذ أكثر من 4500 سنة. لقد تم بنائها بالأصل على أيدي الملوك خوفو وخفرع ومنقرع لتكون مدافن للفراعنة الذين حكموا الممالك القديمة والمتوسطة. اليوم، فإن الأهرامات هي الأعجوبة الوحيدة التي صمدت من أعاجيب العالم القديمة السبعة. من بين أماكن الجذب العديدة التي تحيط بموقع الأهرامات، ينتصب أبو الهول كحارس أبدي للأهرامات. إن تمثال أبو الهول الأسطوري يتالف من جسد أسد ورأس إنسان.

القلعة - جامع محمد علي

لقد بُنيت القلعة على يد صلاح الدين الأيوبي، مؤسس سلالة الأيوبي الحاكمة من (1171 إلى 1250). إن القلعة تتضمن مسجد محمد علي الكبير، وهو رمز هندسي معماري، ومدرسة السلطان حسن، ومتحف الشرطة والجيش. بالإضافة إلى بئر يوسف الذي يبلغ عمقه 90 متراً الذي كان يزود القلعة بأكملها بالمياه. عن طريق تجربة بسيطة، استطاع صلاح الدين اختيار أفضل بقعة في القاهرة لبناء قلعته. لقد علق صلاح الدين قطع لحم في أماكن مختلفة من القاهرة واختيار البقعة التي استغرق اللحم بها أطول فترة لكي يتعفن. ما زالت المنطقة تتمتع بالهواء النقي والطقس الجميل.

المتحف المصري

لقد تم بناء المتحف المصري أثناء حكم الخديوي عباس حلمي في الثاني من 1897، وتم افتتاحه في 15 نوفمبر 1902. يشار إلى المتحف على أنه أحد أهم المتاحف في العالم، مع أكثر من 100,000 معروض في 107 قاعة ومعرض، بالإضافة إلى أروع الآثار المصرية القديمة في العالم. التابوت الذهبي وكنوز توت عنخ آمون والنصب التذكارية المذهلة قد أسرت اهتمام الزوار لساعات طويلة على مدار القرن الماضي.

منطقة محمية وادي دجلة الصحراوية

إنها تقع عند المنطقة الشرقية للصحراء الشرقية، وتمتد مسافة 30 كم وصولاً إلى وادي النيل في المعادي، جنوب القاهرة. تبلغ مساحة المنطقة بأكملها 60 كم مربع، وتم إعلانها محمية طبيعية في 1999.
على كلا طرفي المنطقة، تم إنشاء كهوف لتشكل مأوى وموطن للحياة البرية

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2014 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.