Your browser does not support frames.
فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


أهلاً بك في

فيرمونت تاورز، هيليوبوليس

تابعنا على

  • لحظات فيرمونت
  • فيسبوك
  • تويتر

يقع أبراج فيرمونت بصورة مثالية في منطقة مميزة في القاهرة تضم مباني رئاسية وهو يجمع بين الإقامة الفاخرة المجهزة بشكل أنيق ومرافق إنجاز الأعمال والمؤتمرات التي لا يوجد لها مثيل في أي مكان بالمدينة. وقد قام الطهاة، الذين يتشاركون مع النزلاء مقدار ولعهم بالأطعمة الموجودة حول العالم، بابتكار مأكولات متنوعة لا يمكن مقاومتها والتي ساعدت الفندق في الحصول على سمعة طيبة في القاهرة. تتوفر خيارات ممتعة تشمل ثلاثة حمامات سباحة، وكازينو Kings & Queens 24/7، وأماكن قريبة من وسط المدينة ومناطق الجذب الخاصة بمتاجر البيع بالتجزئة.

ويقع الفندق على بعد 10 دقائق فقط من مطار القاهرة الدولي، وعلى بعد 5 دقائق من مجمع صن سيتي التجاري، وعلى 10 دقائق من مجمع سيتي ستارز التجاري. يتميز الفندق بأكبر المساحات ذات الاستخدامات المتعددة في القاهرة حيث تضم ثلاث قاعات للرقص، و12 قاعات اجتماعات، ومناطق للتحضير للمناسبات تعد مثالية لإقامة المؤتمرات، والاجتماعات، والندوات، وحفلات الزفاف، والمناسبات الخاصة.

إن أبراج فيرمونت لا تحرص فقط على إظهار التقاليد المصرية والتراث المصري ولكنها تضيف لمسة عصرية وأنيقة بصورة مميزة إلى الموقع الآسر الخاص بالمزارع الخصبة، بجانب الممرات المائية المليئة بالأمواج التي تتدفق بسلاسة وردهة يتخللها ضوء النهار بشكل طبيعي عبر النوافذ الشاهقة وردهة خلابة.

ويبلغ إجمالي أماكن الإقامة 247 غرفة نزيل وجناح مجهز بأثاث فاخر، ومزود بمناطق معيشة واسعة، وأحدث المرافق داخل الغرف، ولوحة الوسائط متعددة الأغراض.

15 خيارات تناول الطعام، تتوفر مطاعم صغيرة واستراحات تقدم وجبات إيطالية، ومكسيكية، وتايلندية، وهندية، ويابانية، ولبنانية. مع الطهي الصيني والمصري الأصلي. ومجموعة لا مثيل لها من خدمات النزلاء ومرافق الاستجمام التي تضم ملاعب الاسكواش، والتنس، ونادي صحي كامل التجهيزات، و3 حمام سباحة، وخدمة تدفئة مياه حمام السباحة، وحمام سباحة للأطفال وملعب، وصالون تجميل.

© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.