برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

الجناح الملكي

سوف يتم افتتاح الجناح الملكي الجديد الخاص بنا في 2016 يوليو، ليكون جوهرة تتوج باقة الأجنحة الموجودة بفندق ذا ساڤوي (The Savoy)، والتي تتألف من مجموعة غرف بتصميم مفتوح تمتد على امتداد النهر في الطابق الخامس. سوف يستمتع النزلاء بإطلالات مدهشة من خلال نوافذ تمتد من الأرضية إلى السقف على نهر التايمز، والمشهد البانورامي المثير للإعجاب الذي يمتد من منطقة "كناري وورف" إلى مقر البرلمان البريطاني وما بعده، ويمكن رؤية سبعة من جسور لندن في مرمى البصر.

ويستجيب الجناح الملكي الجديد لتوقعات المسافر العصري المحب للفخامة، كما يقدم إقامة بطابع الشقق السكنية مما يلبي رغبة "العيش في مكان كما لو أنك تعيش في منزلك". سوف يستمتع عمالقة الصناعة، وقادة العالم، والملوك الزائرون بمساحة تشبه الشقة السكنية والتي لا تقتصر ميزتها على رفع مستوى الفخامة، ولكنها أيضًا تعكس طراز المنازل التي قد يودون اختيارها للإقامة بها.

يعزز الجناح الملكي الجديد في "ذا ساڤوي" جوهر الفندق، ويشجع التدفق المتناغم بين الغرف. تعكس مساحات المعيشة التي تتسم أيضًا بالفخامة تجربة مريحة وغير رسمية مع غرفة جلوس تنفتح على غرفة معيشة بها بار خاص فاخر مغطاة بواجهة زجاجية متموجة رائعة. تقدم الغرفة الصباحية المساحة الحميمية المثالية لتناول الطعام براحة، كما تم تصميم غرفة النوم للتمتع بالفخامة الحقيقية؛ حيث يوجد في أعلى السرير ذي الأربعة قوائم فراشًا مجهزًا بزنبركات مصنوعة يدويًا ومغلفة بصوف الكشمير. يوجد في جانب غرفة النوم غرفة تبديل ملابس فسيحة واسعة مع خزانة ثياب مبطنة بخشب سيدار بحجم كبير لدرجة تكفي لاستيعاب ملابس عشاق الموضة الأكثر حماسًا وولعًا بها، إضافة إلى وجود حمام مجهز بحوض جاكوزي عميق وحمام البخار المجدد للحيوية في الجناح.

خدمة المطبخ مثالية للأشخاص المسافرين بصحبة طاهي شخصي، ولكن تتوفر خدمة كبير الخدم أيضًا من فندق سافوي يوميًا على مدار الساعة لتقديم الطعام حصريًا إلى النزلاء المقيمين في الجناح الملكي، مما يجمع بين مهارات كبير الخدم الخاص التقليدي مع كفاءة ومعرفة المساعد الشخصي في الوقت الحديث.

لاستيعاب نزلاء إضافيين، يمكن ربط الجناح بغرفة نزلاء ثانية تتناسب بسخاء بإطلالات رائعة على مدينة لندن وحمام ملحق بالجناح.

المحيط الملكي

سوف تتوفر لنزلاء الجناح الملكي إمكانية الاستفادة من خدمات "طقم الخدمة الملكية الخاصة بفندق ذا ساڤوي المتفرغ على مدار 24 ساعة (Savoy Royal Entourage)* حرصًا على تلبية جميع احتياجاتهم قبل وصولهم إلى ذا ساڤوي وخلال إقامتهم به. ويشمل طاقم العاملين كبير خدم ساڤوي (Savoy Butler)، ومسؤول خدمات خاصة (كونسيرج) في لندن، وطاهٍ وساقٍ، وأخصائي معالجات، وخبير في الذوق/مساعد شخصي لجولات التسوق، ومصفف شعر، وفنان تجميل. كما يتوفر فريق خدمات النزلاء لتحديد المتطلبات من اللحظة التي يحجز بها النزيل الجناح الملكي، وتسهيل أي شيء بدءًا من إقامة رحلات فريد للندن وحتى ترتيب تحضيرات حفلة السجادة الحمراء في الجناح، ومن وضع قوائم ومشروبات حسب الطلب إلى تنظيم عرض خاص داخل الجناح لأحدث تشكيلة عصرية.

*سوف يتم تطبيق رسوم إضافية للعاملين والترتيبات بالإضافة إلى وجود كبير خدم ساڤوي على مدار 24 ساعة.

سوف يستمتع أيضًا نزلاء الجناح الملكي الجديد بما يلي كجزء من الإقامة في ذا ساڤوي:

• عمليات النقل للمطار ذهابًا وإيابًا.
• توفر سيارة رولز رويس مع سائق تحت تصرفهم خلال فترة الإقامة، خاضعة للتوفر.
• إمكانية حصري للجلوس في منطقة الدائرة الملكية الخاصة (Royal Circle) في البار الأمريكي (American Bar).

مساحة الغرفة: على مساحة 325 مترًا مربعًا / 3498 قدمًا مربعًا
نوع السرير: سرير كبير الحجم مقاس كنج (قد تضم الغرفة الثانية سريرين مزدوجين)
الإطلالة: إطلالة مذهلة على النهر

الرجاء الملاحظة أن الصور أعلاه هي صور تمثيلية لفئات الغرف.  قد تختلف الغرف الفعلية عما هو معروض هنا. تنطبق وديعة كاملة غير قابلة للاسترداد بقيمة ليلة واحدة.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.