برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

أحداث الطبخ وفصول الإتقان

خلال عام 2017، سيعقد فندق ذا سافوي سلسلة من أحداث الطبخ وفصول الإتقان.   وستوفر الفعاليات فرص فريدة للنزلاء لتنال العشاء من قائمة مصممة خصيصًا لتتماشي مع الأنبذة والشمبانيا المقدمة من أفضل مزارع العنب حول العالم.  سيتم تدريس فصول البراعة من خلال بعض من طهاة ونادلي ذا سافوي الماهرين.  وسيحصل النزلاء على فرصة تعلم بعض من مهارات الطبخ ونصائح الخبراء والوصفات التي كانت سببًا في اشتهار ذا سافوي بصفته واحد من أرقى الأماكن في لندن لاحتساء الشراب وتناول العشاء.
مظروف تقليدي

06 November, 04 December 2017

الجولات السياحية التاريخية مع موظف أرشيف ذا سافوي

في الاحتفال بمرور 125 منذ الافتتاح، يقدم ذا ساڤوي الآن جولات تاريخية مع سوزان سكوت لأرشيف الفندق. ويمكن لما يصل إلى ثمانية ضيوف السير حول الفندق، ورؤية بعض الغرف البارزة، والاستماع إلى تاريخها الطويل وطريقة تصميمها مع كأس من الشامبانيا في بار المتحف.

4:00 مساءً - 5:30 مساءً
جولة لمدة ساعة واحدة تبدأ الساعة 4:00 مساءً، تليها فقرة طرح الأسئلة في متحف ساڤوي مع كأس من الشامبانيا. 40 جنيه إسترليني لكل شخص.

عشاء راقص

11 November, 25 November, 9 December, 16 December 2017

عشاء راقص

تتبعًا لخطى كارول غيبونز وقطعته النادرة سافوي أورفيلز، تسلم أليكس ميندهام والأوركسترا الخاصة به الراية من بعده بصفتهم فرقة الأوركسترا الراقصة المقيمة لفندق ذا سافوي. استمع لأصوات عزف عهد الديكور الحديث بمهارة لا تضاهى.

ارقص أسفل القبة الزجاجية المذهلة في تايمز فوير مع ثلاثة أطباق غداء وأجواء تشجعك على الرقص حتى منتصف الليل.

8:00 مساء - حفل استقبال كوكتيل وعشاء وفقرة ترفيهية تبدأ الساعة 8:30 مساءً، 125.00 جنيهًا إسترلينيًا للفرد

شوكولاته من الفئة الرئيسية

19أغسطس.

شوكولاته من الفئة الرئيسية

تعلم كيفية عمل الحلوى المذهلة بتوجيه من واحد من أفضل صناع الشوكولاته الحائزين على العديد من الجوائز. ستبدأ الدورة بمقدمة عن الشوكولاته بما في ذلك تاريخها وزراعتها ومذاقها، ثم سينتقل إلى العمل بيديه وتوضيح كيفية عمل الشوكولاته والمستحلبات وطرق تخفيفها. ستنتقل الدورة بعد ذلك لإنشاء وصفتين فريدتين للقاناش والموس والصلصات المثالية.

10 صباحًا - 12 ظهرًا، 185جنيهًا إسترلينيًا للفرد

السعة: 4 أفراد

26 نوفمبر 2017 - معجنات حفلات العطلات


الطهاة الحائزون على الجوائز لدينا سيكونون على استعداد لتحضير وتوضيح طريقة عمل بعض الحلويات الأنيقة والجميلة الخاصة بالاحتفالية لتحضيرها في المنزل في موسم العطلات. ننصح بعدم الانغماس كثيرًا، حتى تتمكن من الاستفادة الكاملة من الغداء الموسمي ذي الثلاثة أطباق.  ستعود إلى ديارك بوصفات كل يوم ومَرْيُول سافوي كهدية وداع.

10 صباحًا - 12 ظهرًا، 185جنيهًا إسترلينيًا للفرد
السعة: 4 أفراد  

فصول إكلير Eclair التعليمية

17 سبتمبر، 2017

فصول إكلير Eclair التعليمية

تعلَّم كيفية صنع الإكلير اللذيذ المميّز مع أحد صانعي الشوكولاتة البارعين لدينا.

فصول إتقان الكوكتيل

14 أكتوبر، 18 نوفمبر 2017

فصول إتقان الكوكتيل

سيتولى نادل كبير من بار أمريكان أو بوفورت استضافة ماستر كلاس. لا بد لأولئك الذين يستمتعون بالكوكتيلات الكلاسيكية أو الجديدة أو المبتكرة الاشتراك بهذا الفصل.  يشمل الحدث دروسًا عن كيفية عمل أربعة أنواع من مشروبات الكوكتيل، وبعض المعلومات عن تاريخ المشروبات الروحية وتأثير ذا ساڤوي على عالم مشروبات الكوكتيل.  تنتهي الدورة بوجبة مكونة من ثلاثة أطباق في مطعم كاسبر للمأكولات البحرية والمشويات.

 

11 صباحًا – 1 مساءً، 185 جنيه إسترليني لكل شخص
السعة: 4 أفراد  

موسيقى الجاز في أيام الجمعة

ليالي الجمعة

جلسات سافوي 

يُرحّب فندق سافوي دائماً بأكثر الفنانين الموهوبين لتقديم عروضهم للنزلاء والآن نقيم حفلات موسيقى الجاز في ليالي الخميس والجمعة في بهو التيمز. يستطيع عشاق موسيقى الجاز، والباحثين عن الترفيه، ونزلاء الفندق على حدٍ سواء الاستغراق في متعة غامرة بألوانٍ متعددة من أشكال التألق الموسيقي في ليالي الجاز المنتظمة هذه، والتي تُحييها المواهب المتميزة في هذا المجال. كل خميس وجمعة من الساعة 8:30 مساءً إلى الساعة 11:30مساءً. مجاناً للنزلاء الذين يستمتعون بتناول المشروبات أو العشاء في بهو التيمز.

 

للحجز أو لمزيد من التفاصيل حول مناسبات الطبخ وحصص الإتقان بفندق ذا سافوي، يرجى الاتصال على الرقم +44 (0)20 7420 2111 أو إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني إلى savoy@fairmont.com

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.