فاز فندق ذا ساڤوي بجائزة "الفندق الأخضر لهذا العام" في جائزة 2013 هوتيل جاتيس

تاريخ النشر: 05-ديسمبر-2013

London, ديسمبر 05, 2013

فاز فندق ذا ساڤوي بجائزة "الفندق الأخضر لهذا العام" في جائزة 2013 هوتيل جاتيس


4 ديسمبر 2013 — يفخر فندق ذا ساڤوي لحصوله على جائزة
"فندق العام الصديق للبيئة" في مسابقة Hotel Cateys 2013.

تمكن ذا ساڤوي، فندق تديره فيرمونت، من الحصول على جائزة "فندق العام الصديق للبيئة" في مسابقة Caterer and Hotelkeeper’s Hotel Cateys 2013التي أقيمت فعالياتها يوم الجمعة الموافق 29 نوفمبر؛ ولمسابقة Hotel Cateys نفس شهرة "Oscars" الواسعة لكن في قطاع الاستضافة حيث يشترك بها الفنادق ومديرو الفنادق وموظفو الفنادق الذين حققوا نجاحًا باهرًا عبر المملكة المتحدة.

كانت هذه الجائزة آخر تقدير حصل عليه فندق ذا ساڤوي
نظير إسهاماته في المجال البيئي وإدارته لمشكلات الاستدامة في قطاع الفنادق الفاخرة.

إضافة إلى ذلك، فاز ذا ساڤوي هذا العام بالجوائز التالية:
• أفضل خبير في الإدارة المستدامة في قطاع السياحة
• فندق العام الصديق للبيئة، جوائز الاستضافة الأوروبية
• الفريق المثالي الجدير بالاحترام للعام، جوائز مديري الفنادق التقديرية

أعاد الفندق افتتاح أبوابه عام 2010 بعد عملية الترميم التي شملت المبنى بأكمله والتي اعتبرت الأكثر طموحًا في التاريخ البريطاني.  ولم تكن تطلعات ذا ساڤوي أن يكون الفندق الخمس نجوم الأكثر روعة في لندن فحسب بل أن يكون الأكثر توافقًا مع المتطلبات البيئية، وقد بلغت استثماراته في قطاع التكنولوجيا المستدامة ما يزيد عن 2.4 مليون جنيه إسترليني.  من جانبه قدم ديبرا باترسون، مدير الاستدامة بفندق ذا ساڤوي، في ظل برنامج شراكة فيرمونت للاستدامة الدعم للعديد من المبادرات التي طُبقت في ذا ساڤوي للمساعدة على الحد من تأثيره على البيئة. 

وعلق ديبرا باترسون عقب تسلم الجائزة قائلاً "نفخر للغاية أننا استطعنا الفوز بمثل هذه الجائزة القيِّمة" التي تقر بأننا الأفضل في هذا المجال". وقد بذلنا قصارى جهدنا للحد من التأثير على البيئة عبر تطبيق عدد من الحلول والإستراتيجيات المبتكرة لنكون الأفضل في قطاع الاستضافة الفاخرة المستدامة.‘

تشتمل المشروعات المبتكرة والتقنيات الجديدة على وحدة طاقة وحرارة مدمجة لتقليل اعتماد الفندق على الشبكة الوطنية، ووحدة تبريد مركزية لاستخلاص الحرارة الناتجة عن أجهزة المطبخ لتسخين الماء مسبقًا، وإعادة تدوير السدادات الطبيعية الفلينية، وإعادة تدوير نفايات المطبخ وبقايا الطعام، ويكون ذلك عبر الجمع بين عمليتي الهضم اللاهوائي ودمج الحرارة والطاقة (CHP) – حل دائم يعد جزءًا لا يتجزأ من الإستراتيجية التي نتبعها للحد من الكربون، متضمنًا ذلك تحويل زيت الطهي المستخدم إلى وقود الديزل.

يتعرف نزلاء ساڤوي عبر خبرات موثوقة على تاريخ الفندق وثقافة المنطقة المحيطة به، ويقع الفندق على ضفاف نهر التايمز مما جعل الاستدامة خاصية طبيعية لا تنحل عنه. فعلى سبيل المثال توفر خدمة الخادم الصديق للبيئة والحارس التي يقدمها ذا ساڤوي لنزلائنا رؤية رائعة للأماكن التي يكثر زيارتها بلندن، بما في ذلك الأماكن الشيقة كالمحلات التجارية العريقة، وأسواق الحرفيين المحلية، والمطاعم التي تقدم وجبات غنية بالمواد العضوية، والمتنزهات المستدامة، والأنشطة الخارجية، ومواقع التراث، والمتنزهات الطبيعية، ومسارات الدوران والجري وغير ذلك لنمنح نزلائنا المهتمين بالبيئة خبرية فعلية موثوقة ومحلية.  ويعد مطعم المأكولات البحرية، كاسبر للمأكولات البحرية والمشويات، عضوًا بجمعية المطاعم المستدامة ويتعاون معنا لتوريد الأسماك والمأكولات البحرية بطريقة ملائمة.

يقدم فريق مناسبات ذا ساڤوي خيارات مستدامة للاجتماعات، الأمر الذي دعاه إلى التعاون مع مخططين للمساعدة على الحد من التأثير البيئي الناتج عن هذه الاجتماعات والمناسبات.

-انتهى-
• لمزيد من المعلومات المطبوعة حول ذا ساڤوي أو صور له، يرجى الاتصال بـ:-

إيما علام، مدير الاتصالات، ذا ساڤوي
بريد إلكتروني: emma.allam@fairmont.com أو الهاتف: +44(0)20 7420 2329
تشارلوت فيث، مدير العلاقات العامة، ذا ساڤوي
بريد إلكتروني: charlotte.faith@fairmont.com أو الهاتف: +44(0)20 7420 2372
معلومات عن فنادق ومنتجعات فيرمونت
تشتهر فنادق ومنتجعات فيرمونت بمجموعة من الممتلكات الرائعة التي يتجاوز عددها 65 حول العالم، وتشمل فندق فيرمونت بيس في شنغهاي والبلازا في نيويورك وبرج ساعة مكة الملكي في المملكة العربية السعودية. توفر الفنادق المميزة لماركتنا الفخمة إحساساً بالإرث والرقي والخدمة المتفانية والدافئة والتجارية الغنية ثقافياً. يوازن فيرمونت بين أولويات الشركة الاقتصادية والبيئية والاجتماعية ويوفر إطارًا لعمليات الفندق من خلال برنامج الشراكة المستدامة.  فيرمونت هي مملوكة لشركة FRHI القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية قيادية تمتلك أكثر من 100 فندق تحت أسماء فيرمونت ورافيلز وسويسوتيل. كما تدير الشركة نادي المساكن الفخم بماركات فيرمونت ورافيلز وسويسوتيل والمساكن المملوكة بالكامل والمساكن المخدومة.  For more information or reservations, please call 1-800-441-1414 or visit fairmont.com.  Become a fan of Fairmont. وتابعنا على Facebook وTwitter وInstagram وPinterest وEveryonesAnOriginal.


فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.