سيتم استضافة فاي ويلدون على غداء أدبي في الثالث من ديسمبر 2013

تاريخ النشر: 01-نوفمبر-2013

London, نوفمبر 01, 2013

فاي ويلدون تستضيف غداءً ذا طابع أدبي يوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2013

مع قراءات من رواية The New Countess (الأميرة الجديدة)، الإصدار الأخير من ثلاثية الحب والميراث

بعد النجاح الذي حققه الغداءين ذوي الطابع الأدبي اللذين أقامهما ذا ساڤوي بدعوة كل من ميخائيل موربورجو و نيل غيمان، يسر مطعم كاسبر للمأكولات البحرية والمشويات أن يعلن أن المؤلفة فاي ويلدون الحائزة على جائزة CBE ستستضيف الغداء الثالث يوم الثلاثاء الموافق 3 ديسمبر. وسيبدأ الغداء في تمام الساعة 12:30 مساءً وسيبلغ سعر التذكرة 47 جنيهًا إسترلينيًا، متضمنًا ذلك وجبة من ثلاثة أنواع مع زجاجة نبيذ. وستُمنح للنزلاء فرصة مقابلة فاي ويلدون بعد الغداء وسترحب بالأسئلة وتوقع النُسخ، القديم منها والجديد.

عملت ويلدون، المؤلفة الحائزة على جوائز والكاتبة المسرحية، ككاتبة سابقة مؤقتة بذا ساڤوي والدليل على براعتها في مهنتها أنها ألفت ما يزيد عن 30 رواية، منها The Life and Loves of a She Devil وPuffball وChalcot Crescent.كما أنها كتب 5 مسرحيات حية طويلة إلى جانب العديد من مسرحيات الراديو، وخمس مجموعات من القصص القصيرة فضلاً عن المسلسلات الدرامية التلفزيونية كالمسلسل التلفزيوني الأصلي Upstairs Downstairs (الطابق العلوي، الطابق السفلي).

وأثناء تناول الغداء ذي الطابع الأدبي، ستقرأ ويلدون من رواية The New Countess (الأميرة الجديدة)، الإصدار الأخير من ثلاثية الحب والميراث. كما ستتطرق ويلدون إلى دوافعها في الكتابة وكيف تمكنت من جعل كتاباتها ذات طابع عصري ومتصلة ببعضها البعض طوال مسارها المهني. 

للحجز ولمزيد من المعلومات عن الغداء القادم ذي الطابع الأدبي، اتصل بكاسبر مباشرة على

 + 44 (0) 20 7420 2111 or visit http://www.kaspars.co.uk/

مطعم كاسبر للمأكولات البحرية والمشويات، ذا ساڤوي، ستراند، لندن WC2R OEU

حول The New Countess (الأميرة الجديدة)

The New Countess هي الإصدار الأخير من الثلاثية الرائعة التي كتبتها فاي ويلدون، الحب والميراث. وقد صدرت عقب الروايتين Habits of the House (عادات المنزل) وLong Live the King (يحيا الملك) ، وهي الرواية الأخيرة التي تتعقب حياة عائلة ديلبيرنيس الأرستقراطية. نحن في عام 1905 حين اكتشفت الأميرة إيسبول أن المال ليس هو الطريق لحل كل شيء. إنه لأمر سيئ أن يدعو الملك إدوارد السابع نفسه وخليلته لقضاء عطلة نهاية الأسبوع للاستمتاع بالصيد في بلاط ديلي بيرن، وهو قصر قارب على الانهيار دعا إيسبول إلى ضرورة الانتقال في غضون أشهر قليلة إلى قصر يناسب ملكًا حيث تظهر فضائح الخدم ومشكلات العائلة. يستمتع صاحب السيادة كونه يقبع على رأس المؤسسة السياسية، لكنها روزينا، ابنة إيسبول، العائدة من أستراليا التي قررت نشر كتاب يتحدث عن الفضائح والفساد في هذه المؤسسة؛ كما أن ابنها آرثر قرر تحويل المملكة الهادئة إلى مكان تغمره المنافسات والسباقات؛ أما عن ميني، زوجة الابن القادمة من شيكاغو، فإنها تثير الكثير من المتاعب مما دعا إيسبول إلى إبعادها عن المكان. يمثل الحب الحقيقي مشكلة دومًا. وعندما لعب القدر لعبته مع الطرف الصائد، تم استدراك هذه المتاعب. ويجب أن تنظر إيسبول إلى المستقبل المتغير؛ لكنها الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن.

حول مطعم كاسبر للمأكولات البحرية والمشويات

كان افتتاح كاسبر للمأكولات البحرية والمشويات واحدًا من بين أشهر 124 حدثًا تاريخيًا شهيرًا شهدتها المطاعم. ويقدم المطعم لنزلائه تجربة إقامة رائعة في أماكن أنيقة يرجع طابعها إلى فترة العشرينات، وذلك بفضل موقعه في قلب مدينة لندن وإطلالاته البانورامية على نهر التايمز ومعالم المدينة. ويستدعي التصميم الجديد الرائع للمطعم سحر وتاريخ ذا ساڤوي المثير، الأمر الذي يلفت الأنظار تجاهه ويضفي على مكان الإقامة – حيث كاسبر الذي يضم السنوريات الشهيرة بفندق ذا ساڤوي - راحة وجوًا عائليًا.

معلومات إضافية:

  • The New Countess كتبته فان ويلدون ونشرته Head of Zeus، وبيلغ سعر النسخة المطبوعة منه 14.99 جنيهًا إسترلينيًا.
  • من بين الكتَّاب السابقين بذا ساڤوي نويل كوارد وأوسكار وايلد وهنري فيلدنغ وكاثي ليت.
  • يفتح مطعم كاسبر للمأكولات البحرية والمشويات أبوابه لتناول الإفطار والغداء والعشاء على مدار الأسبوع. تتوفر كذلك قائمة للأطفال ولتناول الطعام قبل المسرحية
  • يدير فندق ذا ساڤوي مجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت


فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.