حفلات الزفاف

حفلات زفاف ساڤوي بواسطة بروس راسل

ويقف وراء حفلات زفاف سافوي مسئول تخطيط حفلات الزفاف بروس روسل وفريقه الخبير، الذي يقدم أسلوبًا شخصيًا واختصاصيًا لتنظيم أكثر المناسبات خلودًا في الذاكرة من البداية إلى النهاية.

سواء كنت تفكر في إقامة حفل زفاف ضخم أو مناسبة حميمة للعائلة، فإن غرف ومساحات ساڤوي المتميزة تسمح لك بإضفاء أي نمط تريده على الحدث.  

تتسع قاعة رقص لانكستر لما يصل إلى 300 ضيف لرقصة العشاء، بينما تعد الغرفة المطلة على النهر مكانًا مثاليًا لحفل استقبال الكوكتيل الجذاب حيث تتسع لما يصل إلى 400 ضيف. بإمكان غرفة أبراهام لينكون استضافة احتفال يضم ما يصل إلى 300 ضيف أو عشاء/حفل استقبال راقص يصل إلى 120 ضيف.

إن غرف تناول الطعام الخاصة الست بسافوي بإمكانها استضافة ما يتراوح من عشر إلى 50 ضيف، بينما تعد بعض الأجنحة المميزة، التي يطل الكثير منها على نهر التايمز، المكان المثالي للاحتفالات وحفلات الاستقبال الصغيرة. جناح ملكي فخم تشغل مساحته نصف مساحة طابق الفندق الخامس بأكمله يطل على خلفية ذات منظر خلاب للنهر ويمكن من خلاله استضافة حفلات الزواج المدني، وحفلات الكوكتيل وحفلات العشاء الخاص مقابل خلفية مطلة على النهر.

يتميز طاقم الطهاة المبدع في فندق سافوي (Savoy) بقدرته على تقديم قوائم طعام لأي عدد من النزلاء كما أن بإمكانه طهي شيئ مميز لك على حسب طلبك. كما يحمل فندق سافوي (Savoy) رخصة تقديم الأطعمة المباحة في الشريعة اليهودية.

للاستعلام عن استضافة حفل زفافك في ذا سافوي، يرجى الاتصال على الرقم +44 (0)207 420 2328

استعرض كتيب سافوي الإلكتروني 
عرض الكتيب الإلكتروني لحفلات زفاف فندق ذا ساڤوي

الرجاء النقر هنا لمشاهدة فيلم قصير عن حفلات الزفاف بواسطة بروس راسل.

اختار حفل زفاف فيرمونت واحصل على وصول حصري لبرنامجنا الخاص بشهر العسل من الفئة البلاتينية.

© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.