اجتماعات مستدامة

نعتقد في فندق ذا ساڤوي أن الاجتماعات والمؤتمرات قد يكون لها تأثير إيجابي لا يتوقف على غرفة الاجتماعات فحسب حيث إن الشركات والمنظمين على حد سواء يسعون إلى الشعور بالرضا عن المجتمعات والوجهات التي يعقدون اجتماعاتهم بها.

هل لك أن تسمح لمديري المبيعات وخدمات المؤتمرات أن يوضحوا كيف يلبي البرنامج تطلعات واحتياجات فريقك المحمل بأعباء العمل وأن يكتشف في نفس الوقت طريقة تترك لديه انطباعًا دائمًا جيدًا عن المجتمع الذي تواجد فيه.

نوفر للمنظمين فرصة:

  • الحد من آثار الاجتماع بفضل Eco-Meet، وهو خيار حصري متوافق مع البيئة لتنظيم المؤتمرات، يتمثل دوره في الحد من تأثير الاجتماع على البيئة من خلال تقليل استهلاك الموارد.

انقر هنا لعرض مبادرات الفندق الصديقة للبيئة

  • المشاركة على المستوى الشخصي في أحد برامج التطوع العملية الفاعلة التي تتيح لمنظمي الاجتماعات وضيوفهم الترابط كفريق عبر جولات مجتمعية ممتدة مشتركة كتنظيف شاطئ نهر التايمز مع تايمز 21.

انقر هنا لعرض خيار المتطوعين

  • تخصيص 10% من إيرادات غرف النزلاء للأعمال الخيرية المحلية التي يدعمها ذا ساڤوي وتنظمها لجنة فيرمونت للارتقاء برفاهية المجتمع والاستدامة البيئية، أو لأحد الأعمال التي يعود صداها على النزلاء.

انقر هنا لعرض اجتماعات الترقية العملية

لمزيد من المعلومات أو لحجز اجتماع أو مناسبة، يرجى الاتصال على الرقم +44 (0)20 7420 2305 أو إرسال بريد إلكتروني إلى svy.events@fairmont.com  

© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.