الاجتماعات

وقد ظل سافوي محليًا من أحد أشهر الأماكن بلندن الغنية بتاريخها وبسحرها. سواء كنت تبحث عن مكان لاستضافة حفل زفاف أو حدث للشركة أو احتفال خاص، فإن فريق الفاعليات ذو الخبرة العالية سيساعدك على تخطيط كل تفاصيل الحدث.

إن قاعات المآدب مشهورة باستضافة الولائم الكبرى بينما تعتبر الغرف الخاصة مكانًا مثاليًا للتجمعات الأكثر حميمية. يحظى الفندق بمدخل النهر المنفصل على طريق هادئ يمر على جانب نهر التايمز من المبنى الذي يضفي شعورًا بالوصول الفعلي للأحداث.

تناسب غرف الأعمال الخاصة بفندق ذا ساڤوي الأحداث الاجتماعية والتجارية بحجم يتراوح بين 60 إلى 800 من الضيوف. وهي مصممة ومجهزة لإنشاء انطباع أول لن ينسى، إلى جانب شعور الضيوف بالحدث بمجرد وصولهم مدخل النهر في طريق هادئ قبالة حاجز فيكتوريا. وتكتمل أناقة وسحر الغرف بواسطة خبرة الطهي الخاصة بالفندق. ويشمل ذلك قوائم انتقائية، هي الأولى من نوعها في فنادق لندن. استثمارات جديدة في المعدات السمعية والبصرية مما يوفر منشآت هي الأحدث من نوعها. وتهتم العلامة التجارية المميزة والبارزة لفندق ساڤوي بتقديم خدمة تهتم بكل التفاصيل، من الوصول إلى المغادرة.

لمزيد من المعلومات أول لحجز اجتماع أو مناسبة، يرجى الاتصال على الرقم +44 (0)20 7420 2305 أو إرسال بريد إلكتروني إلى svy.events@fairmont.com

عرض الكتيب الإلكتروني لفندق ذا ساڤوي  

 

© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.