الاجتماعات والمناسبات

الأميرة أيدا وبيشنس

الاجتماعات

يعتبر فندق ذا ساڤوي أحد الأماكن المفضلة والأكثر شهرة في لندن لإقامة الاجتماعات. فالموقع مريح بشكل رائع ويقع في قلب العاصمة بين المدينة ووستمنستر، بالقرب من كوفنت جاردن وويست إند. إن فندق ذا ساڤوي يقع في مكان من أبرز الأماكن في المجتمع اللندني. وقد اجتذبت العروض الدائمة للفندق الناس جيلاً بعد جيل من الملوك والفنانين ورجال الأعمال والساسة ورجال القانون. يتمتع ذا سافوي بميزته الفريدة ألا وهي إطلالته على نهر التايمز. ويقع مدخل النهر المنفصل في طريق هادئ بعيدًا عن مدخل الفندق الرئيسي على ستراند، مما يضفي شعورًا بخصوصية الأحداث والاجتماعات.

اعرف المزيد
إعداد حفلات الزفاف في قاعة رقص لانكستر

حفلات الزفاف

يعتبر فندق ذا ساڤوي دائمًا أحد أروع الأماكن في لندن وأكثرها رومانسية لحفلات الزفاف. فالفندق هو المكان المثالي سواء كان الحفل صغيرًا حميمًا أو حفلاً كبيرًا واسعًا.

اعرف المزيد
إقامة الولائم في غرفة ساحرة

المناسبات الاجتماعية

المهرجانات والحفلات الراقصة التي تستلزم الحضور بالملابس الرسمية والأحداث الشخصية الهامة جدًا التي تكون محل اهتمام طوال الموسم تتطلب إعدادات براقة وأنيقة. تصميم راقٍ وتفاصيل معمارية مثيرة وثريات متلألئة حيث إن كل هذا يقوم بضبط نغمة المناسبات الاجتماعية الرائعة. لدينا فريق من المهرة يقوم بإنشاء إعدادات مثيرة ومأكولات لذيذة تحول المكان من حدث متوقع إلى حدث غير متوقع مذهل.

اعرف المزيد
© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.