برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

جلسات سافوي

  • جلسات سافوي

يستضيف ذا سافوي (The Savoy) جلسات سافوي للاستمتاع بموسيقى الجاز في أيام الجمعة، وهي أمسية أسبوعية من الترفيه الموسيقي في ردهة التيمز.

يشتهر بهو التيمز بأنّه قلب الفندق النابض بالحيوية، ويُعرَف باستقباله للنزلاء في جلسات شاي بعد الظهر المذهلة في لندن. وبينما ينقشع النهار ويفسح الطريق لليل، يبدأ الجو العام في هذه الردهة الرائعة ذات القبة الزجاجية في اتخاذ نبرة أكثر اتقاداً، حيث يتحوّل المكان إلى جوٍ مضاءٍ بالشموع يُعيد إلينا ذكريات عصر الجاز في فترة العشرينات.  

يعزف الموسيقيّين ثلاث مجموعات تبدأ من الساعة 8:30 مساءً وتمتد حتى الساعة 11:30 مساءً كل يوم خميس وجمعة، لترفيه النزلاء بينما يستمتعون بتناول الطعام والمشروبات خلال الأمسيات الباعثة على الاسترخاء.

يمكن لمُحبّي موسيقى الجاز، والباحثين عن المتعة، ونزلاء الفندق على حدٍ سواء، الاستغراق في متعة غامرة بألوان متعدّدة من أشكال التألق الموسيقي في ليلة الجاز المعتادة، التي تُؤدّيها مواهب متميّزة في هذا المجال. 

 

ساعات العمل

كل يوم خميس وجمعة: 20:30 - 23:30

الملابس الملائمة

الملابس العصرية المريحة

الحجوزات

مجاناً للنزلاء الذين يستمتعون بالمشروبات، والعشاء، أو المائدة الدوّارة لتقديم أشهى الحلويات ومشروبات الكوكتيل من القائمة المصاحبة في ردهة التيمز. سيجلس الضيوف على أساس أولوية من يصل أولاً

قائمة الطعام

 

 

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.