أمريكان بار

  • أمريكان بار

يشير المصطلح "أميريكان بار" إلى البار الذي يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات أو مشروبات على النمط "الأمريكي"، وتشتهر كثيرًا باسم الكوكتيلات. ومع شيوع السفر عبر الأطلنطي في أواخر القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين، تم افتتاح العديد من الحانات الأمريكية في أنحاء لندن. أميريكان بار آت ذا ساڤوي هو أطول البارات وجودًا وأحد بارات الكوكتيلات الأيقونية في العالم. 

في عام 1903، كانت أول ساقية "شهيرة" تصل إلى "أميريكان بار" هي سيدة تُدعى "آدا كولي كولمان"، والتي كان تحمل توقيعًا باسم "هانكي بانكي"، والذي لا يزال خيارًا شهيرًا حتى وقتنا هذا. كان خليفة "آدا" في المجال هو الساقي النشيط "هاري كرادوك"، والذي قدّم عددًا من الكوكتيلات الكلاسيكية، فضلاً عن تجميعه لتلك الوصفات الشهيرة في الكتاب الأسطوري "كوكتيلات فندق ساڤوي"، والذي يُعد حتى الآن مرجعًا في عالم السقاة. 

بعد تجديد فندق ذا ساڤوي، تم توظيف "إريك لورينكز" على رأس السقاة في "أميريكان بار" وكان ترتيبه الحادي عشر بين من شغلوا هذه الوظيفة من قبل. وبالرغم من كونه نادلاً ذا شهرة عالمية في الأساس، إلا أنه تم الاعتراف بذلك رسميًا في 2011 عندما تلقى جائزة أفضل نادل دولي في مهرجان Tales of The Cocktail. كما تم اختيار الحانة الأمريكية ذاتها كأفضل حانة فندقية في العالم في المهرجان ذاته، بالإضافة إلى جائزة أفضل حانة في جوائز "الأفضل على الإطلاق" من Virtuoso.

تتبع الحانة الأمريكية سياسة اللا حجوزات.

ساعات العمل

من الاثنين إلى السبت: من الساعة 11:30 إلى 00:00
الأحد: 12:00 - 00:00

الملابس الملائمة

ملابس غير رسمية مهندمة، غير مسموح بالملابس الرياضية

قائمة الطعام

اطلع على قائمة مشروبات الحانة الأمريكية

 

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.