برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

أفضل 10 أنشطة للتمتع بمدينة لندن

< back

  • لندن، برج شارد في لندن، وجسر البرج

    أطول بناء في أوربا

    تمتع بمشاهدة مدينة لندن من منظور عين الطائر من أعلى برج شارد، ذلك البناء الذي يمثل رائعة أبدعها المهندس المعماري "رينزو بيانو" ليصبح أعلى بناء في قارة أوربا. بعد الصعود السريع باستخدام المصاعد الكهربائية، ستتمتع بالنظر إلى المدينة بالأسفل من على ارتفاع شاهق يبلغ 244 مترًا. ويحتوي المكان الرئيسي للمشاهدة على أجهزة تليسكوب مزودة بشاشات تفاعلية تعمل باللمس تساعد على العودة بتاريخ لندن وثقافتها ومعمارها إلى الحياة.

    اعرف المزيد
  • تمثال الملكة "بوديكا" في لندن

    بيج بن والبرلمان

    وتتمثل أحد المناطق التي يتم التقاط أكثر الصور لها من بين جميع أنحاء مدينة لندن في برج اليزابيث المعروف باسم بيج بن عند أغلب الناس. ويعود اسم بيج بن في حقيقة الأمر إلى الجرس البالغ وزنه 13 طنًا والموجود داخل البرج في مجلسي البرلمان. ويستطيع المقيمون في المملكة المتحدة وحدهم الصعود داخل هذا البرج بعد إتمام بعض الترتيبات المسبقة في صيغة كتابية، ولكن يستطيع الجميع الحجز للتمتع بجولة في البرلمان. يمكنك أن تحظى بمتعة إضافية عند تناول شاي الظهيرة على ضفاف نهر التايمز من أجل التمتع بتجربة فريدة ذات طابع إنجليزي.

    اعرف المزيد
  • تبديل الحرس عند قصر باكينجهام

    جولة لمدة يوم في أجواء ملكية

    إن تبديل حراس القصر الذي يمثل أحد معالم المدينة يتم يوميًا من أبريل حتى انقضاء شهر يوليو وكل يومين لبقية أيام العام خارج قصر باكينجهام. تمتع بتجربة الحياة الملكية لمدة يوم من خلال شراء تذكرة "جولة لمدة يوم في أجواء ملكية"، والتي تتيح للزوار إلقاء نظرة على القصر من الداخل. تمتع بإلقاء نظرة سريعة على قاعات المناسبات الرسمية من الداخل، مع التجول في صالة عرض الأعمال الفنية الخاصة بالملكة (والذي تم افتتاحه أثناء احتفالات اليوبيل الذهبي لـ 2002) بالإضافة إلى الاستمتاع بمشاهدة مجموعة من أرقى حظائر الخيول في مجمع حظائر الخيول الملكي.

    اعرف المزيد
  • التسوق في متجر سيلفريدجز (Selfridges)

    التسوق في متجر سيلفريدجز (Selfridges)

    إن متجر سيلفريدجز (Selfridges)، الحائز على أعلى نسبة تصويت باعتباره أفضل متجر في العالم، بمثابة جنة للمتسوقين تتمتع بشهرة عالمية حيث يقع في ستة طوابق تحتل الطرف الغربي من شارع أوكسفور. ستجد به مستوى راقٍ من الأناقة العصرية مع الالتزام بمبدأ "لا بد للتسوق أن يكون ممتعًا"، حيث يضم قاعة وندر رووم (Wonder Room) التي تبلغ مساحتها 19,000 قدم مربع وتزخر بأغلى المنتجات التي تحمل علامات تجارية بدءًا من المجوهرات حتى نظارات الشمس، كما يضم أكبر أقسام الملابس المصنوعة من قماش الدنيم القطني على مستوى العالم، فضلًا عن 11 مكان لتناول الأطعمة والمشروبات، وقاعتي عرض.

    اعرف المزيد
  • منتزه سانت جيمز بارك

    تمتع بركوب العجلة العملاقة "عين لندن"

    عين لندن هي عجلة ملاهي دوارة (فيريس) حديثة عملاقة مقامة على ضفاف نهر التايمز، تم افتتاحها في 2000 لتكون علامة تتميز بها الألفية الجديدة. إنها ترتفع لمسافة 135 متر فوق أفق لندن، وتتسع كبائن تلك العين البالغ عددها 32 كابينة لعدد من الزوار يبلغ 800 زائر في كل دورة لها على مدى 30 دقيقة. ويمكن للزوار حجز كبائن خاصة للاحتفال بمناسبات خاصة، بما يتضمن باقات خاصة شاملة الأطعمة والمشروبات، وذلك عن طريق الاتصال بمكتب المبيعات التابع للشركة المسؤولة عن العين للتنسيق معها مقدمًا.

    اعرف المزيد
  • متحف فكتوريا وألبرت (V&A)

    تمتع بمشاهدة الفنون والتصاميم في متحف V&A

    إن متحف فيكتوريا وألبرت، المعروف باسم V&A، متحف للفنون والتصاميم يحتل مكانة الريادة على مستوى العالم. وبالرغم من فرض بعض الرسوم على بعض قاعات العرض الخاصة، فغن الدخول إلى المتحف مجاني. وتبرز المجموعات المعروضة روعة عالم التصميم، بدءًا من المنسوجات والأزياء العصرية حتى المجوهرات، والفوتوغرافيا، والفنون المعمارية. تأكد من اطلاعك على الخريطة التفاعلية قبل مغادرتك لمكان إقامتك كي تتمكن من التخطيط لزيارتك والتمتع بمجموعات المعروضات المبهرة.

    اعرف المزيد
  • برج لندن

    استكشف برج لندن

    يُبرز برج لندن التاريخ البريطاني لفترة تزيد على ألف عام، بدءًا من الدور الذي لعبه البرج كترسانة ملكية حتى تاريخه المظلم حيث شهد حالات من الحبس والموت. بعد مشاهدة مجوهرات التاج الملكي المتألقة (التي ما زالت الملكة تستخدمها حتى يومنا هذا)، يمكنك التمتع بالانضمام إلى الحرس الملكي (الذين يعرفهم أغلب الناس باسم آكلي لحوم البقر) في جولة بصحبة مرشد لمدة ساعة تتمتع فيها باكتشاف ذلك التاريخ والتراث والأساطير المتعلقة بالبرج.

    اعرف المزيد
  • تيت مودرن

    تمتع بمشاهدة الفن الغربي في متحف تيت مودرن

    إن متحف تيت مودرن في بريطانيا متخصص في الفن الحديث على المستوى الدولي ويضم أعمال "آندي وارهول"، و"مارك روثكو"، و"بابلو بيكاسو"، فضلًا عن فن المجسمات المركبة وفن الأداء. ويقع المتحف داخل ما كان يُطلق عليه فيما سبق محطة توليد الطاقة بمقاطعة "بانك سايد"، لذا لا تكتمل الزيارة دون إلقاء نظرة على قاعة التوربينات. ذلك المكان الشاسع المساحة الذي كان يضم فيما سبق مولدات الطاقة الكهربائية قد أصبح الآن مقرًا لأعمال الفنية الكبيرة الحجم بالمجسمات المركبة.

    اعرف المزيد
  • مخزون كنوز شعوب الفايكينج الفضية

    العثور على حجر رشيد

    تم إنشاء المتحف البريطاني في 1753 باعتباره المتحف الوطني العام الأول من نوعه على مستوى العام. وبدأت مجموعة المعروضات فيه بالكتب والبقايا الأثرية التي يعود تاريخها إلى "السير هانز سلون"، وهو طبيب وعالم، ثم تطورت لتضم ما يزيد عن 8 ملايين قطعة تبرز التاريخ الإنساني، وتشمل قطعة من حجر رشيد يعود تاريخها إلى عام 196 قبل الميلاد. ويمثل أحدث أقسام المتحف، وهو قسم فناء الملكة إليزابيث الثانية الكبير، رائعة من روائع الفن المعماري، حيث يتكون من مساحة تبلغ فدانين مغطاة بسقف زجاجي، ويُعد بذلك أكبر بهو عام مغطى في أوربا.

    اعرف المزيد
  • ذا ساڤوي، لندن

    تمتع بشاي الظهيرة

    إن ردهة التايمز (Thames Foyer) عبارة عن مكان مغطى مصمم على نمط الحدائق، فهو مثالي للاستمتاع بشاي الظهيرة. تمتع باحتساء فنجان من الشاي تحت قبة السقف الزجاجي على أنغام رقيقة لعازف البيانو داخل المقصورة الأنيقة. يمكنك البدء بكأس من الشمبانيا، ثم طلب عشرات من أنواع الشاي التي نشتهر بها، وتمتع بكعكات "سكونز" التي تحتوي على القشدة المتخثرة والتي تتميز بمذاق الكعكات المصنوعة بالبيت، وتأكد من الاحتفاظ بمساحة في معدتك للتمتع بالمذاق المميز لكعكة فيكتوريا الاسفنجية.

    اعرف المزيد

حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.