برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

المتاحف

< back

المتحف البريطاني
يحتفظ المتحف البريطاني على سبيل الأمانة للأمة والعالم، بمجموعة من الفنون والآثار من الحضارات القديمة وكذلك الحية. وتعتبر المجموعة الموجودة بأحد المعالم المعمارية البريطانية واحدة من أرقى وأندر المجموعات الموجودة حول العالم.
اعرف المزيد
هاتف: 020 7323 8000

متحف لندن للأفلام
دعوة لجميع عشاق الأفلام السينمائية لزيارة متحف لندن للأفلام الذي يقع في قلب منطقة كوفنت جاردن وعلى بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من فندق ذا سافوي (The Savoy). يضم أحدث معارض المتحف Bond in Motion، أكبر مجموعة من سيارات جيمس بوند الأصلية التي ظهرت في أفلامه. استعد للانطلاق في زيارة مفعمة بالحركة والإثارة..
اعرف المزيد
هاتف: 020 7836 4913

معهد كورتولد
يعتبر معهد كورتولد للفنون واحدًا من المراكز العالمية الرائدة في تدريس تاريخ ولغة الفن والعمارة، كما يضم معرضه واحدة من أفضل المجموعات المحبوبة لبريطانيا. يقع المعرض بسومرسيت هاوس ويفتح أبوابه يوميًا، ويضم قطعًا نادرة لفترة الانطباعيين الهامة وفترة ما بعد الانطباعيين، فضلاً عن لوحات هامة أخرى وأعمال على الورق من فترة النهضة وحتى القرن العشرين.
اعرف المزيد
هاتف: 020 7848 2526

متحف مدام توسو
يعتبر متحف مدام توسو من معالم لندن الشهيرة ويقع بشارع مرليبون، على بعد مسافة دقيقة من محطة مترو الأنفاق بيكر ستريت (اركب خط باكرلوو (Bakerloo line) من محطة مترو الأنفاق إمبانكمينت (Embankment)، التي تبعد مسافة مشي دقائق من فندق ذا سافوي). لا يمكن ألا ترى قبته الخضراء الشهيرة!
اعرف المزيد
هاتف: 087 0999 0046

ناشيونال غاليري
يضم المتحف الوطني المجموعة الوطنية للوحات غرب أوروبا من القرن 1260 إلى القرن 19. وتتضمن أعمالاً لوبوتيتشيلي وليوناردو دافنشي ورامبرانت وغاینزبورو وتيرنر ورينوار وسيزان وفان غوخ. كما تعقد معارض خاصة ومحاضرات وبرامج فيديو وبرامج بصرية سمعية وجولات مع مرشد وفعاليات للعطلة للأطفال والبالغين. تعرض 361 يومًا في العام، مجانًا.
اعرف المزيد
هاتف: 020 7747 2885

معرض الصور الوطني
تم تأسيس المعرض عام 1826 لجمع الصور الشخصية بجميع الوسائط، من الألوان الزيتية حتى الألوان المائية ومن النحت واللوحات التي تجسد رجال ونساء بريطانيين مشهورين وغير مشهورين من عهد تيودور إلى يومنا الحالي.
اعرف المزيد
هاتف: 020 7306 0055

الأكاديمية الملكية للفنون
تحتل الأكاديمية الملكية للفنون مكانة خاصة كونها معهد مستقل له تمويله الخاص يقوده فنانون ومعماريون بارزون يجتمعون على هدف تعزيز الإبداع والاستمتاع وتقدير الفنون البصرية من خلال المعارض والتعليم والمداولات.
اعرف المزيد
هاتف: 020 7300 8000

تيت بريتين للفنون
يعتبر تيت بريطانيا مركزً عالميًا لفهم الفن البريطاني والاستمتاع به. تتباهى غرف العرض بتيت بريطانيا بعرض أعظم مجموعة من الفن البريطاني في العالم حتى الآن وتدم صورة ل تضاهى لتطور الفن في بريطانيا من وقت أسرة تيودور المالكة في القرن السادس عشر وحتى يومن الحالي.
اعرف المزيد
هاتف: 020 7887 8888

تيت مودرن
تم تأسيسه في عام 2000 من محطة طاقة غير مستغلة في قلب مدينة لندن، ويعرض تيت مودرن المجموعة الوطنية للملكة المتحدة من الفن الدولي الحديث (لبعد عام 1900). ويقع المعرض في بانكسايد، على مسافة مشي قصيرة فندق ذا سافوي على ضفاف التايمز.
اعرف المزيد
هاتف: 020 7887 8888

برج لندن
واحد من أشهر مباني القلاع في العالم، وقد تم أسسه عام 1078 ويليام الفاتح. وقد كان البرج مقرًا للعديد من الفعاليات العظيمة أثناء تاريخه الذي يبلغ 900 عام بصفته قلعة وقصر ملكي وسجنًا ومقر إعدام (بما في ذلك 3 ملكات) ومستودع أسلحة ودار سك للنقود ومعرض للوحوش ودار للجواهر. واليوم يحتفظ البرج جواهر التاج الملكي النفيسة. كما يطل على قصر العصور الوسطى والبرج الدامي الشهير والنقوش ببرج بوشامب.
اعرف المزيد
هاتف: 084 4482 7777

اخطُ بقدميْك إلى الماضي الجميل مع تطبيق متحف لندن "Streetmuseum" على أيفون 2.0
تقع منطقة كوفنت جاردن على أعتاب فندق ذا سافوي (The Savoy)، وتشتهر بتاريخها الطويل عبر مئات السنين، حيث شهدت حربَيْن عالميتيْن، وعلى الرغم من ذلك ما زالت تحتفظ برونقها دون تغييرٍ ملحوظ.
يستطيع زائري منطقة كوفنت جاردن التمتع بتجربة تفاعلية حقيقية مع الماضي. فباستخدام تطبيق Streetmuseum 2.0، يمكنك ببساطة تحديد موقعك، وسيضع لك متحف لندن صورة تاريخية فوق منظر الشارع الذي تتواجد فيه في ذلك الوقت.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.