برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

الترفيه

< back

مركز الباربيكان
يعد الباربيكان أكبر مركز للفنون المتعددة في أوروبا ويقع في قلب الملكية السكنية التي تبلغ 35 فدانًا والمعروفة بالباربيكان. يضم المركز أوركسترا لندن السيمفونية، ويقدم برنامجًا طوال العام للفن والموسيقى والأفلام والمسرح.
اعرف المزيد
هاتف: 020 7638 4141

لندن كولوسيوم
يضم دار الأوبرا الوطني البريطاني، كما أنه أكبر مسرح في لندن، وأسّس عام 1904 على أمل أن يكون أكبر وأرقى "قصر ترفيهي للعامة" للقرن. أعيد افتتاح لندن كولوسيوم عام 2004 بعد عملية ترميم كبيرة استمرت 4 عامًا ويعتبر الآن واحدًا من أرقى المسارح في لندن.
اعرف المزيد
هاتف: (صندوق البريد) 0200 911 0871

المسرح الوطني
يقع أمام فندق ذا سافوي على الضفة المقابلة من نهر التايمز، ويشتمل المسرح على 3 مسارح مختلفة؛ مسرح أوليفييه ومسرح ليتلتون ومسرح كوتيسلو. علاوة على ذلك، يعقد المسرح بشكل منتظم محاضرات وفعاليات مع تقديم معارض وموسيقى مجانًا بصالة المدخل.
اعرف المزيد
هاتف: 020 7452 3400

قاعة ألبرت الملكية
أسست قاعة ألبرت الملكية لتحقيق رؤية الأمير ألبرت (زوجة الملكة فيكتوريا) الخاصة بتأسيس "قاعة مركزية" تستخدم لتعزيز فهم وتقدير الفنون والعلوم وتأسس بقلب بناية جنوب كنسينغتون تحيطها المتاحف وأماكن التعلم. تعتبر القاعة مبنى مدرج من الدرجة الأولى وقد تم استخدامها باستمرار منذ افتتاحها في مارس عام 1871. وقد تم اعتباره دائمًا مبنى متعدد الأغراض لاستضافة الحفلات الموسيقية فحسب بل والمعارض والاجتماعات العامة والمداولات العلمية وحفلات توزيع الجوائز.
اعرف المزيد
هاتف: 020 7589 8212

قاعة رويال فيستيفال "Royal Festival Hall"
تقع قاعة رويال فيستيفال ومعرض هايوارد على الضفة الجنوبية لنهر التايمز بجانب قاعة الملكة إليزابيث ومسرح برسيل روم مشكلين معًا مركز ساوث بانك. ويقعون بمنطقة جرف النهر الواسعة بين جسري وستمنستر وواترلو، ويطلون على بعض من أفضل مشاهد لندن ويقدمن الموسيقى والفن الذي يناسب جميع الأذواق بجانب تشكيلة واسعة من الرقصات والتمثيليات الصامتة والأدب والمنوعات المسرحية الخفيفة وفعاليات الأطفال.
اعرف المزيد
هاتف: 087 1663 2501

دار الأوبرا الملكية
وقد فتح أبوابه للمرة الأولى في عام 1732، ويضم هذه المسرح الشهير عالميًا شركة رويال باليه ودار الأوبرا الملكية وأوركسترا دار الأوبرا الملكية (ROH). وتفتح طوال النهار للعامة، كما تفتح أبوابها لحاملي التذاكر أثناء عروض الأداء.
استمتع بقهوة الصباح أو الغداء بمطعم أمفيتثاتر أو اصطحب شرابًا إلى شرفة أمفيتثاتر والاستمتاع بمشاهدها الباهرة عبر ميدان كوفينت غاردين.
اعرف المزيد
هاتف: 020 7240 1200

مسرح شكسبير الكروي
مقابل الخلفية التاريخية لحي بانكسايد، الذي كان يعتبر ساحة لعب مدينة لندن في وقت شكسبير، يركز المعرض على دور الممثل بمسرحيات شكسبير وعلى المعماريين والحرفيين الذين صمموا وبنوا وزينوا المسارح وعلى الجمهور الذي شاهد عروض الأداء.
اعرف المزيد
هاتف: 020 7902 1400

ويست إند
تقع معظم مسارح لندن في ويست إند وهي منطقة على مسافة مشي قصيرة من الفندق. وتتنوع العروض من مسرحيات شكسبير إلى المسرحيات الموسيقية إلى الكوميديا - فيوجد ما يناسب الجميع. يمكن للعاملين في الفندق إعلامك بالعروض الحالية وحجز التذاكر. أو بدلاً من ذلك يمكنك الاستعانة بدليل ويست إند www.whatsonstage.com الموجود على الإنترنت والذي يعرض العديد من الآراء والتقييمات بقسم المناقشات.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.