برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

تناول الطعام المحلي

< back

J. Sheekey
28-35 St. Martin's Ct, London WC2N 4AL • 20-7240-2565
المسافة من الفندق: 1.1 كيلومتر
المنطقة: كوفنت غاردن
يعد مطعم J. Sheekey من إحدى المناطق الأثرية التي تعود جذورها إلى ما يزيد عن 100 عام، وهو يتميز بموقعه في منتصف منطقة المسارح تمامًا، مما أكسبه شهرةً في أن يكون المكان المناسب لتناول الطعام قبل زيارة المسارح وبعدها. ويتخصص مطعم J.Sheekey في تقديم أطباق المحار والكافيار الطازجة من خلال قسم المميز بتقديم مأكولات المحار. وإذا لم تهوى تلك الأطباق، تتضمن الأصناف الأخرى المميزة في القائمة يخنة السمك الذي تم اصطياده من مقاطعة كورنوال و "فطيرة السمك" المقدمة بعلامة Sheekey التجارية، وهي أحد خيارات الأطباق التي لا يُنصح أبدًا أن يتناولها أصحاب القلوب الضعيفة.
مترو الأنفاق: محطة Leicester Square

Roka Aldwych
71 Aldwych, London WC2b 4HN
المسافة: 1.8 كيلومتر
المنطقة: Aldwych
يعد تصميم مطعم Roka مستوحى من الصيادين المنحدرين من السواحل الشمالية باليابان، فهو يتميز بمنطقة للشواء على طريقة "روباتا". ويمكن للنزلاء هناك مشاهدة الطرق البارعة في تحضير أطباق السوشي ومشاهدة شرائح اللحم الشهية التي تُحضّر على طريقة flambé. من باب الحرص على تقديم المذاق الأصيل والأصلي للأكلات اليابانية، يحرص الطاهي Rainer Becker على إدماج رواد المطعم بروح تلك الثقافة وعلى مغادرته بطاقة إيجابية يشعرون بها. هل فُتنت بذلك؟
مترو الأنفاق: ووترلو

مطعم Cicchetti في كوفنت غاردن
30 Wellington St London WC2E 7BD
المسافة: 1.7 كيلومتر
المنطقة: كوفنت غاردن
يعد مطعم Cicchetti إحدى الجواهر المخبأة في قلب كوفنت جاردن "Covent Garden". قم بعبور أبواب المطعم الأمامية لتلقى استقبالاً بأجواء تنم عن شخصية إيطاليا الحقيقية. استمتع بالأطباق الأصلية الموسمية المميزة بطابع البندقية والمحضّرة لكي تشاركها مع الغير أو لتتناولها بمفردك. وتتضمن الأطباق التقليدية البوراتا الطازجة، والترافل، والبيكورينو رافيولي، والروبيان الذي تم اصطياده من صقلية المقدم مع الفلفل الحار.
مترو الأنفاق: Piccadilly Circus

L’Atelier De Joel Rubuchon
13-15 West Street, لندن WC2H 9NE
المسافة: 1.8 كيلومتر
المنطقة: محطة Leicester Square
يقدم "طاهي القرن" Joel Robuchon إليكم مطعم L’Atelier De Joel Rubuchon، وهو أحد المطاعم الحاصلة على جوائز متعددة وعلى نجوم تقديرية من دليل "ميشلان" السياحي، كما أنه من المطاعم الموثوق بها في إشعال الحواس وإنعاشها. يمتد المطعم على ثلاثة طوابق، ويقدم الطاهي Robuchon المأكولات الفرنسية الكلاسيكية بنكهة عصرية; حيث يتم تقديم الطبق de la résistance في تيراس بأعلى السطح خاص بالردهة Al Fresco بجانب إطلالات رائعة على مدينة لندن.
مترو الأنفاق: محطة Leicester Square

مطعم Duende
13-15 West Street, لندن WC2H 9NE
المسافة: 1.8 كيلومتر
المنطقة: كوفنت غاردن
إن المعنى المباشر لكلمة Duende هو "ساحر"، وهو ما يصف ذلك المطعم الذي يعكس سحر الروح الإسبانية حقًا. وتساعد القائمة من المقبلات الشهية التي يصاحبها أجواء غير رسمية في جعل هذا المطعم الموقع المثالي للشعور بالراحة والاسترخاء.
مترو الأنفاق: Piccadilly Circus

مطعم Giovanni’s
10 Goodwin’s Court, لندن WC2N 4LL
المسافة: 1.4 كيلومتر
المنطقة: كوفنت غاردن
يختفي مطعم Giovanni’s بعيدًا عن الزحام والضجيج بلندن، فهو يقع بداخل إحدى الحارات الضيقة التي تعود جذورها إلى القرن 16 ويتم إضاءتها بمصابيح الغاز. ومع ذلك فإن قائمة الطعام لا يشوبها أي قدر من الغموض، فهي تقدم الأطباق الإيطالية التقليدية المزودة بالمكونات الموسمية التي تمتاز بأعلى جودة; إن هذا المطعم الذي يثير الفضول هو بالتأكيد من أحد المطاعم التي ستشتاق إليها.
مترو الأنفاق: محطة Leicester Square

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.