برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

أماكن الجذب المحلية

< back

بغ بن
تعد ساعة بج بن أشهر المعالم السياحية في لندن. وهي تقع بجوار البرلمان وتبدو أكثر روعة عندما يحل الليل وتُضاء واجهاتها. وتبلغ مساحة العقارب الأربعة للساعة 23 قدمًا مربعًا، ويصل طول عقرب الدقائق إلى 14 قدمًا، أما الأرقام فيصل طول الواحد منها إلى قدمين. هناك حقيقة غير معروفة على نطاق واسع ألا وهي أن اسم بج بن في الواقع يشير إلى أحد الأجراس وليس إلى الساعة ذاتها.
اعرف المزيد

قصر بكنغهام
يعد قصر بكنجام قلب النظام الملكي البريطاني، لذا لا بد لكل زائر من الخارج رؤيته. وهو المنزل الرسمي للعائلة الملكية منذ عام 1837. يتم تبديل حراس القصر في الساعة 11:30 صباحًا يوميًا من أبريل إلى آخر يوليو وكل يومين لبقية أيام العام حسبما تسمح الظروف الجوية.
اعرف المزيد

كوفنت غاردن
مع ميادينه الواسعة ومبانيه التاريخية، يتمتع سوق كوفينت غاردين ماركت بأجواء مفعمة بالحياة فريدة تمامًا. فيه توليفة من الأزياء والطعام والفنون والصناعات اليدوية الفريدة وخيارات واسعة من المطاعم ووسائل الترفيه بالشوارع الشهيرة عالميًا مما يجعله من أكثر الأماكن تشويقًا للزيارة في العاصمة.
اعرف المزيد

البرلمان
وتتم جميع الزيارات من خلال جولات بمرشد وتبدأ من منطقة برج فيكتوريا ومرورًا بغرفة ملابس الملكة والمتحف الملكي وغرف مجلس اللوردات ومجلس العموم واللوبي المركزي وكنيسة القديس ستيفن وقاعة وستمنستر. ويمكن للعامة زيارة قاعة وستمنستر مجانًا مع الدخول عبر مدخل القديس ستيفن.
اعرف المزيد

هايد بارك
تعد هايد بارك من أكبر حدائق لندن الملكية وقد كانت في الأصل غابة صيد مملوكة لهنري الثامن. وتشغل هايد بارك مساحة 340 فدانًا من الأشجار والخضرة ويمكن ممارسة السباحة وركوب القوارب ببحيرة سربنتين أو ركوب الخيل بالممر الملكي روتين رو. كما يمكنك زيارة ركن المتحدثين والحدائق الرسمية الغناء الموجودة حول قصر كنسينغتون الذي كان مقر إقامة الأميرة الراحلة ديانا، أميرة ويلز.
اعرف المزيد

قصر كنسنغتون
ويعد قصر كنسينغتون في لندن من أماكن الإقامة الرسمية الملكية. وللقصر أهمية تاريخية بارزة، وقد كان مقر الإقامة المفضل لعدد متعاقب من الملوك حتى عام 1760. كما شهد كذلك مولد وطفولة الملكة فيكتوريا فضلاً عن كونه مقر الإقامة السابق للأميرة ديانا، أميرة ويلز. واليوم يضم قصر كنسينغتون مكاتب والشقق الخاصة لعدد من أعضاء العائلة الملكية. وبالرغم من إدارة جمعية القصور الملكية التاريخية، إلا أن القصر مؤثث بقطع من المجموعة الملكية.
اعرف المزيد

لندن أكواريوم
يحتوي لندن أكواريوم على أكثر من 350 نوعًا مختلفًا من الكائنات البحرية تشمل ثعابين المياه وأسماك القرش وأسماك البيرانا وأسماك الرقيطة وقناديل البحر وأسماك المهرج وأسماك التانج والمزيد والمزيد...
وتتضمن الفعاليات اليومية أوقات الإطعام والمحاضرات والغطس.
اعرف المزيد

عين لندن
تحلق بك عين لندن على ارتفاع 135 مترًا أعلى آفاق لندن - أي ستكون على ارتفاع يضاعف ارتفاع عجلة براتر الشهيرة بفيينا وأعلى بحوالي 30 مترًا من أطول عجلة مراقبة دوارة سابقًا بخليج يوكوهاما.
ويمكنك مشاهدة حتى 25 ميلاً على امتداد البصر في كل اتجاه مع إطلالات على بعض من أشهر المعالم عالميًا ومنها كاتدرائية القديس بول وبيت ومقر البرلمان وقصر بكنجام وفي الأجواء الصافية يمكن حتى رؤية قصر وندسور.
اعرف المزيد

حديقة حيوان لندن
تعد حديقة حيوان لندن واحدة من أشهر حدائق الحيوان حول العالم وتأوي أكثر من 755 نوعًا من الحيوانات النادرة والجميلة. تغطي الحديقة 36 فدانًا وتنبسط على ثلاث مناطق من الحدائق يربط بينها أنفاق وجسور. ويوجد بها ما يقرب من 15,000 حيوان إجماليًا!
كما توفر هذه الحديقة الباهرة، حديقة حيوان للأطفال بها معارض تفاعلية مصممة لتعليم الأطفال من سن 4 إلى 8 سنوات فضلاً عن العروض وفنون الرسم على الوجه والعروض الخارجية.
اعرف المزيد

نزهات التايمز بالقوارب
يتمتع ذا سافوي بميزته الفريدة ألا وهي إطلالته على نهر التايمز. يقع رصيف الرسو الخاص بنا، سافوي بيير، على بعد مسافة مشي قصيرة من مدخل النهر لفندق ذا سافوي عبر البوابات الأصلية المزخرفة وإمبانكمينت غاردينز.

يمتلك سافوي بيير ويديره شركة وودز سيلفر فليت، تايمز ووترمين منذ 1866، وتعد هذه شراكة مثالية للفندق مع جيران القدامى. فهنا تربط عائلة وودز اليخوت النهرية الفارهة الخاصة بهم كما يعد المكان من أرقى الأماكن بالعاصمة. ويشتهر باستضافة الحفلات الخاصة والأحداث المبهرة على صفحات مياه نهر التايمز لقادة العالم والمشاهير المرموقين والشركات الدولية الرائدة وكذلك لأفراد العائلة الملكية.

يمكن للكونسيرج بفندقنا الترتيب لرحلات على القارب على صفحات مياه التايمز تشمل جولات سياحية استطلاعية خاصة ورحلات عشاء نهرية والانتقال إلى "أو 2" (O2) أو طائرة خاصة إلى أكثر مواقع لندن شعبية على ضفاف النهر.

اضغط هنا لاستعراض كتيب سافوي بيير.

للحجوزات الفردية أو المجموعات أقل من 12 من الأفراد، يرجى الاتصال بالرقم +44 (0)20 7836 4343.

لحجوزات المجموعات التي يتراوح عدد أفرادها بين 13 و350 فرد، يرجى مراسلة فريق مناسبات سافوي، على البريد الإلكتروني savoy@fairmont.ae أو الاتصال بالرقم +44 (0)20 7420 2375.

الغولف
يمكن لضيوف فندق ذا ساڤوي في لندن لعب الجولف في نادي الجولف بلندن، والذي يقدم دورتين استثنائيتين لبطولة 18 حفرة؛ وستتم استضافة دروة جاك نيكلوس الكلاسيكية التراثية الأوروبية المفتوحة في 2008 & 2009، وكذلك الدورة الدولية والتي كانت مكان إقامة 2014 بطولة اللعب العالمية الخاصة بفولفو. يبعد نادي الجولف بلندن ما يقرب من ساعة واحدة من الجنوب الشرقي لوسط لندن في آش بالقرب من براندز هاتش. لمزيد من المعلومات حول منشآتهم، يرجى الضغط هنا.

ركوب الخيل
ليس بالضرورة أن تغادر لندن لكي تستمتع بنزهة على ظهر الخيل. فيمكنك الاستمتاع بالتنقل بين الطرق المخصصة لركوب الخيل في حديقة الهايد بارك والممرات الممهدة على طول طريق Rotten Row. وتوجد إسطبلات خيول حديقة الهايد بارك في 63 مجموعة إسطبلات باثرست بجوار بوابة لانكستر - والتي تمتد على طول طريق بايزووتر في القسم الشمالي من الحديقة. تبدأ الأسعار من 60.00 جنيهًا إسترلينيًا

إن المسارات المخصصة في لندن لممارسة رياضة المشي السريع تضم عددًا من الأماكن المتاحة لذلك، حيث تشمل شوارع المدينة، أو داخل الحدائق، أو على طول نهر التايمز. وتتوفر الخرائط التي توضح الطرق المخصصة لممارسة هذه الرياضة في مكتب الخدمات الفندقية.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.