برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

السفر العائلي

< back

حدائق النباتات الملكية (كيو)
تعتبر حدائق النباتات الملكية (كيو) إحدى الحدائق النباتية الأكثر شهرة في العالم، ولذلك يجب على أي شخص يزور لندن أن يقوم بزيارتها. تضم الحدائق المفتوحة على مدار العام المناظر الطبيعية والبيوت الزجاجية والمباني التاريخية وإحدى أكبر المجموعات النباتية النادرة والجميلة.
اعرف المزيد

قرية بیسستر
تقع قرية بیسستر على مسافة ساعة من لندن، وهي المكان المثالي للبوتيكات الفاخرة التي تتألف من الماركات العالمية الشهيرة. لدى القرية أيضًا معالم تاريخية ومجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم.
اعرف المزيد

حديقة ريتشموند بارك
تعتبر هذه الحديقة الملكية منطقة محمية أوروبية خاصة؛ وهي واحدة من أكبر ثمانية حدائق في العاصمة. تشتهر حديقة ريتشموند بارك بقطيع من الأيل الأسمر الأوروبي والأيل الأحمر، ومزارع إيزابيلا بالإضافة إلى بيمبروك لودج، كما أنها تُعد متعة كبيرة لجميع أفراد العائلة.
اعرف المزيد

حديقة همبستید هیث
تُعد حديقة همبستید هیث كنز دفين للمصورين والفنانين على حد سواء، فلدى الحديقة تاريخ غني ورائع. عند التجول عبر وادي هيلث أو حدائق هيل، فإن هذه الحديقة الرائعة التي على بعد بضعة أميال فقط من وسط لندن ستُقدم يوم عائلي رائع.
اعرف المزيد

حديقة جرينتش بارك
تُعد حديقة جرينتش بارك حديقة أخرى من ضمن الحدائق الملكية في لندن، وهي موطن للمرصد الملكي، كما أنها جزء من مواقع التراث العالمي لمتحف جرينتش البحري. ويرجع تاريخ هذه الحديقة إلى العصر الروماني، كما توفر إطلالات لا مثيل لها على مدينة لندن.
اعرف المزيد

جولات السير في لندن
يعتبر السير هو أفضل طريقة لرؤية لندن، ومع ذلك، يمكن لمدينة كبيرة كهذه أن تكون ساحقة. إن إحدى أفضل الطرق لاستكشاف العاصمة هي من خلال الانضمام إلى واحدة من العديد من جولات السير التي يصاحبها مرشد. يوجد العديد من جولات السير التي يمكن الاختيار من بينها بما في ذلك الجولات ذات الطابع والجولات المسائية، كما تضم بعض أفضل الأماكن في لندن إلى جانب الحقائق التاريخية والنادرة.
اعرف المزيد

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.