المزيد من النشاطات

  • سافوي بيير

نزهات التايمز بالقوارب

يتمتع ذا سافوي بميزته الفريدة ألا وهي إطلالته على نهر التايمز. يقع رصيف الرسو الخاص بنا، سافوي بيير، على بعد مسافة مشي قصيرة من مدخل النهر لفندق ذا سافوي عبر البوابات الأصلية المزخرفة وإمبانكمينت غاردينز.

يمتلك سافوي بيير ويديره شركة وودز سيلفر فليت، تايمز ووترمين منذ 1866، وتعد هذه شراكة مثالية للفندق مع جيران القدامى. فهنا تربط عائلة وودز اليخوت النهرية الفارهة الخاصة بهم كما يعد المكان من أرقى الأماكن بالعاصمة. ويشتهر باستضافة الحفلات الخاصة والأحداث المبهرة على صفحات مياه نهر التايمز لقادة العالم والمشاهير المرموقين والشركات الدولية الرائدة وكذلك لأفراد العائلة الملكية.

يمكن للكونسيرج بفندقنا الترتيب لرحلات على القارب على صفحات مياه التايمز تشمل جولات سياحية استطلاعية خاصة ورحلات عشاء نهرية والانتقال إلى "أو 2" (O2) أو طائرة خاصة إلى أكثر مواقع لندن شعبية على ضفاف النهر.

اضغط هنا لاستعراض كتيب سافوي بيير.

للحجوزات الفردية أو المجموعات أقل من 12 من الأفراد، يرجى الاتصال بالرقم +44 (0)20 7836 4343.

لحجوزات المجموعات التي يتراوح عدد أفرادها بين 13 و350 فرد، يرجى مراسلة فريق مناسبات سافوي، على البريد الإلكتروني savoy@fairmont.ae أو الاتصال بالرقم +44 (0)20 7420 2375.

الغولف

يمكن لضيوف فندق ذا ساڤوي في لندن لعب الجولف في نادي الجولف بلندن، والذي يقدم دورتين استثنائيتين لبطولة 18 حفرة؛ وستتم استضافة دروة جاك نيكلوس الكلاسيكية التراثية الأوروبية المفتوحة في 2008 & 2009، وكذلك الدورة الدولية والتي كانت مكان إقامة 2014 بطولة اللعب العالمية الخاصة بفولفو. يبعد نادي الجولف بلندن ما يقرب من ساعة واحدة من الجنوب الشرقي لوسط لندن في آش بالقرب من براندز هاتش. لمزيد من المعلومات حول منشآتهم، يرجى الضغط هنا.

ركوب الخيل

ليس بالضرورة أن تغادر لندن لكي تستمتع بنزهة على ظهر الخيل. فيمكنك الاستمتاع بالتنقل بين الطرق المخصصة لركوب الخيل في حديقة الهايد بارك والممرات الممهدة على طول طريق Rotten Row. وتوجد إسطبلات خيول حديقة الهايد بارك في 63 مجموعة إسطبلات باثرست بجوار بوابة لانكستر - والتي تمتد على طول طريق بايزووتر في القسم الشمالي من الحديقة. تبدأ الأسعار من 60.00 جنيهًا إسترلينيًا

ممرات الركض

تتميز لندن بتوفر عدد الأماكن المتاحة لممارسة رياضة المشي السريع، وتشمل شوارع المدينة وداخل الحدائق أو على طول نهر التايمز. وتتوفر الخرائط التي توضح الطرق المخصصة لممارسة هذه الرياضة في مكتب الخدمات الفندقية.

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.