لندن الخفية


معرض كورتولد

مخبوء بسومرسيت هاوس، على بعد مسافة دقيقتين مشيًا من فندق ذا سافوي، ويحتوى معرض كورتولد القطع الفنية النادرة لفنانين مثل سيزان ومونيه ورينوار وبوتيتشيلي ولكن دائمًا بدون ازدحام المعارض الشهيرة.

آخر مصباح كاز

بزقاق صغير يمتد على أحد جوانب الفندق، يوجد آخر مصباح كاز في لندن.  وهو اختراع فيكتوري، ويحترق لهب المصباح طوال ساعات اليوم مضيئًا بالأبخرة الصاعدة من الصرف الصحي أدناه.

حدائق وأروقة دير وستمنستر

إن دير وستمنستر هو أحد أشهر معالم الجذب في لندن ولكن ليس للجميع القدرة على العثور على أروقته وحدائقه.  فتحتوي حديقة كوليدج ذات الأجواء التي تبعث في النفس السكينة على حديقة مستطيلة ذات تصميم معقد.

ذا تيمبل

وقد كان كنيسة قديمة، ويعد ذا تمبل الآن مكانًا لبعض من محاميي لندن.  وبناه فرسان المعبد التي كانت مهمتهم حماية الحجاج الذين في طريقهم إلى الأرض المقدسة وقد وُقف في عام 1185.  ويقع ذا تمبل بعد شارع فليت ولا يعد بعيدًا عن الفندق.

مكتب المفقودات بمترو أنفاق لندن

يعد واحدًا من معالم الجذب غير التقليدية للندن، وقد بدأ هذا المكتب في العمل منذ 1933 ويجمع الأشياء المفقودة بحافلات لندن وقطارات المترو وسيارات الأجرة السوداء.  وبالإضافة إلى المئات من المظلات، فهناك مفقودات غير متوقعة مثل الأسنان والأطراف الصناعية.

ذا فولت

قد لا تبدو هارد روك كافيه مكانًا سريًا، ولكن لا يعلم الكثير عن الفولت (السرداب) الموجود أسفل محل الهدايا.  فيمكن للزوار رؤية المواد الموسيقية مثل كلمات جون لينون المخطوطة باليد لأغنيته "تخيل".

النصب التذكاري مونيمنت

هي أحد معالم لندن وتحيي ذكرى حريق لندن الذي بدأ في مخبز عام 1666.  ويعد النصب التذكاري مونيمنت قريبًا من محل بودينغ لان الشهير ويطل من قمته على مشاهد تخطف الألباب.  ولكن ليس الأمر لضعاف العزيمة - فللوصول إلى القمة يجب على الزائر تسلق 311 درجة حيث لا يوجد مصعد.

دينيس سيفرز هاوس

يوجد بسبيتلفيلدز شرق لندن، وقد صمم المنزل ليبدو وكأن عائلة من القرن الثامن عشر قد ترك المكان لتوها.  وتمنح التصميمات الداخلية المسرحية للزوار لمحة مشرقة عن ماضي لندن العتيق.

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.